Thursday 11 January 2018

مدراء حسابات الخيارات الثنائية


الحسابات المدارة للخيارات الثنائية.


الحسابات المدارة أو بم هي شيء أن العديد من التجار على دراية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. حسابات بيتكوين المدارة هي مفاهيم جديدة التي تسبب مشاكل كبيرة لصناعة الاستثمار.


الطريقة التي يفترض أن تعمل الحسابات المدارة هي أن المستثمر يختار أي مدير / تاجر يريدون إدارة حسابهم. ثم يرتبط حسابهم بحساب المديرين بحيث تتعادل الصفقات في جوهرها بنفس النسبة المئوية المخصصة.


مفهوم يبدو كبيرا، ولكن هذا هو المكان الذي تبدأ المشاكل. ويعتقد المستثمرون خطأ أن أموالهم تدار بنفس الطريقة التي تدار بها صناديق الاستثمار المشترك. وهم يعتقدون أن الشخص الذي يتخذ القرارات التجارية هو خريج جامعة هارفارد، وهو مرخص لإدارة الأموال. الواقع هو؛ معظم مدراء حسابات الفوركس المدارة هم ببساطة التجار مع سجل حافل.


بدأ بعض الوسطاء روج تقدم حسابات المدارة ل كريبتو & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


هناك العديد من المشاكل مع هذا؛


ولا يسمح للصناديق المشتركة التي تخضع للتنظيم بتداول الخيارات العادية لصناديقها. ويسمح لصناديق التحوط بتداول الخيارات، ولكنها لا يمكن أن تتداول إلا مع & # 8220؛ ذات القيمة الصافية العالية & # 8221؛ والمستثمرين الذين يستطيعون أن يخسر كل شيء. من هو الشخص الذي يدير الحساب. بعض & # 8220؛ كبير المحللين & # 8221؛ الذي تحدثت معه على سكايب؟ وسيط يجعل المال عندما تخسر، لذلك أين هو حافز لك لكسب المال؟


يجب على الوسطاء المرخص لهم اليابانيين أن يبلغوا كل شهر عن النسبة المئوية للحسابات التي فقدت المال. اعتبارا من يونيو 2018، 79٪ من حسابات التاجر فقدت المال. حتى قبل أن نعتقد بعض بائع البقعة على الهاتف، ونعرف فقط أن احتمالات مكدسة ضد لك.


التجار الذين يبحثون عن وسيط موثوق بها، يجب البحث في أفضل وسطاء تصنيف المدرجة هنا.


Plus500 هو وسيط كفد أنشئت والتي هي مرخصة في أستراليا وأوروبا وجنوب أفريقيا. لديهم منصة التداول فريدة من نوعها مع تداول العملات التشفير، بالإضافة إلى انخفاض $ 100 الحد الأدنى للإيداع. سجل حساب تجريبي مجاني، اشترك هنا. * رأس مالك معرض للخطر.


الحسابات المدارة التلقائية.


الحل الذي يسمعه العديد من التجار هو روبوتات التداول الآلي مع أفعال مثل حساب مدار. المستثمر فقط ودائع أموالهم ونظام يعمل من تلقاء نفسه.


يتم تسويق معظم هذه الروبوتات التجارية بشكل كبير عبر الإنترنت عن طريق أشرطة الفيديو الملعب مع شهادات وهمية من قبل الجهات المستأجرة حول قدرة النظم لجعل الملايين من الدولارات أثناء النوم. وعلى الرغم من وجود تداول الصندوق الأسود على المستوى المؤسسي للبنوك وصناديق التحوط، إلا أن هذه المنتجات غير متاحة للمستثمرين العاديين في قطاع التجزئة.


يمكنك قراءة هذا المقال الذي يسلط الضوء على بعض من الروبوتات التجارية الأكثر شعبية والأكثر شعبية.


ما نبحث عنه في الروبوت الخيارات الثنائية، هو القدرة التي تعطيك للسيطرة على ما يتداول البرنامج. يجب أن تكون قادرا على تحديد أي وسيط لاستخدامه، أي مصدر إشارة للاستخدام، والأصول التي يتاجر بها، ومقدار للمخاطر.


باختصار، إذا كان الوسيط الخاص بك يطلب منك إيداع المزيد من المال، وأنها سوف تعطيك حساب مدار، أقول لا، وسحب أموالك!


هل حصلت على ثمل من قبل وسيط؟


وقد خدع العديد من الناس من قبل وسيط، وبعض الناس فقدوا عشرات الآلاف من الدولارات من الغش. إذا كنت تبحث عن شخص لمساعدتك على استرداد المال من وسيط، تحقق من ميكارجيباك.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


لا بولشيت / عادل مديري الحسابات.


الوسطاء استخدام مديري الحسابات الشخصية ليس فقط جذب لك كالتاجر الخيارات الثنائية، ولكن للاحتفاظ عملك. يمكن أن يكون من المفيد أن يكون مدير حساب، أو في الواقع مجرد شخص على دراية، للحصول على انك بدأت مع تداول الخيارات الثنائية، للرد على أي من الأسئلة الخاصة بك ورعاية حسابك. ولكن كم الثقة والإيمان يجب أن يكون لديك في مدير الحساب التعامل مع الخاص بك كسب المال الثابت؟


ما هي مديري الحسابات تفعل على أي حال؟


هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند النظر في تداول الخيارات الثنائية والتي تختارها لمساعدتك في حسابك.


أولا، مديري الحسابات عادة ما يعملون للوسيط. أن نضع في اعتبارنا أن أسرع طريقة للوسيط لكسب المال هو بالنسبة لك لانقاص المال. وهذا يخلق تضاربا واضحا في المصالح. لكافة الأغراض المكثفة لا يهم مدير الحساب إذا فقدت أو كسب المال، فإنها تهتم فقط إذا كنت تستثمر وبالتالي ضمان دفعها لعملهم.


ثانيا، مدير حساب ليس أكثر من ذلك مندوب مبيعات. وهم يعملون على العمولة، والتي عادة ما تكون نسبة من الودائع، أو الودائع، وكنت على استعداد للجزء مع للبدء في حسابك ومواصلة الاستثمار مع مرور الوقت. لذلك يدفعون ويتنمرون لك لاستثمار مبالغ ضخمة من المال، بغض النظر عن المخاطر المرتبطة بها. بهذه الطريقة يمكن أن تجعل المزيد من المال قبالة لك.


ثالثا، بعض مدراء الحسابات هؤلاء ليس لديهم مؤهلات رسمية في الخيارات الثنائية، أو أي نوع آخر من الاستثمارات المالية. لذلك اسأل نفسك: لماذا تدفع شخص ما، الذي ليس أكثر تأهيلا ثم لك، لتوفر لك المشورة وإدارة حسابك؟ كم يجب أن تستمع لهم حقا؟


بعض مديري الحسابات والسماسرة هي تماما مثل بائعي السيارات البكر. وعلى استعداد لأخذ أموالك، وبيع لك الليمون قبل أن تتحرك إلى ضحيتها القادمة.


هل يجب الانتباه إلى مدير حسابك؟


ومع ذلك، فإنه ليس كل الأخبار السيئة، والحيل، ومخططي والمشورة الاستثمارية السيئة. ليس كل الوسطاء ومديري الحسابات خارج ليأخذك لركوب وتنزف كنت جافة. هناك بعض الذين هم هناك لجعل حقا لك المال على المدى الطويل، وبالتالي جعل أنفسهم ربحا طيبا في المقابل. يستغرق فقط الوقت والبحث للعثور على الشخص المناسب أو المنتج لمساعدتك على الخروج. وهناك أيضا خيار قطع الوسيط، إذا جاز التعبير، والإدارة الذاتية لحسابك الخاص مع مواقع وسيط على الانترنت.


وسطاء هناك دون الكذب.


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت التي يمكنك إنشاء حساب مع والتحكم في التداول والاستثمارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك لم يكن لديك للتعامل مع مدراء حساب غير مؤهلين ودفع. وهناك الكثير منهم توفير التدريب عبر الإنترنت ودعم أشرطة الفيديو حتى تتعلم كيفية إدارة والتفوق في التداول عبر الإنترنت ثنائي الخيار لنفسك. وبهذه الطريقة كنت في السيطرة على كل شيء، وليس لديهم لخطر بك الصعب كسب المال في أيدي شخص غير مؤهل أو لديها مصالحك في الاعتبار. فمن الضروري أن تبحث هذه السماسرة على الانترنت، تماما مثل مديري الحسابات، وهناك تلك البذور من هناك الذين يحاولون الاستفادة من الآخرين. انظروا إلى مواقعهم الإلكترونية، وابحثوا عن التعليقات والتعليقات على الإنترنت، واطرحوا الأسئلة حول سمعتهم وخدماتهم. اتخاذ خيارات إق، على سبيل المثال. عند البحث عن صفحة تداول الخيارات الثنائية، يبدو أنها تتمتع بمراجعات إيجابية وتستمر في اجتذاب تجار جدد يعتقدون أن خيارات إق جديرة بالثقة وتوفر عوائد سليمة على الاستثمارات. ليس هذا فقط، موقعه على الانترنت هو سهل الاستعمال وسهلة للتنقل. هناك العديد من المواقع وسيط الخيارات الثنائية الأخرى، مثل أنيوبتيون، 24Option والتجار الكرز، والتي توفر أيضا منصات موثوقة ويمكن الاعتماد عليها للتداول من.


لذلك، لا يكون امتص في الحيل الغنية الغنية والبلطجة سلوك مديري الحسابات. تولي مسؤولية حساب الاستثمار الخيار الثنائي الخاص بك وقطع مدير الحساب لا يمكن الاعتماد عليها في طريقك إلى الحرية المالية.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


إدارة حساب المستخدم.


عملائنا هو وسيط عالمي الرائدة على الانترنت متخصصة في الفوركس، العقود مقابل الفروقات، السلع، بقعة المعادن والخيارات الثنائية. وبسبب توسع عملياتها، افتتحت مؤخرا مكتبا جديدا في مدينة لندن المالية، وتسعى بنشاط إلى توظيف الأفراد المتحمسين والطموحين للتفوق في دور مديري الحسابات.


تعزيز المنتجات والخدمات المالية تطوير والحفاظ على العلاقات مع العملاء المحتملين والحاليين ضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة مناقشة الأسواق المالية والعوامل التي تنقلها بطريقة واضحة مساعدة الامتثال لمعالجة وثائق اعرف عميلك تدريب العملاء على أنظمة التداول الشركة التواصل الترقيات التسويق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني تطوير الأعمال التجارية وتوليد يؤدي.


• درجة جامعية في المالية / الاقتصاد / المصرفية / إدارة الأعمال أو المجال ذات الصلة.


• سجل حافل من إنجازات المبيعات أمر لا بد منه.


• اتصال هاتفي ممتاز.


• ديناميكية ومبتكرة والهدف مدفوعة.


• مهارات التفاوض ممتازة والقدرة على إغلاق الصفقات.


• القدرة على العمل على المبادرة الخاصة وتوليد المبيعات يؤدي وإجراء تطوير الأعمال.


• تعتبر الخبرة السابقة في الخدمات المالية، فكس أو ثنائيات الأسواق ميزة.


وتقدم الشركة بيئة ديناميكية تشجع النمو المهني، وفرص التقدم، ومجموعة مكافأة جذابة بالإضافة إلى العمولة والمكافأة وغيرها من الفوائد.


وسيتم الاتصال المرشحين المؤهلين عن طريق الهاتف و / أو البريد الإلكتروني. نظرا لعدد الطلبات التي نتلقاها، سوف نكون قادرين على الرد فقط على المرشحين الذين تم اختيارهم لإجراء المقابلات، ولكن نشكر جميع المرشحين لمصلحتهم.


تجدنا علي الفيس بوك.


أوبتيونس وظائف هي مجموعة من مجموعة نيوكاسل للاستشارات، وإدارة الأعمال الخاصة، والمبيعات والاستشارات التسويقية شركة مع مكتب رئيسي في أوتاوا، أونتاريو، والمكاتب الإقليمية في فانكوفر (كندا)، ليماسول (قبرص) ولندن (المملكة المتحدة). تأسست في عام 2005، وتقدم الشركة الخدمات الاستشارية على الطلب والتدريب على المبيعات لمساعدة الشركات على النمو.


الحسابات المدارة.


تداول اليوم.


ونحن نعلم أفضل أداء يأتي من العوامل التالية:


إدارة المال جيدة رأس المال النفسي إدارة المهارات الانضباط الذاتي ما يكفي من الوقت والصندوق المعلومات المهنية ودعم الإنترنت.


نحن دون & # 8217؛ ر الاعتماد على التنبؤ من تخمين، والتي لا يمكن الاعتماد عليها في المدى الطويل. ونحن نعتبر الإحصاءات وبرامج الكمبيوتر الآلي التي وضعتها أصدقائي من البورصة. نحن نعتمد على إشارة نبهت من قبل برنامجنا لوضع الصفقات، وإزالة آثار الحكم الفردي للإنسان. كما هو مبين في الشكل أعلاه، ونحن نعرف بالضبط كيف تتحرك السوق في 5 إلى 10 دقائق القادمة. لذلك فمن الأسهل بالنسبة لنا لكسب المال على الخيار الثنائي وخاصة على 5 دقائق على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية.


معظم الناس يعتبرون خيار ثنائي كما القمار، في الواقع، وهذا هو سوء الفهم. أفضل فرصة للفوز في لعبة القمار أقل من 50٪. ومع ذلك، على خيار ثنائي يمكننا الحصول على 80٪ + فرصة للفوز مع التحليل المهني. نحن دون & # 8217؛ ر تخمين أو الاعتماد على الحظ، والتي لا يمكن الحفاظ عليها. فإننا نعتبر مزايا الاحتمالات الإحصائية وتطوير نظام تحليل التداول متسقة. ونحن أيضا استخدام المساعدة الكمبيوتر التي وضعتها التجار لدينا لإزالة عامل العاطفي عند التداول.


لدينا ميزات:


لا رسوم الخدمة الثابتة: نحن نشارك فقط الأرباح لذلك لدينا نفس الهدف لجعل أكبر قدر ممكن من السوق. أنت لا تحتاج إلى إنفاق عشرات الآلاف من الدولارات لإقامة غرفة التداول. أنت لا تحتاج البقاء في الكمبيوتر على مدار الساعة. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب، صندوق، سحب ودفع حصتنا بانتظام. ونحن نوصي فقط وسطاء الأكثر موثوقية والتبادل. نحن لا تأخذ أي عمل التابعة مع أي وسيط. نحن لا نهتم تلك اللجنة الصغيرة. وهناك العديد من مقدمي إشارة يوصي وسطاء سيئة. الاتصال بنا قبل فتح حساب ومساعدة ش تجنب فقدان لا لزوم لها. متوسط ​​العائد اليومي @ 10٪، وهو أعلى من معظم الخيارات الاستثمارية الأخرى. هذا هو السبب في أننا تهمة رسوم عالية. سوف تجد نحن يستحق كل هذا العناء بعد التعاون. خدمة تريل. الطريقة الأكثر موثوقية للحصول على تجربة حقيقية هو درب. يمكنك البدء مع 5000 دولار (إذا أقل، يمكن أن يكون هناك مشكلة استراتيجية إدارة الأموال) حتى تتمكن من إضافة المزيد من الأموال بعد ش راض. تحتاج فقط تدفع لنا حصة بعد ش الحصول على الانسحاب. لا يلزمك الاشتراك تحت أي رابط تابع.


خيارات الحساب :


* تستند حصتي على صافي الربح. على سبيل المثال، رأس المال الخاص بك هو 10000 دولار أمريكي، في نهاية الأسبوع، فإنه يصل إلى 13000 دولار أمريكي، صافي الربح هو 3000 دولار أمريكي. ثم حصتي هي 3000 * 55٪ = 1650 أوسد، حصتك هي 1350 دولار أمريكي.


تنبيه: دون & # 8217؛ ر حسابات مفتوحة مع وسطاء خيار ثنائي قبل التعاون معنا. لدينا تجربة حقيقية على السماسرة التي تساعدك على تجنب وسطاء احتيال.


1. فتح حساب مع وسيط منظم ثقة.


2. ترسل لنا تفاصيل تسجيل الدخول.


تحتاج إلى إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور * لنا بعد إيداع. يمكنك تقديم تفاصيل تسجيل الدخول (اسم المستخدم وكلمة المرور) يعني أنك تفوضنا بإدارة الحساب نيابة عنك قانونيا والتي تشمل الصفقات المفتوحة والإغلاق. إيداع وسحب الأموال هو المضي قدما من قبل العملاء. لا تحاول أبدا تسجيل الدخول عندما نقوم بالتداول، حيث يمكن أن تكون هناك خسارة. ونحن سوف تتيح لك معرفة بعد الانتهاء من التداول و يرجى الاتصال بنا قبل تسجيل الدخول. إن لم يكن، فزنا & # 8217؛ ر مسؤولة عن فقدان الخاص بك بسبب تسجيل الدخول الخاص بك محاولة خلال جلسة التداول لدينا.


إرسال التفاصيل الخاصة بك عن طريق سكايب: أو البريد الإلكتروني: cherryxia1986 @ غميل.


3. دفع حصتي.


يمكننا قبول الدفع بواسطة سكريل، أوكباي، الكمال المال، ويسترن يونيون، الخ.


نحن تجار مستقل ولها أي ارتباط مع أي وسيط بأي شكل من الأشكال. نحن أيضا لا نقبل أو جمع الأموال من العملاء. أموالك هي تحت اسمك وفي حسابك الخاص. نحن فقط مكان الصفقات بالنسبة لك وتقاسم الأرباح معك. الخيار الثنائي ينطوي على مستوى عال من المخاطر. يجب أن يكون المستثمرون عقلانية عند تداول الخيار الثنائي.


* نحن لا تتلقى الأموال من العملاء، يرجى دون & # 8217؛ t إرسال صندوق لنا قبل الحاجة دفع أرباحنا للتداول. لا تستثمر أبدا ما لا تستطيع تحمله. وتستند لقطات وأرقام أعلاه، ومستوى العودة كلها على النتائج التاريخية، وهو مستوى يقدر ولا ينبغي أن تؤخذ على أنها وعد ثابت.


وجود مدير حساب الخيارات الثنائية هو شيء جيد. حق؟


هل يجب أن تثق في مدير حساب وسيط الخيارات الثنائية؟


يتم استخدام مديري الحسابات الشخصية كوسيلة لجذب التجار الخيارات الثنائية الجديدة ولكن هم يعملون بالنسبة لك أو الوسيط؟ يجب أن تكون الاستماع إلى ما لديهم لتقوله؟


ما هو مدير حساب الخيارات الثنائية؟


يتم استخدام مديري الحسابات الخيارات الثنائية الشخصية من قبل الوسطاء كوسيلة لجذب والاحتفاظ المتداولين الخيارات الثنائية. لا فائدة من فائدة مندوب شخصي، شخص موجود لرعاية احتياجات حسابك، والإجابة على أسئلتك ومساعدتك على البدء. ما هو مشكوك فيه هو أطوال التي بعض مديري الحساب والوسطاء سوف تذهب لتحصل على إيداع أكثر، وتفقد أكثر من ذلك.


أعتقد أنه من المفهوم أن هناك هناك لبيع الخيارات الثنائية وهذا موافق. يمكنهم أن يقولوا لنا كل شيء عن التداول ولماذا هذا الوسيط هو الأفضل ولكن ينبغي لهم حقا أن تقدم لنا النصائح والمشورة والإشارات. مدير يعمل للوسيط، وسيط يجعل المال عندما تخسر ذلك هناك تضارب واضح في المصالح في مدير مساعدتك على الفوز. الكازينوهات لا تسمح للتجار مساعدة اللاعبين يفعلون ذلك؟ لا يمكنك أن تسأله إذا كان يجب عليك ضرب، أو تقسيم أو مضاعفة أسفل يمكنك؟ ثم لماذا هو موافق لمديرك أن أقول لكم ما للتداول؟


أن نفهم حقا لماذا ومتى مدير حساب الخيارات الثنائية هو شيء جيد أو سيء لديك لفهم ما هو مدير حساب هناك ل. مدير هناك لمساعدتك ومراقب حسابك، وليس للتجارة بالنسبة لك. يجب أن يكون هناك مدير كحلقة وصل بينك وبين النظام الأساسي الخاص بك. وينبغي أن يساعدك في الحصول على اشتراك، وينبغي أن يساعدك في الوثائق الخاصة بك وتحديد الهوية، يجب أن يفسر الشروط والأحكام المكافأة، تأكد من أنك تفهم ما هي أنواع الخيارات الثنائية وكيفية عملها. انهم ليسوا هناك للضغط عليك لجعل الودائع، لا ينبغي أن تقدم لتداول حسابك، يجب أن لا تقدم نصائح التداول أو اقتراح استخدام حساب التداول المدارة. إذا كان هناك شيء خاطئ جدا ويجب عليك إعادة النظر في ما إذا كنت قد اخترت وسيط جيد.


مديري الحسابات هي شيء جيد، أليس كذلك؟


مديري الحسابات يمكن أن يكون شيئا جيدا لكل من الوسيط والتاجر، لا تحصل لي خطأ. وسيط يحتاجهم للمساعدة في الاحتفاظ بالعملاء والحصول عليها للتجارة. يحتاج العملاء لهم للإجابة على الأسئلة، وتقديم المساعدة وتقديم الدعم. في النهاية النتيجة هي نفسها لكلا، والتأكد من العملاء مريحة مع التداول، تداول المال الحقيقي واستخدام وسيطهم. يجب على مدير تظهر لك الحبال، وإعطاء التجار الجدد دفعة قليلا إذا كانوا في حاجة إليها، ولكن يتم عبور الخط عندما تبدأ في إعطاء نصائح.


قبل اتخاذ أي نصائح، بغض النظر عن المصدر، عليك أن تسأل نفسك، هل هذا الشخص مؤهل؟ فإنه يأخذ مستشارا استثماريا معتمدا لتقديم المشورة التجارية أو الاستثمارية، وليس على الإطلاق على النحو الذي يجري تنظيم كوسيط. وبدون مثل هذه الشهادة فمن غير القانوني للوسطاء ومديري الحسابات لتقديم المشورة، وتقديم نصائح أو إشارات وخاصة لتجارة حسابك.


المشكلة هي أنه لا توجد معايير محددة بين وسطاء الخيارات الثنائية. هذا المصطلح مربك. يجب أن يكون المدير، بحكم تعريفه، قادرا على "إدارة" حسابك أو أن يكون له دور نشط في قرارات التداول الخاصة بك. ومن شأن التغيير في حالة الممثل أو الاتصال أن يكون أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن لا تتضمن اللوائح نصائح أو نصائح، يجب أن يكون المدير هناك لأغراض إعلامية فقط. يمكنك أن تطلب منهم أسئلة، واستخدامها كمرجع ولأغراض تعليمية. وينبغي أن تكون قادرة على مساعدتك في التحقق من الحساب، مما يجعل الودائع والسحب ولكن لا تعطيك النصائح. إذا كانوا يريدون أن يقولوا لك كيفية التجارة يجب أن تحصل على ترخيص ليكون مستشارا والبحث عن وظيفة جديدة.


مديري الحسابات، والخط السفلي.


مديري الحسابات هي شيء جيد ولكن ذلك يعتمد على وسيط والمدير الذي تحصل عليه. أن أكون صادقا، وأنا لا أعرف إلى أي مدى أود أن أثق أي موقع التداول إذا لم يكن هناك شخص يمكن أن أتحدث إليه ولكن مثل كل شيء آخر في الحياة، لا أعتقد أن كل شيء يقولون فقط لأنها تبدو في موقف السلطة. الإنترنت مليئة الحيل، وليس فقط في الخيارات الثنائية، لذلك ثقة عمياء ما بعض صفحة ويب أو ما يسمى مدير حساب يقول لا ينصح في أي حالة.


الطريقة التي يعاملك بها مدير حسابك هي وسيلة رائعة لمعرفة ما إذا كان الوسيط شرعي أم لا. وسيط وسيط استخدام مدير للاستفادة من أنت، تحصل على التجارة أكثر، وتفقد أموالك على النصائح انه يعطي لك ومن ثم طلب المزيد من الودائع. وسيعمل وسيط جيد مدير لمساعدتك على التجارة من خلال إعطائك الأدوات والمعلومات وتوفير بعض الدعم لكنها لن تعطيك النصائح والمشورة أو التجارة حسابك بالنسبة لك. التعليم أو قبول دفعة صغيرة في الاتجاه الصحيح هو شيء واحد، وقبول مديري الحسابات نصائح أو السماح لهم التجارة حسابك هو لعبة الكرة مختلفة تماما. وخلاصة القول، يجب أن تكون قادرا على الثقة مديرك للحصول على مساعدة دون خوف من الحيل المبيعات مدفوعة أو اقتراحات من الودائع الكبيرة. إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر ثم أقترح عليك العثور على وسيط جديد.


فيما يتعلق بدب & # 8217؛ s مكافأة القواعد هناك في t و c & # 8217؛ s 20 مرات الودائع. أو إذا كنت إيداع 250 واتخاذ 250 مكافأة عليك أن يكون 10000 قبل أن تتمكن من سحب أي أموال. يمكنك سحب قبل ذلك بالطبع ولكن تخسر من القيام بذلك.


لقد تلقيت التدليك الذي إكسلينغ أن حسابي هو وجود كمية كبيرة من المال، مشكلتي هي الوصول إلى حسابي. يمكنك الرجاء مساعدتي.


مرحبا يا شباب، لقد ربح مبلغا كبيرا من المال وأحاول سحب بعض الأموال. يصر مدير الحساب على أنه سيعيد الأموال إلى بطاقتي الائتمانية. كنت قد انتظرت بالفعل لمدة 2 أسابيع لأنها تذهب في ولكن لا شيء يبدو لذلك لقد ذهبت من خلال عملية الانسحاب مرة أخرى. وقال انه في تصر الآن أن إلغاء الانسحاب وأنه سوف التعامل معها، وقال انه هو الاتصال والرسائل في كل وقت. فكرتي هي أن الصفقات على المدى الطويل التي فعلتها كانت تهدف إلى فقدان، وأنا في نهاية المطاف مع القليل من المال اليسار وانه يشعر بالقلق من أنني قد يخرج من هذا مع الربح & # 8230؛ & # 8230؛ أفكارك من فضلك.


كيفية العثور على حساب حساب تروستفول. واحد حصلت الآن هو مزعج جدا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment