Wednesday 28 February 2018

تقرير تدقيق الفوركس


الوسم: التدقيق.


ناقش المستشار الألماني ميركل والرئيس الفرنسي هولاند إسبانيا في اجتماعهما يوم الخميس، ونود أن نرى نتائج قريبا من التدقيق في قطاعه المصرفي سيكون أمرا رائعا وسيكون من المنطقي إذا كان التقرير عن البنوك الإسبانية سيكون متاحا قريبا، المتحدث باسم ميركل ستيفن ساي. اقرأ أكثر.


وستقوم محكمة التدقيق الإيطالية بمراجعة إجراءات التصنيف التي اتخذتها الوكالات S & أمب؛ P و موديز و فيتش - قال المدعي العام لرويترز إن القضية تأتي في الوقت الذي يقوم فيه المدعون العامون في بلدة تراني الجنوبية بالتحقيق في S & أمب؛ P و مودي's و فيتش بسبب التلاعب في السوق المزعوم بعد تقاريرهم على إيطاليا S &. اقرأ أكثر.


وستحتاج البنوك الإسبانية ما بين 51 مليار و 62 مليار يورو لإعادة رسملة - تقريران مستقلان لمراجعة الحسابات. اقرأ أكثر.


وسيتم نشر تقرير تدقيق ثان وأكثر تفصيلا عن البنوك الإسبانية في 31 يوليو، كما كان مقررا في البداية - وأضاف المتحدث باسم وزارة الاقتصاد سبوكسمان "لن يكون هناك أي تأخير في استكمال مراجعة حسابات البنوك الإسبانية" نتائج الجزء الأول من لا يزال من المتوقع مراجعة الحسابات بحلول 21 يونيو. اقرأ المزيد.


وقال مصدران لوكالة رويترز إن مراجعة مستقلة للمصارف الإسبانية، والتي تهدف إلى إظهار حجم الإنقاذ، ينبغي أن تكتمل بحلول يوم الاثنين - وقال إن المبلغ المطلوب لإعادة رسملة البنوك الإسبانية سيتراوح بين 60 و 70 مليارا. يكون الشكل الرئيسي قراءة المزيد.


وأشار نائب رئيس الوزراء إلى أن صندوق النقد الدولي ومدققي الحسابات يعملون على تحقيق أرقام لإنقاذ البنوك ويجب على الحكومة احترام تلك المهل الزمنية وأضافت أن الحكومة الاسبانية ستشير إلى موقفها من المساعدات الدولية للبنوك حالما تتوصل إلى نتائج مراجعة مستقلة للقطاع. إسبانيا لديها دعم f. اقرأ أكثر.


وقال بيإم انه سيبحث نتائج عمليات المراجعة المستقلة للنظام المصرفي الاسباني قبل التحدث مع أوروبا وقال انه اعتمادا على التقرير سوف يتحدث مع القادة حول أفضل مسار للعمل لإعادة رسملة النظام المصرفي. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعة النقد الاجنبى.


يسلط الضوء على تقرير كاغ عن ضريبة الخدمة.


ملخص تنفيذي القسم 16 من قانون لجنة مكافحة التصحر في عام 1971 يكلف الفريق الاستشاري المشترك بمراجعة حسابات المقبوضات المستحقة الدفع في صندوق موحد للهند ولتلبية أن القواعد والإجراءات مصممة لضمان إجراء فحص فعال لتحصيل الأنصبة وتوزيعها على نحو سليم، W.


تقرير كاغ عن الضرائب المباشرة.


يسلط الضوء على المراقب المالي والمراجع العام للهند إجراء مراجعة لإيصالات حكومة الاتحاد بموجب المادة 16 من المراجع العام للمراقب المالي في الهند قانون الصلاحيات وقانون شروط الخدمة لعام 1971 يناقش هذا التقرير في المقام الأول الامتثال لأحكام ضريبة الدخل.


التعرض لمشروع مذكرة توجيهية بشأن مراجعة حسابات المصارف لعام 2018.


معرفة الصناعة المصرفية 01 1 الصناعة المصرفية هي العمود الفقري لأي اقتصاد حيث أنه ضروري للنمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام والبيانات المالية في الاقتصاد هناك أنواع مختلفة من المؤسسات المصرفية السائدة في الهند والتي هي على النحو التالي البنوك التجارية ب.


مشروع البنك ميف المتاحة حتى 4th ديسمبر.


تم إعداد مشروع فريق مدققي الحسابات بالبنك الدولي ميف للمحاسبين القانونيين لسنة 2017 2017 مع فئة المتقدمين يحتوي مشروع الفريق على ما يلي 1 ميف لا 2 فرن لا مرن نو 3 كونسرن نيم 4 ونيك كود نو 5 بين كود 6 ديستريكت 7 الفئة 8 ملاحظات مقدم الطلب.


تقرير عن مراجعة جودة التدقيق.


تقرير عن مراجعة جودة مراجعة الحسابات لعام 2018 17 لمجلس مراجعة الجودة 1 قامت حكومة الهند، في إطار ممارسة الصلاحيات الممنوحة بموجب المادة 28 ألف من قانون المحاسبين القانونيين لعام 1949، بتشكيل مجلس لمراجعة الجودة يقوم المجلس بمهامنا التالية 28 باء من الميثاق .


آراء الخبراء.


خطأ في تقرير تدقيق ضريبة القيمة المضافة في ولاية غوجارات 217 2018-16.


ريس سيدي لدي استفسار حول كيفية تصحيح الخطأ في غوجارات تقرير مراجعة الحسابات فات 217 2018 16 يرجى دليل.


مشكلة المبلغ تحدث في الملحق ز من ضريبة القيمة المضافة التدقيق.


أنا ملء الملحق ز من ضريبة القيمة المضافة التدقيق 2018 17 هناك مشكلة أثناء ملء عمود كمية واحدة من موكلي أعلن C نموذج مع عشري المبلغ ونفس الشيء لا تفكر في الملحق G يرجى مساعدتي يجب أن جولة قبالة ذلك.


صيانة دفاتر الحسابات والتدقيق.


سيدي المحترم شخص لم تبادل الأعمال التجارية من الهند إنفولين المحدودة واجه خسارة في عودته من الدخل وأظهر أن حالة الخسارة المختارة للتدقيق شرح كل شيء قبل تقييم ضابط وانه مر النظام لنا 143 3 على الطلب نيل ومع ذلك أصدر إشعار سبب المعرض للعقوبات.


اعتراض تم استلامه من مراجع الحسابات السابق.


هذه هي شركة الملكية في شركة سابقة تم تعيينه مراجع الحسابات 2018-2019 2020 ولكن من دون حميمية لمراجع الحسابات السابق تغيير المدقق من عام 2017 18 ثم مراجع الحسابات السابق إرسال اعتراض على المدقق واردة يقول أن تلك حتى الآن لم أكن نظرا لأي ريسيغ.


مهنة في التدقيق الشرعي.


مرحبا أنا كا المؤهلين والمهتمين في التدقيق الشرعي وأنا أفهم أن هناك دورة شهادة على التدقيق الشرعي التي تقدمها إيكاي وهناك أيضا الوكالات الأخرى التي تقدم بالطبع مثل إفس الدولية للعلوم الجنائية الحكومة الهندية يمكن لأي شخص يقول لي أي من هذه دورات إضافة المزيد.


نقاش.


كا النهائي - مراجعة الملاحظات المكتوبة بخط اليد من صاحب الرتبة.


الحد من ضريبة القيمة المضافة.


ضريبة القيمة المضافة التدقيق.


نوك من مراجع الحسابات السابق.


تحميل الملف.


تدقيق الامتثال لإدارة الإيرادات - الضرائب المباشرة.


تدقيق الامتثال لإدارة الإيرادات (الضرائب غير المباشرة - المكوس المركزي)


ضوابط نظام المعلومات والتدقيق.


التعرض لمشروع مذكرة توجيهية بشأن مراجعة حسابات المصارف لعام 2018.


SA_ISA_AAS.


لا تدقيق ضريبي للمجتمعات التعاونية.


الجمعيات التعاونية التي تمارس أعمالا أو مهنة في الهند لا تحتاج إلى أن تخضع لمراجعة الضرائب وفقا لأحكام قانون ضريبة الدخل 1961 هذا واضح من مجرد قراءة القسم 44AB والقاعدة 6G ويرد تحليل نفسه أدناه القسم 44AB كل شخص يحمل.


في الاندفاع من ضريبة السلع والخدمات، رعاية التدقيق مفات.


أرجونا شخصية خيالية وقد تم تطبيق كريشنا ضريبة السلع والخدمات اعتبارا من 1 يوليو ولكن أصدرت وزارة ضريبة المبيعات الإخطار بشأن مراجعة ضريبة القيمة المضافة في 8 ديسمبر يرجى شرح بالتفصيل حول ضريبة القيمة المضافة التدقيق كريشنا شخصية خيالية أرجونا على الرغم من أن ضريبة السلع والخدمات قد تم تطبيق دافعي الضرائب من ماهاراس.


التدقيق الشرعي - مستقبل التدقيق.


مقدمة أي شخص ووس في العالم المالي لأي طول الوقت يعرف مدى سرعة أن العالم يتغير سنوات قبل موازنة الكتب تشارك حرفيا مملة من خلال الكتب ودفاتر اليوم عالم الأعمال هو أكثر تعقيدا لدينا ليس فقط قواعد البيانات والبرمجيات ولكن متعددة الوطنية المشارك .


لا ينطبق التدقيق الضريبي على قيمة التداول أقل من 1 كرور روبية.


القسم 44 من قانون ضريبة الدخل لعام 1961 يتناول أساسا الأقسام المتعلقة بفحص الضرائب المفترضة والأحكام الخاصة المتعلقة بحساب الدخل لأغراض تجارية حتى السنة المالية 2018 16 المؤهلين ويقيم وجود دوران أقل من روبية 1cr وصافي الربح أقل من 8 لا يمكن أن لا يسمح t .


سجلات التكاليف ومراجعة التكاليف بموجب قانون الشركات، 2018.


تمثل مراجعة التكاليف التحقق من حسابات التكاليف والشيك على الالتزام بمعايير محاسبة التكاليف قانون الشركات لعام 2018 يخول الحكومة المركزية سغ لوضع قواعد في مجالات صيانة سجلات التكاليف من قبل الشركات العاملة في الصناعات المحددة تصنيع.


إعدادات الموقع.


اختيار اللغة.


لتغيير لغة موقع الويب هذا، انقر على القائمة المنسدلة وحدد اللغة المطلوبة.


عرض النص فقط.


إزالة الأنماط.


قم بإزالة جميع الرسومات والصور من موقع الويب بحيث يكون النص والروابط مرئيا فقط.


إعادة تعيين الأنماط.


يعود إلى التخطيط الأصلي بما في ذلك الرسومات والصور.


صغير آ.


كبير آ.


اضافية كبيرة آ.


الذي نفعله.


وقد تم إنشاء مكتب المراجعة الداخلية من قبل مجلس المشرفين كدالة تقييم مستقلة لدراسة وتقييم أنشطة مقاطعة فيرفاكس كخدمة للمدير التنفيذي للمقاطعة وجميع مستويات الإدارة. ويضطلع المكتب بعمليات مراجعة الأداء والمشاريع الاستشارية الإدارية التي تغطي المجالات التشغيلية والمالية وتكنولوجيا المعلومات. یقدم قسم التدقیق الداخلي تقاریر مباشرة إلی المدیر التنفیذي للمقاطعة. تتم عمليات التدقيق لدينا وفقا لمعايير التدقيق الحكومية.


