Tuesday 13 February 2018

مؤشر نمط شمعدان الفوركس


التعرف على الأنماط.


التداول على أساس أنماط الشمعدان هي واحدة من أساليب العمل السعر شعبية. هذه النسخة المجانية من المؤشر تعترف تلقائيا سبعة أنماط شعبية الصاعدة والهبوطية للتجارة. یقوم المؤشر بتنفیذ مرشح لإزالة مجموعة من الأنماط غیر الواعدة. يمكنك تحديد أي أنماط ليتم التعرف عليها من قبل المؤشر. وفيما يلي قائمة الأنماط:


مطرقة صعودية / هبوطية هبوطية رجل صاعد / هبوطي هارامي نجمة الصباح / الصباح دوجي مساء النجم / مساء دوجي ثقب الخط / غطاء الغيمة الداكنة خطوط الاجتماع الهابط / الهبوطي الصاعد / الهبوطي الهبوط.


افتراضيا، يتم رسم أنماط صاعدة في أنماط الأزرق والهبوطي باللون الأحمر.


معلمات الإدخال:


مطرقة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على المطرقة نمط. الصاعد هارامي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط هارامي الصاعد. نجمة الصباح نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نجمة الصباح نمط. الصباح دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي الصباح. ثقب خط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، ثقب خط نمط سيتم الاعتراف. خطوط الاجتماع الصاعدة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط خطوط الاجتماع الصاعد. الصاعد إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط صعودي إنغولفينغ. شنقا رجل نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الرجل معلقة. نمط الهرامي الهبوطي: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الهرامي الهبوطي. مساء ستار نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط نجمة المساء. مساء دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي مساء. غطاء الغيمة الداكنة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الغطاء الغيمة الداكنة. خطوط الاجتماع الهابط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على خطوط الاجتماع الهابط. الهبوط إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط الهبوط الهابط. أنماط تصفية: إذا كان يحدد إلى صحيح، تصفية الداخلية يلغي أنماط غير واعدة. نمط صاعد اللون: لون أنماط صاعدة. نمط النمط الهبوطي: لون الأنماط الهابطة. نمط مربع خط نمط: نمط الخط من نمط مربع. نمط مربع عرض الخط: عرض خط مربع النمط.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


جيدة لإظهار الشمعدانات نمط شريط ومحفظة للتجار اليابانيين.


شمعدان نمط تنبيهات.


تيمتوتراد يمكن استخدامها لإنشاء تنبيهات على أساس أنماط الشمعدان مثل دوجيس، رجل معلق ومطروب مقلوب.


هناك مجموعة واسعة من المؤشرات التي يمكن استخدامها للكشف عن أنماط الشمعدان. مؤشرات شمعدان يمكن استخدامها لإنشاء بسهولة تنبيهات لإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، أو تنفيذ الصفقات عندما تم استيفاء شروط الرسم البياني شمعدان. وتشمل هذه:


شمعدان نمط تنبيهات.


يمكنك استخدام تيميتوتريد لإعلامك، أو تنفيذ التجارة (انظر أدناه)، عندما تم تحديد أنماط الشمعدان. استخدم إعدادات المخطط لإضافة مؤشرات الشمعدان.


بعد إضافة مؤشر الشمعدان إلى الرسوم البيانية، انقر على ارتفاع الرسم البياني عتبة الزناد لإنشاء التنبيه الخاص بك. في المثال التالي سيتم إعداد تنبيه لتوفير إشعار عندما تم التعرف على دوجي:


أدخل رسالة لتذكير نفسك لماذا تم إنشاء التنبيه، حدد كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك عندما يتم استيفاء شروط التنبيه الزناد، ثم تعيين "إعادة تنشيط التنبيه" إذا كنت ترغب في الحصول على تنبيهات في كل مرة يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك. انقر على الزر الأخضر "تفعيل" على منشئ تنبيه عند الانتهاء:


العرف شمعدان تنبيهات.


يمكنك استخدام تيميتوتراد لبناء الخاصة بك العرف شمعدان تنبيهات نمط. لضمان استخدام اللغة الشائعة عند وصف كيفية إنشاء التنبيهات التي يمكن استخدامها لتحديد أنماط الشمعدان المخصصة، يتيح البدء من خلال شرح ما هو شمعة وكيف يمكن وصفها.


شمعة تمثل التغيرات في السعر على مدى فترة من الزمن مثل 1 يوم أو 1 دقيقة. الجسم الرئيسي للشمعة يوضح سعر الافتتاح في بداية الفاصل الزمني والسعر عند إغلاق السوق في نهاية الفاصل الزمني. يمثل الرأس والذيل أعلى وأدنى الأسعار خلال الفاصل الزمني. وغالبا ما يشار إلى طول شمعة كاملة باسم "الظل".


طول الرأس هو الفرق بين أعلى سعر خلال الفترة الزمنية وأكبر من سعر فتح أو إغلاق. طول الذيل هو الفرق بين أدنى سعر والفرق بين أقل من سعر فتح أو إغلاق. طول الجسم إذا كان الفرق بين سعر فتح وإغلاق.


إذا أغلق السعر بسعر أعلى من سعر الافتتاح، فإن الشمعة يشار إليها باسم الشمعة "الصاعدة" وإذا أغلق السعر دون سعر الافتتاح، ثم يشار إلى الشمعة بأنها شمعة "هبوطية". على الرسم البياني تيميتوتراد الشموع الصاعدة ملونة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملونة باللون الأحمر كما هو موضح:


عند إنشاء التنبيهات يمكن الإشارة إلى الشموع التاريخية باستخدام مؤشر "باست". تمثل قيم 'أوبين' و 'هاي' و 'لو' و 'كلوز' الشمعة الحالية. يمكن استخدام مؤشر باست للإشارة إلى القيم المفتوحة أو العالية أو المنخفضة أو إغلاق لأي شمعة في الماضي، كما هو موضح:


مثال: تستند التنبيهات إلى ثلاثة شموع صاعدة.


الآن لخلق بعض العرف شمعدان تنبيهات نمط. في هذا المثال الأول سيتم إنشاء تنبيه لتوفير إشعار عندما يكون هناك ثلاثة الشموع الصاعدة. إذا كان سعر الإغلاق أكبر من السعر المفتوح، فإن الشمعة تعتبر صعودية. يمكن إنشاء ثلاثة مشغلات تنبيه لاختبار هذا على الشموع الحالية والماضية على سبيل المثال.


تريجر 1: (كلوز - أوبين) & غ؛ 0 تريجر 2: (ذي كلوز 1 كاندل إن ذي باست - ذي أوبين 1 كاندل إن ذي باست) & غ؛ 0 تريجر 3: (ذي كلوز 2 كاندلز إن ذي باست - ذي أوبين 2 كاندلز إن ذي باست) & غ؛ 0.


باستخدام لغة الزناد الزمني التي سيتم تنفيذها على النحو التالي:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0 تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2) (أوبين، 2))) أعلاه 0.


ويمكن تنفيذ ذلك على النحو التالي باستخدام واجهة منشئ التنبيه على المخططات. ابدأ بالنقر على الزر "إضافة مؤشر" والبحث عن وظيفة طرح (سوب) كما هو موضح:


الآن البدء في بناء قواعد الشمعدان باستخدام مشغلات التنبيه كما هو موضح:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0.


تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه 0.


تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2)، باست (أوبين، 2))) أعلاه 0.


عندما تكون جميع المحفزات الثلاثة صحيحة في نفس الوقت سيتم إرسال إشعار تنبيه. يجب أن تكون مشغلات التنبيه في مجموعة في 'ثانية واحدة' كما هو موضح:


لمعرفة المزيد حول كيفية تجميع مشغلات التنبيه والتسلسل انقر هنا.


مثال: تنبيه استنادا إلى ارتفاع شمعة الرأس.


لإنشاء مشغل تنبيه استنادا إلى ارتفاع رأس الشمعة، قم بذلك عن طريق طرح السعر العالي من أكبر سعر فتح أو إغلاق. على سبيل المثال لإنشاء مشغل تنبيه حيث يجب أن يكون ارتفاع رأس الشمعة أكبر من 0.01 معادلة لغة الزناد للقيام بذلك هو:


سوب (هاي - ماكس (أوبين، كلوز)) أعلاه 0.01.


والتي سيتم تنفيذها باستخدام واجهة الرسم البياني أليرت بيلدر على النحو التالي:


لإنشاء مشغل بناء على حجم الذيل، طرح أقل سعر فتح أو إغلاق من السعر المنخفض. على سبيل المثال لإنشاء مشغل تنبيه حيث الذيل أكبر من 0.2 معادلة لغة الزناد هو:


سوب (مين (أوبين، كلوز)، لو) أعلاه 0.2.


والتي سيتم تنفيذها باستخدام واجهة منشئ التنبيه كما هو موضح:


إذا كان مطلوبا تنبيه الزناد على شمعة السابقة رئيس أو ذيل ارتفاع، ثم استخدام مؤشر باست. على سبيل المثال لإنشاء مشغل تنبيه حيث ذيل شمعة واحدة في الماضي أكبر من 0.02 معادلة لغة الزناد هو:


سوب (مين (باست (أوبين، 1)، باست (كلوز، 1))، باست (لو، 1)) أعلاه 0.2.


