Thursday 15 February 2018

تداول العملات الأجنبية الدولار الاسترالي


دولار استرالي.
يذكر ان الدولار الاسترالى هو العملة الرسمية لكومنولث استراليا التى تضم البر الرئيسى استراليا واقاليمها بالاضافة الى كيريباس وناورو وتوفالو وزيمبابوى. الدولار الاسترالي، الملقب ب & # 8220؛ الاسترالي، & # 8221؛ يستخدم علامة الدولار ($)، ويكتب أحيانا باسم A $ أو أو دولار لتمييزه عن عملات الدولار الأخرى. الدولار الاسترالي هو العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم، مع حصة 8.6٪ في المعاملات اليومية. الدولار الاسترالي يقسم إلى 100 سنتا، ويستخدم في كل من العملات والأوراق النقدية. يتداول الدولار الأسترالي مع رمز العملة أود ويتحكم فيه بنك الاحتياطي الأسترالي.
أود / أوسد الرسم البياني.
بدأ استخدام الدولار الاسترالي 14 فبراير 1966. بين عامي 1910 و 1966، تم استخدام الجنيه الاسترالي، ولكن التحول إلى الدولار حدث عندما قررت أستراليا العشرية. وكان الدولار الجديد مرتبطا في البداية بالجنيه الإسترليني، ولكن بعد ذلك كان مربوطا بالدولار الأمريكي في عام 1967. في عام 1976، تحول الدولار الاسترالي مرة أخرى؛ وهذه المرة بمثابة ربط متحرك لسلة من العملات، ودعا مؤشر مرجح الوقت. ثم، ابتداء من عام 1983، بدأ الاسترالي تطفو.
عملات وفواتير.
الدولار الأسترالي مقوم بالدولار الأمريكي و 5 دولارات و 20 دولار و 50 دولار و 100 فواتير و 5 ج، و 10 ج، و 20 ج، و 50 ج، و $ 1 و 2 دولار. يتم سحق جميع العملات الاسترالية من النعناع الملكي الاسترالي. عملات معدنية هي التوجه المتوسط، وهذا يعني أن الصورة هي الجانب الأيمن حتى عندما انقلبت على المحور الرأسي. وقد توقفت في السابق في عام 1991 النقود التي كانت تستخدم من قبل 1C و 2c، وذلك بسبب زيادة القيم في المعادن. وكانت الأوراق النقدية البوليمرية قيد الاستخدام منذ عام 1988، والتي تحتوي على مستويات عالية من الميزات الأمنية، مثل النوافذ شفافة والأجهزة الانعكاسية بصريا متغير، أول عملة لاستخدام هذه الميزات. 1) rba. gov. au/Museum/Displays/1988_onwards_polymer_currency_notes/first_polymer. html ريتريفد 13 مارش 2018.
تستخدم الأقاليم والبلدان التالية الدولار الأسترالي:
أستراليا جزر أشمور وكارتييه منطقة القطب الجنوبي الاسترالية جزيرة كريسماس جزر كوكوس جزر بحر المرجان جزيرة هيرد وجزر ماكدونالد جزيرة نورفولك كيريباتي ناورو توفالو زيمبابوي.
العملات المرتبطة.
ويرتبط الدولار الاسترالي بالدوالار التوفالي والدولار الكورياتي.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

تداول العملات الأجنبية الدولار الاسترالي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أود - الدولار الأسترالي.
الدولار الأسترالي هو العملة الأسترالية. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الأسترالي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى أود. يعد كود العملة الخاص ب دولار هو أود، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار الأسترالي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار أود عند التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: $ 1، $ 2، 5c، 10c، 20c، 50c.
الفرق المستخدمة: $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.
بنك الاحتياطي الأسترالي.
المستخدمين: أستراليا، جزيرة عيد الميلاد، جزر كوكوس (كيلينغ)، وأكثر من ذلك.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الأسترالي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في أود؟
الدولار الأسترالي التاريخ.
أهمية الدولار الأسترالي.
ويسمى البنك المركزي في أستراليا بنك الاحتياطي الأسترالي. كما العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم، ويشار إلى الدولار الاسترالي أيضا باسم باك، العجين، أو الاسترالي. ويعرف الدولار الاسترالي بأنه عملة سلعية بسبب صادراته من المواد الخام الكبيرة. ونتيجة لذلك، فإن الدولار الأسترالي يتأثر بالصين وغيرها من أسواق الاستيراد الآسيوية. وبسبب معدلات الفائدة المرتفعة نسبيا، غالبا ما يستخدم الدولار الأسترالي في صفقات تداول مع الين الياباني. تجارة التجارة هي استراتيجية يتم فيها بيع عملة ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة ذات معدل فائدة أعلى.
العملة المبكرة في أستراليا.
عندما تأسست نيو ساوث ويلز لأول مرة في 1788 كان الجنيه الإنجليزي العملة الرسمية، على الرغم من أن الدولارات الإسبانية استخدمت بشكل منتظم جدا. في عام 1813، في محاولة لثني عن الاستخدام غير المشروع للدولار الاسباني، تم قطع مراكز القطع النقدية؛ أصبحوا يعرفون باسم 'هولي دولار' و كانت تسمى النوى 'مقالب'؛ كان هذا أول شكل من أشكال العملات المعدنية في أستراليا.
من الجنيه الاسترليني الى الدولار الاسترالي.
في عام 1825، فرضت الحكومة المعيار الاسترليني وبدأت العملات المعدنية البريطانية في سقي في أستراليا. واستمر استخدام هذه العملات الفضية والبرونزية حتى عام 1910، عندما تم إدخال عملة وطنية جديدة، الجنيه الاسترالي. تم تثبيت الجنيه الاسترالي مقابل الجنيه الاسترليني، ونتيجة لذلك، استخدم معيار الذهب. وبعد ثلاث سنوات، صدرت أول سلسلة من الملاحظات الاسترالية. في فبراير من عام 1966، تم إدخال الدولار الاسترالي (أود) في ظل نظام عشري. دولار و سنتا بدلا من جنيه، شلن، و بنس. وفي عام 1988، حولت الأوراق النقدية إلى البوليمر، وهي تقنية وضعت أصلا في أستراليا للمساعدة في منع التقليد.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

AUD / USD.
الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
الدعم والمقاومة.
قد يكون الدولار الاسترالي قد ارتفع بقدر ما يذهب هذا العام.
ديفيد كوتل.
وحصل الدولار الاسترالي على رفع غير متوقع من العوامل المحلية والدولية في الأسبوع الماضي. فإنه لا يمكن الاعتماد على أكثر من نفسه في الجلسات القادمة ولكن.
من قبل ديليفكس البحوث.
بول روبنسون.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول العملات الأجنبية الدولار الاسترالي
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment