Saturday 27 January 2018

فوريكس العملات في الوقت الحقيقي


أسعار العملات الأجنبية من ترادينغشارتس.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


فوركس.


سوق الفوركس في لمحة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


جدول الأداء.


الرسم البياني للأداء٪


العملات اليومية الحرارة خريطة.


أخبار الفوركس.


(بلومبرغ) - بالنسبة للمكسيك العملة، كان 2017 أ.


الاستثمار & نداش؛ وانخفض الدولار مقابل سلة.


الاستثمار - واصل الدولار هدوء عطلة.


الاستثمار - واصل الدولار في الانخفاض.


تحليل الفوركس.


من قبل كاثي ليان، العضو المنتدب لاستراتيجية العملات الأجنبية ل بك الأصول.


حاول بيتكوين أن يشهد انتعاشا لكنه واجه عقبة رئيسية أخرى.


يستمر زوج العملات ور / أوسد في الارتفاع، حيث يتداول الزوج عند أعلى مستوياته.


الوقت بين عيد الميلاد و نيويورك هو بالتأكيد واحدة من أسوأ.


العملات العالمية.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اليورو أوسد هو أهم زوج من العملات في سوق الفوركس. ويمكن مقارنة الرسم البياني للعملة الأوروبية مع مقياس درجة الحرارة؛ حيث يعتبر الكثيرون بديلا محتملا للعملة الأمريكية كمخزن للقيمة ووسيلة للمعاملات على المستوى الدولي، فإنها تستجيب عادة بقوة لتصورات السوق حول صحة واستقرار الاقتصاد العالمي.


يجب فحص الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي بعناية في كل يوم لقياس الحالة العامة للسوق. على الرغم من أن العملات الأخرى لها ديناميكياتها الخاصة، ويمكن أن تضع في بعض الأحيان اتجاهات إلى حد ما، مستقلة عن تصور المخاطر العامة للسوق، وهذا ليس شائعا جدا، ويمكن للتجار الاستفادة من الحفاظ على سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الاعتبار في حين جعل أي قرار الفوركس.


اليورو هو عملة منطقة اليورو. وعلى الرغم من أن الغرض منه هو استبدال جميع العملات الوطنية في أوروبا في الوقت المناسب، بسبب عملية التقارب المطولة، في الوقت الذي اعتمدته ألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا وقبرص ، مالطة، لكسمبرغ، النمسا، اليونان، فنلندا. وهي تستخدم أيضا في البوسنة، وبعض الدول الأفريقية باعتبارها العملة الوطنية بحكم الواقع بهدف خلق ظروف أفضل للاستثمار الأجنبي من خلال & # 8216؛ اقترضت & # 8217؛ الاستقرار النقدي.


وينظم البنك المركزي الأوروبي هذه العملة، التي تملي ولايتها في مجال السياسة العامة أن يستهدف البنك المركزي انخفاض التضخم باعتباره الغرض الرئيسي من قراراته. يعتبر البنك المركزي الأوروبي عموما مؤسسة متشددة، مع نهج أكثر صرامة في التضخم بالمقارنة مع المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.


وكجزء من عملية استهلت في معاهدة ماستريخت لعام 1992، أصبح اليورو العملة الوحيدة لمنطقة اليورو في 1 كانون الثاني / يناير 1999، على الرغم من أن العملات الوطنية استمرت في التداول حتى عام 2002. وهي اليوم ثاني أكبر عملة احتياطي شعبية في العالم، مع حوالي ربع احتياطي البنك المركزي العالمي المقومة باليورو.


وتعتبر العملة الامريكية الوسيلة الرئيسية للتجارة والتمويل الدوليين. وبصرف النظر عن كونها العملة العالمية، فهي أيضا العملة الاحتياطية للبنوك المركزية في العالم، مع حوالي 65 في المئة من احتياطيات النقد الاجنبى العالمية المقومة بالعملة.


تم إدخال الدولار الأمريكي كجزء من عملية استقلال الولايات المتحدة في عام 1792، وكان تداوله جنبا إلى جنب مع الدولار الإسباني حتى عام 1857. كما هو الحال مع جميع العملات الأخرى في العالم، كان الدولار على أساس الذهب من إنشائه حتى إنهاء بموجب إدارة نيكسون.


أدت الأحداث المالية المعقدة المختلفة الناجمة عن الكساد العظيم البريطانيين إلى خفض قيمة الجنيه، مما أدى بدوره إلى تخفيض قيمة الدولار روزفلت للمرة الأولى منذ عام 1792. تسببت الحرب العالمية الثانية أيضا في نفوذ الإمبراطورية البريطانية & # 8217 إلى التبخر، مما أدى إلى ظهور الدولار باعتباره نظام النظام المالي العالمي على النحو المعترف به رسميا من قبل اتفاقات بريتون وودز إنشاء صندوق النقد الدولي، والسابق للبنك الدولي اليوم.


وقد أضعف معيار الذهب بسبب زيادة تدويل العالم المالي، مع انتقال رؤوس الأموال المتعددة الجنسيات عبر الحدود بسرعة، مما أدى إلى اختلالات لا تنعكس في أسعار الصرف بسبب عدم المرونة السياسية، مما يخلق فرصا للمراجبين. إن التوترات والاضطرابات السياسية التي شهدتها عصر نيكسون، أدت التكهنات الضخمة التي استغلت الاختلالات المتصورة بين العملات الوطنية والتي لم تنعكس على أسعار الصرف، فضلا عن انخفاض التعاون بين الأمم على الصعيد الدولي، في النهاية إلى سقوط معيار الذهب في عام 1971 .


الاتجاهات في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الزوج تحت تأثير العوامل الرئيسية. واحد هو الضعف الأساسي للاقتصاد الأمريكي، والناجمة عن النعومة الملحوظة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والعجز التجاري والميزاني الكبير في البلاد، فضلا عن عبء متزايد من الديون التي يعتقد أن لديها القدرة على أن تصبح مشكلة خطيرة للأجيال المقبلة. أما العامل الآخر فهو الفارق في أسعار الفائدة بين المصرفين المركزيين و # 8217؛ والمعدلات، والفروق الناتجة في منحنى العائد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي يستجيب بشكل كبير لمفاهيم المخاطر العالمية. وبما أن العديد من التجار يقترضون الدولار للاستثمار في اليورو، وأيضا لأن العديد من الدول التي لديها فوائض الدولار يعيد تدوير أرباحها للعملة الأوروبية من أجل تنويع أكثر فعالية، فإن اقتراض اليورو مقابل الدولار الأميركي سيشهد تقلبات متزايدة في أوقات ارتفاع معنويات المخاطرة. إن الروس والصينيين ومختلف الدول المصدرة للنفط من الشرق الأوسط هم المحرك الرئيسي لجهود إعادة تخصيص العملة، وغالبا ما يسهم سلوكهم في تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


في الآونة الأخيرة، يركز سوق العملات على إمكانات اليورو إلى حد ما تحل محل الدولار كعملة التجارة العالمية في وقت ما خلال هذا العقد.


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع بمثابة طلب أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.


بيانات الفوركس تحتاج إلى السلطة أي مشروع.


تحسين البيانات والبنية التحتية والتسليم:


✔ صحيح بيانات القراد: 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.


✔ يقتبس مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية.


✔ المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة فوركس وخيارات المنازل.


✔ صيغ تسليم متعددة: جسون، شمل، كسف.


✔ ذهابا وإيابا مرات منخفضة تصل إلى 15ms.


✔ سهلة الاستخدام وثائق أبي والأمثلة.


1Forge هو المزود الوحيد الذي يوفر سرعة فيكس الحقيقية مع الراحة من أبي.


معظم مزودي بيانات الفوركس يجبرونك على حل وسط: يمكنك إما الحصول على بيانات سريعة حقا من خلال اتصال فيكس (ويعرف أيضا باسم فايرهوس) لآلاف في الشهر، أو يمكنك الحصول على البيانات بطيئة عبر أبي جسون. مع 1Forge، هل يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين: سرعة اتصال فيكس وسهولة الاستخدام الذي يأتي مع أبي جسون كل بسعر معقول.

No comments:

Post a Comment