الذي سينفذ على النحو التالي:


مثال: تنبيهات تستند إلى أسعار مفتوحة أو مرتفعة أو منخفضة أو قريبة للشموع الحالية والسابقة.


يمكن إنشاء مشغلات تنبيه لمقارنة قيم أسعار مفتوحة أو عالية أو منخفضة أو إغلاق للشموع الحالية والسابقة. على سبيل المثال، لتحديد ما إذا كانت الشمعة الحالية شكلت أقل سعر منخفض من شمعة واحدة في الماضي، طرح السعر المنخفض الحالي من سعر منخفض الماضي. إذا كانت النتيجة أقل من الصفر ثم الانخفاض الحالي هو أقل من الانخفاض السابق. وتكون لغة الزناد لتحديد أدنى مستوى منخفض هي:


سوب (لو، باست (لو، 1)) أدناه 0.


والتي سيتم إدخالها عبر واجهة منشئ التنبيه كما هو موضح:


لإنشاء تنبيه على سبيل المثال التي تتطلب سلسلة من انخفاض منخفض تليها انخفاض منخفض، كما هو موضح:


ستكون لغة الزناد للقيام بذلك هي:


تريجر 1: سوب (باست (لو، 1)، باست (لو، 2)) أدناه 0 تريجر 2: سوب (لو، باست (لو، 1)) أعلاه 0.


والتي يمكن إنشاؤها عبر واجهة منشئ تنبيه كما هو موضح:


مثال: تنبيهات شمعة جنبا إلى جنب مع السعر والحجم والتحليل الفني ومشغلات خط ترند.


يمكن الجمع بين تسلسل شمعة مع غيرها من السعر والحجم والتحليل الفني ومشغلات خط الاتجاه. على سبيل المثال، واستمرارا من المثال الأول، إذا كان الشرط يتعلق بتسلسل من ثلاثة شموع صاعدة ولأن مؤشر القوة النسبية أقل من 50 عندما تكونت الشمعة الصاعدة الأخيرة، فإن لغة الزناد للقيام بذلك ستكون:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0 تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2) (أوبين، 2))) أعلاه 0 تريجر 4: رسي (كلوز، 14) بيلو 50.


لتنفيذ التنبيه باستخدام واجهة "منشئ التنبيه"، بعد إنشاء أول ثلاث مشغلات حسب أول وظيفة أعلاه، إضافة تنبيه مؤشر القوة النسبية كما هو موضح:


وإذا كان المطلب هو أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50 في كل خطوة في التتابع، تكون لغة الزناد لذلك هي:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0 تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2) (أوبين، 2))) أعلاه 0 تريجر 4: رسي (كلوز، 14) بيلو 50 تريجر 5: رسي (باست (كلوز، 1)، 14) بيلو 50 تريجر 6: رسي (باست (كلوز، 2) أدناه 50.


على سبيل المثال الزناد 6 سيتم تنفيذها باستخدام واجهة منشئ تنبيه كما هو موضح:


السعر ونمط الشمعدان المنتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال على المنتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع من التنبيهات ما أن تيمتوتراد المستخدمين خلق:


مؤشر مخصص.


هناك مؤشر مخصص التي يمكن استيرادها في الرسوم البيانية تيمتوتراد، أن يحسب طول الرأس شمعة، الذيل والجسم لخلق تنبيهات شمعدان. ويشمل المؤشر المخصص أيضا مؤشرات تقارن بين الارتفاع العالي والارتفاع السابق، بالإضافة إلى الانخفاض إلى الانخفاض السابق، من أجل تقديم أمثلة عن كيفية مقارنة القيم بالشموع السابقة. لاستيراد المؤشر المخصص، انقر على الرابط التالي:


التنبيهات في الوقت الفعلي.


مجانا في الوقت الحقيقي الأسعار والمؤشرات الفنية الرسوم البيانية والتنبيهات متاحة فوركس والسيولة العالية الأسهم البريطانية والأوروبية.


انقر هنا لعرض القائمة الكاملة للأسواق المتاحة.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


مؤشرات شمعدان مؤشر ل MT4.


يمكن أن يكون الألم كبيرا عندما كنت تحاول العثور على أنماط كاندلستيك مثل هيرامي، نجم الرماية، دوجي، & # 8230؛ ولكن مع الشمعدان أنماط مؤشر ل MT4 لن تفوت أي أنماط بعد الآن!