معلومات الاتصال:


مكتبنا مفتوح من الساعة 8:00 صباحا حتى 4:30 مساء بتوقيت شرق أمريكا.


فيرفاكس، فا 22035.


إدارة الموارد.


الإبلاغ عن الاحتيال.


الخط الساخن للغش: 703-787-3243.


ملاحظة: إذا كنت تبلغ عن حدوث غش في الجرائم المالية (أي الاحتيال على بطاقات الائتمان أو سرقة الهوية أو عمليات استدعاء مكالمات إرس وغيرها)، فيرجى الاتصال بإدارة شرطة مقاطعة فيرفاكس على الرقم 703-691-2131. للإبلاغ عن الاحتيال على الرعاية الاجتماعية (سناب، تانف، مساعدة رعاية الطفل وغيرها من برامج المساعدة العامة) اتصل بقسم خدمات الأسرة على الرقم 703-324-7564.


التدقيق التشغيلي عمليات تدقيق العمليات تدقيق تكنولوجيا المعلومات.


خدمات غير التدقيق / التدقيق.


الاحتيال والأخلاق التحقيقات إدارة الخدمات الاستشارية استعراض المالية عقود البناء استعراض التدريب.


إن التدقيق ضروري لمساءلة الحكومة أمام الجمهور. تقدم عمليات التدقيق والشهادات تقييما مستقلا وموضوعيا وغير متحيز لألداء أو األداء أو التكلفة لسياسات الحكومة أو برامجها أو عملياتها اعتمادا على نوع ونطاق التدقيق.


- مكتب محاسبة حكومة الولايات المتحدة.


التدقيق الداخلي هو ضمان مستقل وموضوعي ونشاط استشاري يهدف إلى إضافة قيمة وتحسين منظمة تحقق أهدافها من خلال وضع منهجية ومنضبطة لتقييم وتحسين فعالية عمليات إدارة المخاطر والرقابة والحوكمة.


القيام ببعض البحوث قبل التداول.


قبل استخدام سوق الفوركس، يجب على التجار إجراء تحليل تقني، استنادا إلى الرسوم البيانية والمؤشرات. لمعرفة ما إذا كانت قيمة بلد ما تستحق، يجب عليك تقييم الوضع الاقتصادي للبلاد من خلال قراءة التقارير والوثائق المناسبة. هناك بعض المؤشرات الاقتصادية الهامة والتقارير التي يجب أن لا تفوت لقراءتها إذا قررت إجراء المعاملات.


ويغطي الناتج المحلي الإجمالي، الذي يعتبر المقياس الأهم للأداء الاقتصادي للبلد، القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في بلد ما في سنة معينة. تحليل تطور هذا المؤشر، يمكن للمتداول أن يلاحظ اتجاه الاقتصاد حتى يتمكن من تحديد ما إذا كانت العملة المعطاة تستحق للتجارة.


يقيس مؤشر أسعار المستهلك التغيرات في الأسعار في الاقتصاد ومستوى التضخم. يقيس مؤشر أسعار المستهلكين ويقارن التغيرات في أسعار السلع والخدمات التمثيلية في الاقتصاد (سلة من السلع). هذا المؤشر مهم جدا لقدرته على زيادة الدخل الثابت وأسواق الفوركس.


مبيعات التجزئة هي أيضا تقرير مهم جدا يقدم معلومات عن إجمالي الإيصالات (أو قيمة الدولار) من جميع البضائع المباعة في متاجر التجزئة في بلد ما. المستهلكين هم الجزء الرئيسي من الاقتصاد، لذلك يقررون اتجاه الاقتصاد. مبيعات التجزئة هي أيضا مفيدة لأنها مؤشر في الوقت المناسب، استنادا إلى مبيعات الأشهر السابقة.


والإنتاج الصناعي هو تقرير يتضمن معلومات عن التقلبات في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق في بلد ما. وسوف يجتذب التاجر زيادة قيم الإنتاج والاستفادة من القدرات.


كمتداول فوركس جديد، هذه هي المعلومات الرئيسية التي يجب أن تعرفها قبل اختيار العملة. هناك عوامل أكثر تأثيرا تؤدي إلى تغيير قيمة العملة، ولكن هذه المؤشرات ستساعد بشكل كاف في البداية.


تدقيق قانوني.


ما هو "التدقيق القانوني"


مراجعة الحسابات القانونية هي مراجعة قانونية مطلوبة لدقة السجلات المالية للشركة أو الحكومة. والغرض من التدقيق القانوني هو نفس الغرض من أي نوع آخر من أنواع التدقيق: تحديد ما إذا كانت المنظمة تقدم تمثيلا عادلا ودقيقا لمركزها المالي عن طريق فحص معلومات مثل الأرصدة المصرفية وسجلات مسك الدفاتر والمعاملات المالية.


تراجع "المراجعة القانونية"


على سبيل المثال، قد يشترط قانون الولاية على جميع البلديات أن تقدم إلى المراجعة القانونية السنوية فحص جميع الحسابات والمعاملات المالية وإتاحة نتائج التدقيق للجمهور. والغرض من هذا التدقيق هو مساءلة الحكومة عن كيفية إنفاق أموال دافعي الضرائب.


وتشارك العديد من الوكالات الحكومية في عمليات مراجعة منتظمة. وهذا يساعد على ضمان استخدام أي أموال موجهة من قبل الكيان الحكومي الأكبر، مثل على المستوى الاتحادي أو مستوى الولاية، بشكل مناسب ووفقا لأي قوانين أو متطلبات مشتركة لاستخدامها.


إن الخضوع للتدقيق القانوني ليس علامة متأصلة على ارتكاب المخالفات. وبدلا من ذلك، غالبا ما يكون ذلك شكلا رسميا يهدف إلى المساعدة على منع مثل هذه الأنشطة، مثل اختلاس الأموال، عن طريق ضمان الفحص المنتظم لمختلف السجلات من جانب طرف ثالث. وينطبق نفس الشيء أيضا على عمليات التدقيق الأخرى.


فهم النظام الأساسي.


ويستخدم المصطلح القانوني للدلالة على أن التدقيق مطلوب بموجب القانون. النظام الأساسي هو قانون أو لائحة صادرة عن السلطة التشريعية للحكومة المرتبطة بالمنظمة. ويمكن سن القوانين على مستويات متعددة، بما في ذلك فيدرالية أو بلدية أو بلدية أخرى. وفي مجال الأعمال التجارية، يمكن أن يشير التشريع أيضا إلى أي قاعدة يحددها فريق القيادة في المنظمة.


فهم التدقيق.


التدقيق هو فحص السجلات التي تحتفظ بها منظمة أو مؤسسة تجارية أو كيان حكومي أو فرد. وعموما، ينطوي ذلك على تحليل مختلف السجلات المالية، ولكن يمكن أيضا تطبيقه على مجالات أخرى. أثناء التدقيق المالي، يمكن إدراج جميع سجلات المنظمة المتعلقة بالإيرادات أو الأرباح وعوائد الاستثمار والمصروفات وغيرها من البنود كجزء من عملية التدقيق.


وكثيرا ما يكون الغرض من المراجعة المالية هو تحديد ما إذا كانت الأموال قد تم التعامل معها على الوجه الصحيح وأن جميع السجلات والإيداعات المطلوبة دقيقة. وفي بداية عملية مراجعة الحسابات، تعرف هيئة المراجعة ما هي السجلات المطلوبة كجزء من الفحص. ويتم جمع المعلومات وتوفيرها حسب الطلب، مما يسمح لهيئة المراجعة بإجراء تحليلها. إذا تم العثور على عدم دقة، يمكن فرض عواقب مناسبة.

No comments:

Post a Comment