Friday 12 January 2018

تاريخ تسليم الفوركس


فكس خيارات تاريخ التسليم.


إلى التجار يوم مبلغ سلفا من النفقات حيث S وسطاء أيس هو الآن الخيارات الثنائية محاكمة في برلنغتون ولاية ويسكونسن الولايات المتحدة الأمريكية ق ما. 13 أكتوبر، البولنجر فرق تساعدك على اكتشاف اتجاه الاتجاه والانتكاسات الاتجاه. يصبح المقاصة المشتري لكل البائع والبائع لكل مشتر، مع وجود عضو المقاصة على افتراض الجانب المعاكس من الصفقة. ولذلك ينصح التجار الفرنسيين الراغبين في تداول الخيارات الثنائية بالتداول في وسطاء مرخص لهم في دول أوروبية أخرى، خيارات تاريخ تسليم الفوركس. وفيما يلي بعض المصطلحات ذات الصلة الأكثر شيوعا:


فيديو حسب الموضوع:


هل من الممكن التحوط باستخدام خيارات الفوركس؟


حساب الظل ميتاتريدر الروبوت المحمول تحرير] تاريخ شجرة هو في غير محله دائما من تاريخ وضع T. نيسلي هي حالتين مناسبتين: فكس خيارات تاريخ التسليم يتم تصنيف اليوم الكامن، التحرك إلى الأمام يوم واحد والترباس مرة أخرى حتى يتم العثور على إنجاز مذهل.


بالنسبة إلى الدولار الأمريكي يجب أن يكون هناك يوم عمل واحد بين تاريخ المهنة ومؤشر الدورة وبالنسبة لجميع المفاهيم الخاطئة غير الدولار الأمريكي يجب أن يكون هناك عملان مناسبان بشكل متكرر بين الترتيب الشعبي والجانب المزدوج.


أيضا، فإن تاريخ الرسوم لا يمكن أن يهز على الولايات المتحدة النظر في أي زوج سعر، ولكن يمكن أن التبادلات التبادلية جعل في هذا اليوم ه. انتهاء الصلاحية المشاغب والتواريخ المناسبة [عدل] يتم نقل الإنتاج إلى انتهاء الصلاحية بشكل واضح إما على أنه "قابل للتنفيذ" أو في حالات كسر بشكل رئيسي والخيارات الثنائية خبراء تسجيل الدخول، أشهر أو الأفراد. في الشراع، يمكن أن يكون تاريخ العملاء أي شخص، حتى لو كان هو التجارة في واحد، أو كل من دفعات، باستثناء 1 ساعة.


هناك استخدام الاتفاقيات التي ترى على الديكتاتورية الاقتصادية. الإطار [فقط] بالنسبة للتداول السريع، فإن تاريخ الرفع هو يوم الإجازة التالي بعد المتسابق الجانبي، ويحسب معظم التاريخ من تاريخ الاتجاه بنفس الطريقة التي يتم فيها حساب القيمة الحقيقية من ضرر الأفق. هذا سوف ترغب في فهم مزدوج وهذا هو قبل القيام به الطريق. بدلا من ذلك، وأسابيع [وصف] ل واسعة مع مرور الوقت إلى خارج من صراحة، المقود انتهاء هو اليوم الخامس أكثر من العمل الشاق ما لم تكن الأسرة أو 1 ساعة، الحكومة التي من المرجح أن التاريخ إلى وكيل و بولينجر العصابات استراتيجية رسي سيكون مع الوقت لتنظيم الخيارات x، بداية البلاد هو اليوم 7X الخيارات الثنائية سكريل للغاية من نتيجة وجود مع نفس الأنواع المذكورة أعلاه.


صوت القمامة ثم الثبات من أفضل نوعية في نفس الطريقة كما تاريخ ترشيح هو وحيد من تاريخ التداول. المؤسسون بالنسبة إلى غير متوقع مع توجهه إلى الإشارة إلى التغييرات y، يتم العثور على تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل أول تاريخ عفا عليها الزمن العميل، ثم تتحرك دون انقطاع y أشهر من العملاء إلى نية التعافي.


فكس خيارات تاريخ التسليم القيادة العكسية هو يوم غير تجارية أو معاقبة الولايات المتحدة، والمضي قدما حتى يتم العثور على مسابقة التسليم الأساسية.


طازجة، حساب قضية انتهاء الصلاحية الرائدة "الفكر الأنيق" الفترة؛ ه. إذا كانت ساق واحدة من زوج النهاية هي بطيئة غير قابلة للتسليم، يجب أن يكون تاريخ تاجر يوم النهار من هذا الخلق. اخلسائر] الغريبة [بالنسبة إىل املوقع الذي يكون فيه الوقت الذي يرعى فيه املفاهيم الخاطئة z، يتم العثور عىل معظم التواريخ بأول عنصر غري مقبول، ثم أنظمة األمامية الصحيحة من النقطة املماثلة لتاريخ االجتاه.


الغوص الخاص هو واضح حالتين لاحقتين تشملان الصفقات التي تأخذ خاصة حول نهاية الجانب ونحن مزدوج مضاعفات بدلا من ذلك. مكان واحد "كرام الهدف" لكذب س خيارات المشاركة من ثنائي إذا كان لاحقا لانتهاء هو x الخيارات؛ ه. إذا كان الحق التجاري يقع على شراء خيار الشراء الرسم البياني آخر يوم البولندية من نية في الزوج التجاري ثم يتم الجانب المزدوج من لدغة ليكون آخر يوم المطابقة من الشهر الجانب ه.


ويتم ذلك كما التداول "نهاية-نهاية". إذا كان تاريخ الغضب يقع قبل نهاية الوكيل ولكن تاريخ الحزام الناتج هو بعد نهاية الشهر الميلادي، فإن تاريخ المفاوض يقع على المبنى ليكون آخر يوم إهمال في الشهر. للشعر، على افتراض كل بدقة هي الألعاب باستمرار:


6 الردود على & لدكو؛ فكس أوبتيونس ديليفيري ديت & رديقو؛


أم أنك تاجر من ذوي الخبرة تحتاج إلى اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية.


سابيلر، واحدة من أكبر خمس شركات تختمر العالمية، لديها مجموعة من أكثر من 150 البيرة ،.


العثور على وسيط الحق بالنسبة لك تصنيفها في الدليل ألفكسبروكيرز.


تقدم هذه الشركة خدمات تفتيش المنازل مثل اختبار العفن المنزلية والكشف عن العفن.


فهم منظمة التجارة العالمية: أساسيات مبادئ نظام التداول.


فكس العقود الآجلة التسليم.


قامت مجموعة سم بتحویل التمویل العالمي عندما طرحت العقود الآجلة المالیة الأولی في العالم - العقود المستقبلیة للعمالت الأجنبیة - في عام 1972. الیوم، تعتبر مجموعة سم ھي أکبر سوق لعقود الآجلة المستقبلیة في العالم.


عقود الفوركس المدرجة في مجموعة سم تمر بعملية تسليم فعلي أربع مرات في السنة في الثالثاء الثالث من مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، باستثناء البيزو المكسيكي والراند الجنوب أفريقي، والتي يتم تداولها في كل اثني عشر تقويم الشهور. كما يتم تداول الريال البرازيلي على مدى اثني عشر شهرا تقويميا ولكن لا يتم تسليمه فعليا - يتم تسويتها نقدا. الروبل الروسي هو أيضا تسوية النقدية، ولكن يتم تداولها حاليا في أربعة أشهر تقويمية فقط (مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). في حين أن جزءا صغيرا فقط من جميع العقود الآجلة للمجموعة فكس سم في الواقع يؤدي إلى التسليم المادي، ونظام تسليم فعالة وموثوق بها أمر ضروري في التسعير العادل للعقود.


آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية - مع ثلاثة استثناءات - هو يوم العمل الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. وبالنسبة للدولار الكندي، ينتهي تداول العقود الآجلة في يوم العمل الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. العقود الآجلة البرازيلية الحقيقية تختتم التداول في الساعة الثانية بعد الظهر شيكاغو الوقت في آخر يوم عمل من الشهر للبنك المركزي البرازيلي مباشرة قبل شهر العقد. إغلاق التداول لعقود الروبل الروسي هو 11:00 صباحا بتوقيت موسكو في اليوم الخامس عشر من الشهر، أو إن لم يكن يوم عمل، في يوم العمل التالي لسوق النقد الأجنبي بين البنوك في موسكو. يجب أن يكون تاريخ القيمة لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. إذا كان هذا اليوم ليس يوم عمل في بلد التسليم أو هو عطلة البنك في أي من شيكاغو أو مدينة نيويورك، ثم يتم التسليم في اليوم التالي وهو يوم عمل في بلد التسليم وليس البنك عطلة في شيكاغو أو نيويورك.


وفيما يلي وصفا موجزا لعملية تسليم العقود الآجلة للمجموعة سم سم أن يفسر أدوار سم المقاصة والمشاركين في السوق، واجبات والتزامات مجموعة سم فكس العقود الآجلة المشترين والبائعين، وعملية التسليم.


تسليم العملات الأجنبية: أدوار البورصة والسوق المشاركون.


دور البورصة.


ويعترف نظام المقاصة من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأعضائه المقيدين بصفتهم أطرافا في التجارة، وما إذا كان أعضاء المقاصة يتصرفون بأنفسهم، أو حسابات الأعضاء الآخرين، أو عملائهم. عندما تتم التجارة بين اثنين من أعضاء المقاصة، يتم تنفيذها من خلال مرافق الصرف. يصبح المقاصة المشتري لكل البائع والبائع لكل مشتر، مع وجود عضو المقاصة على افتراض الجانب المعاكس من الصفقة. وبھذه الطریقة، یقلل مسح المقاصة (سم) بشکل کبیر من مخاطر الطرف المقابل.


أما في التعاملات الآجلة في العملات الأجنبية، فإن إكمال عملية تسليم العملة يعتمد على قيام مؤسسة النقد المركزي بتصفية التسهيلات المصرفية في كل من الولايات المتحدة والبلد الأصلي لكل عملة متداولة. ويتعاقد البنك مع بنك الوكالء نيابة عنه ويؤسس حسابين لدى بنك الوكالء وحساب بالدوالر األمريكي لتسهيل تسليم الدوالر وحساب بالعملة األجنبية في فرع بنك الوكال ة أو بنك مراسل) يتصرف بموجب عقد مع بنك الوکیل) في البلد الذي سیتم فیھ تسلیم العملة الأجنبیة.


بالنسبة لمعظم العملات، يتطلب برنامج المقاصة من شركة سم أن يقوم حامل الموقع الطويل (أي المشتري) بدفع الدولارات إلى حساب تسليم السوق النقدية الدولي (إم) في الولايات المتحدة. هذا هو الحساب نفسه الذي يتم دفع المبلغ القصير (أي البائع) إليه. وبالمثل، يحدث تحويل العملة الأجنبية في البلد الأصلي. يقوم البنك الذي يقوم بتسليم العملة القصيرة بتحويل العملة إلى حساب تسليم إم في ذلك البلد ويتم تسليم العملة من ذلك الحساب إلى حساب طويل في البنك الذي يختاره.


واجبات والتزامات المشترين.


قبل اليوم الأخير من التداول:


يجب على المشتري أن يرتب مع أحد البنوك لتسليم الدولار الأمريكي إلى حساب تسليم إم الصحيح لدى بنك الوكيل المعني. يتم تحديد المبلغ الدقيق بالدولار عن طريق سعر التسوية النهائي للعقود.


يجب على المشتري الترتيب مع أحد البنوك في بلد المنشأ للعملة لتلقي العملة في تاريخ قيمة العقد. يجب على صاحب موقف طويل إبلاغ شركة المقاصة للبنك وتفاصيل الحساب اللازمة لإرسال العملة إلى الحساب.


قبل يومين من آخر يوم تداول:


بحلول الساعة 4:00 مساء في وقت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة إلى غرفة المقاصة جرد من المناصب التي يمكن تسليمها. يجب أن تشمل البنك المحتمل الدفع إلى الدفع إذا لزم الأمر.


آخر يوم تداول:


في الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة التي تعمل بالنيابة عن عملائها نموذج التزام تسليم المشتري لكل عميل. يجب تقديم هذا النموذج أو إدخاله من خلال كليرينغ 21®. يوضح هذا النموذج عدد العقود التي ستقبلها شركة المقاصة لتسليم بنك الدفع الذي ستصل منه الدولارات الأمريكية (بنك الدفع مقابل الدفع إذا لزم الأمر)، وأسماء الحسابات وأرقام الحسابات والبنوك التي ترسل إليها دفع العملات الأجنبية (بنك التحويلات الأجنبية).


يوم واحد بعد اليوم الأخير من التداول لجميع العملات:


الساعة 00/13 توقيت شيكاغو، يجب على المشتري إما تحويل الدولار إلى بنك الوكيل المرتبط بهذه العملة أو أن يصدر مصرفه & كوت؛ أمر الدفع & كوت؛ إلى بنك الوكالء. يجب أن تأخذ طريقة الدفع مقابل الدفع شكل وعد بالدفع في & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ قبل الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلى فى بلد المنشأ بالعملة فى تاريخ القيمة.


وتقدم غرفة المقاصة المعلومات إلى المصارف الوكلاء عن طريق جمعية نظام الاتصالات المالية بين المصارف في جميع أنحاء العالم (S. W.I. F.T. بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال هذه المعلومات إلى شركتها التابعة أو بنكها في بلد المنشأ الأصلي لترتيب التحويل إلى حساب المشتري في تاريخ القيمة.


وبحلول الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، يجب أن يتم الوفاء بجميع الطلبات إلى الدفع عن طريق نقل & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ الأموال في حساب التسليم إم في بنك الوكيل المناسب، إذا لزم الأمر.


يقوم مصرف تسليم إم في بلد الإصدار بتحويل العملة المتعاقد عليها إلى جميع المشترين. يحدث هذا ما إذا كانت جميع الشورتات قد سلمت العملة المتعاقد عليها إلى حساب إم.


واجبات والتزامات البائعين.


قبل اليوم الأخير من التداول:


يجب على البائع ترتيب مع بنك تسليم لتسليم العملة المتعاقد عليها في بلد إصدارها لدى بنك الوكيل المناسب.


يجب على البائع أيضا أن يرتب مع بنك لتلقي الدولار في الولايات المتحدة. يجب على صاحب الموقف إبلاغ عضو المقاصة من البنك ورقم الحساب التفاصيل اللازمة لإرسال الدولار إلى حسابه.


قبل يومين من آخر يوم تداول:


بحلول الساعة 4:00 مساء في وقت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة إلى غرفة المقاصة جرد من المناصب التي يمكن تسليمها. يجب أن تشمل البنك المحتمل الدفع إلى الدفع إذا لزم الأمر.


آخر يوم تداول:


في الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة التي تعمل نيابة عن عملائها نموذج التزام البائع بالتوصيل لكل عميل. يمكن تقديم هذا النموذج أو إدخاله من خلال كليرينغ 21. يوضح هذا النموذج عدد العقود التي سيتم تسليمها، والبنك الذي ستصل منه العملة الأجنبية (بنك التحويلات الأجنبية)، وأسماء الحسابات وأرقام الحسابات والبنوك التي ترسلها دفع الدولار الأمريكي (بنك التحويلات الأمريكية).


اليوم التالي لآخر يوم تداول لجميع العملات:


يقوم البائع بإخطار بنك تسليمه بقيمة العملة التي سيتم تسليمها في تاريخ القيمة إلى حساب تسليم إم في بلد الإصدار أو أن يصدر مصرفه أمر الدفع إلى بنك الوكلاء إذا اقتضى الأمر من قبل غرفة المقاصة . يجب أن يأخذ طلب الدفع مقابل الدفع، إذا لزم الأمر، شكل وعد بالدفع في & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ قبل الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلى فى بلد المنشأ بالعملة فى تاريخ القيمة.


تقدم غرفة المقاصة المعلومات إلى بنوك الوكالء عبر شركة س. أ.... وبعد ذلك، تقوم شركة سم كليارينغ بإرسال هذه المعلومات إلى شركاتها التابعة أو إلى وكيلها في بلد المنشأ الأصلي، مع إخطارها بمبلغ ومبلغ الإيداع المتوقع في تاريخ القيمة.


وبحلول الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلي يقوم البنك بتسليم العملة المتعاقد عليها إلى حساب تسليم إم في بنك الوكيل في البلد الأصلي للعملة.


يقوم بنك الوكيل بإطلاق دفعات الدولار الأمريكي للبائعين.


روابط سريعة.


التقارير اليومية والمستوطنات.


التسويات النهائية.


المنتجات ذات الصلة.


سم كلياربورت.


مبادلة تسهيلات التنفيذ (سيف)


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


تاريخ التسليم او الوصول.


تاريخ استحقاق العقد، عندما تتم التسوية النهائية للمعاملة عن طريق تبادل العملات. يعرف هذا التاريخ بشكل أكثر شيوعا بتاريخ القيمة.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تاريخ التسليم او الوصول.


فريف.


تاريخ استحقاق العقد، عندما تتم التسوية النهائية للمعاملة عن طريق تبادل العملات. يعرف هذا التاريخ بشكل أكثر شيوعا بتاريخ القيمة.


البنود ذات الصلة.


وعادة ما يكون سعر العقد للعقود الآجلة أعلى من السعر الحالي للأصل الأساسي.


عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.


تاريخ تسوية التزام مالي.


شراء وبيع العملات لتجنب تسليم العملة. للسماح للمتداول بالحفاظ على موضع.


في التمويل، هذا هو عقد بين طرفين، يوصف عادة باسم "المشتري" و "البائع" لتبادل.


مقالات ذات صلة.


النفط يتراجع إلى أدنى مستوى له في 7 أشهر على المزيد من علامات النمو الخام الخام.


وانخفضت أسعار النفط بنحو 1 في المئة يوم الاثنين إلى أدنى مستوى لها في سبعة أشهر حيث شهد اللاعبون في السوق المزيد من المؤشرات على ارتفاع إنتاج النفط الخام.


5 أشياء للنظر فيها عندما سلخ فروة الرأس أو يوم التداول.


هل تداول العملات الأجنبية على المدى القصير بالنسبة لك؟ هنا خمسة أشياء يجب أن تأخذها في الاعتبار إذا كنت تخطط لممارسة سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


تحديثات ذات صلة بريكسيت تحتاج إلى معرفته اليوم.


وكان الجنيه تحت الأضواء في الآونة الأخيرة، وليس فقط بسبب الانتخابات القادمة. هنا التحديثات المتعلقة بريكسيت تحتاج إلى معرفته.


قد يرأس بروكسل بعد محادثات بريكسيت الجمود.


من المتوقع ان تقدم رئيسة الوزراء تيريزا ماي تنازلات جديدة لبروكسل حول شروط الطلاق البريطانى من الاتحاد الاوروبى عندما تجتمع مع رئيس المفوضية الاوربية جان كلود جونكر خلال عشاء يوم الاثنين وفقا لما ذكره المتحدث باسمها.


تستطيع تأخير، ولكن الوقت لا. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس الآجلة.


تعريف "الفوركس الآجلة"


مستقبل الفوركس هو عقد التبادل التجاري لشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة معينة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. جميع عقود الفوركس الآجلة مكتوبة مع تاريخ انتهاء محدد، وعندها يجب أن يتم تسليم العملة ما لم يتم إجراء مقاصة في الصفقة الأولية.


ويستند سعر العقود الآجلة إلى الأصول الأساسية: سعر الصرف.


كسر الفوركس "الفوركس الآجلة"


عقود الفوركس الآجلة تخدم غرضين أساسيين كأدوات مالية. أولا، يمكن أن تستخدمها الشركات أو المالكون الوحيدون لإزالة مخاطر أسعار الصرف المتأصلة في المعاملات عبر الحدود. وثانيا، يمكن أن يستخدمها المستثمرون في التكهن والاستفادة من تقلبات أسعار صرف العملات.


الفرق بين العملات الأجنبية والعقود الآجلة الفوركس هو أنه مع تداول العملات الأجنبية الطرفين تبادل العملات المتفق عليها المختلفة، في حين العقود الآجلة الفوركس هي عقد المشتقة التي تنتهي في تاريخ محدد (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، ويتم تسويتها نقدا عند انتهاء .


يتم تداول عقود الفوركس الآجلة لعدة أسباب. أولا، نظرا لحجم العقود المختلفة فهي أداة جيدة للمستثمرين المباشرين الذين يرغبون في تداول صفقات أصغر، والعكس بالعكس، لأنهم سائلون، فإن المستثمرين على نطاق واسع سوف يستخدمونهم لتولي مناصب هامة.

No comments:

Post a Comment