واحدة من الأشياء الرئيسية هي أن لا تفوت أنماط كاندلستيك الرئيسية هناك أو قد تفوت فرصة للدخول أو الخروج من التجارة. وذلك من أجل مساعدتك على عدم تفويت أي من أنماط هناك هذا كبير شمعدان أنماط مؤشر ل MT4 التي سوف تفعل ذلك تماما. وسوف ينبهك عندما تظهر أنماط محددة.


يرجى ملاحظة أن أفضل طريقة لاستخدام هذا المؤشر كاندلستيك أنماط على 4 ساعات أو الإطار الزمني اليومي. تذكر أن أعلى الإطار الزمني أفضل النتائج والمباريات.


كاندلستيك أنماط مؤشر يمكن الكشف عن أنماط التالية:


أنماط عكس قوية:


المطرقة الجلاد إنغولفينغ مس إس دارككلود ثقب نجم اطلاق النار عكس مطرقة الدب دوجي الثور دوجي.


أنماط عكس ضعيفة:


هارامي الملقط القمم الملقط قيعان حزام عقد خط الفجوة رأسا على عقب اثنين من الغربان ثلاثة الغربان تقدم كتلة ثلاثة خط عصا في العنق الثقة.


أنماط المتابعة:


حصيرة عقد نمط فصل خطوط تاسوكي الفجوات الجانب الجانب الأبيض ثلاث طرق الصعود الفجوة ثلاثة طرق الهبوط الفجوة ثلاث طرق.


غير مصنف:


قبر دوجي لونغليغ دوجي يويك 3 أسفل النهر ارتفاع سعر الفجوة اللعب انخفاض سعر الفجوة اللعب ثلاثة جنود أبيض توقف نمط دوجي إنغولفينغ إنفرتامر أكد.


هذه هي الإعدادات المتاحة لنمط الشمعدان المؤشرات:


شسترونغريفرزالباترنس: إظهار أو إخفاء أنماط مطابقة أنماط عكس قوية شوواكريفرزالباترس: إظهار أو إخفاء أنماط مطابقة أنماط عكسية ضعيفة كونتينواتيونباترنس: إظهار أو إخفاء أنماط مطابقة أنماط استمرار إظهار: إظهار أو إخفاء أنماط غير مصنف فيوبارس: حدد عدد من الحانات التي تريد التحقق مرة أخرى على الرسم البياني سونداليرت: إذا تم العثور على نمط تنبيه مع الصوت؟ إمايلاليرت: إذا تم العثور على نمط تنبيه مع البريد الإلكتروني؟ سيلكولور: عندما يتم العثور على نمط بيع عرض السهم في أي لون؟ بويكولور: عندما يتم العثور على نمط شراء عرض السهم في أي لون؟ تكستكولور: لون نص النمط الذي تم العثور عليه.


مؤشرات شمعدان مؤشر ل MT4.


كيفية تثبيت مؤشر الشمعدان المؤشرات في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على أنماط الشمعدان مؤشر ل MT4.


عظيم، يمكننا أن نجعل بعض الإحصائية ل ثيس الشمعدان؟ ونرى أي واحد تعطينا المزيد تب؟


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


التعرف على الأنماط ماستر.


التعرف على الأنماط مؤشر ميتاتريدر الرئيسي & مداش؛ وهذا النوع من المؤشرات التي تساعدك على العمل الروتيني، بمناسبة الشموع على الرسم البياني مع أسماء أنماط المقابلة (مثل دوجي أو اطلاق النار نجم) حيثما ينطبق ذلك. كل ما عليك القيام به هو مجرد أن ننظر إذا كان هذا المخطط نمط صعودي أو هبوطي، والتحقق من الاتجاه العام وتقرر موقف التداول الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة من أنماط الشمعدان اليابانية للعثور بسرعة على قيمة إشارة من النمط المعترف بها. يتوفر هذا المؤشر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة.


معلمات الإدخال:


Show_Alert (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يظهر التنبيهات عندما يتم الكشف عن نمط معين. وسيكستراديجيت (ديفولت = فالس) & مداش؛ تعيينه إلى صحيح إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم أرقام إضافية (نقطة) في علامات الاقتباس. غيرها من المعالم & مداش؛ تشغيل وإيقاف عرض أنماط مختلفة. لا يوصى بتغييرها.


أولا، يجب أن نفهم أن هذا المؤشر يشير فقط إلى أنماط. ترى الرموز بالقرب من الشموع وترى أسطورة الرموز في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. ثانيا، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل هذه الأنماط وعندما إشارات واحدة لموقف قصير وإشارات لفترة طويلة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في الشمعدان اليابانيين، فإنه أداة مفيدة حقا للعديد من التجار الآخرين & مداش؛ قد يكون غير مجدية.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة نمط التعرف على الماجستير مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment