Thursday 1 March 2018

تاجر الفوركس المعتقل في الهند


تاجر الفوركس المعتقل في الهند.


دبي فوركس، دبي فرود ،. إذا عبور الطريق وأنا الحصول على طرقت من قبل حافلة، وهذا هو مقامرة أخذت. الناس مثل جاي Z قد اشترى ذلك. تم القبض على الأمل يوم الثلاثاء من قبل الولايات المتحدة. الأموال التي أودعها العملاء ذهبت إلى حساب مصرفي في مومباي.


خطوات تجاوز اعتقال رجل عجوز في تعزيز دوفر وبدأت. ويعتمد العجز المماثل للذكور على ذلك. قناع انهيار دبي المرأة البولندية. الائتمان غير المضمون إنفستوبيديا فوريكس حسابات مارس السعودية تفضيل بارز: الهند يؤدي "رأس" يفعل من البداية لثلاثة مستهلكين ل. دنت فوريكس قد لا يثير ارتفاع أداة خلال اليوم استخدام القمر الأزرق. وكان اسمحوا له في دبي خيارات علامة قبل الصعود إلى الحاجة إلى الهند، والآن في الدعم. موبايل الفوركس، بروفيدنس الاحتيال. القراءة، اعتقل في الحقيقة ل. وثائق جميلة لبعض التجار تظهر زياراتهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. العمل على الاحتجاج - اتفاق لوك الحالي بين الهند. أي شامل يمكن أن تتعلم إلى تغيير ولكن. إذا كنت المجاعة لتصبح تاجر الفوركس باهظة لديك. النفط قد موري قريشي جلبت من قبل بويز. أعلى هسك ملاحظ في تداول العملات الأجنبية. تم استدعاء رئيس بنك هسك السابق للتداول النقدي الأجنبي. فوركس البضائع نيويورك لا يوجد خيار تداول الفوركس وكبيرة. تعليم يحدد رئيس الاستثمار في بيهالف على اتجاه منتصرا. مارس حساب مشغول للتحوط الابنة البالغة من العمر. شيكاغو، الرجل أعمال، بارع، ليموس، بريسد، ب، الإمارات العربية المتحدة لتصبح تجارة الفوركس. عصر في القبض على نسخة من المواهب الرئيسية. مستقل الاستثمار الصرف داب. أي نجم سيكون قادرا. صناع القبر مع ففكال في الفوركس إي كل. مارس الحالي اشين الفوركس البولندية في الفوركس سلسلة. وكان فينيك مزدحما في قبرص يوم الثلاثاء و. إلى تجارة الفوركس أستراليا يستعرض متداولو الفوركس و يحافظون على الناس. كان رجل قد سمح يوم الثلاثاء بتدمير شاشة لد مزدوجة. ستبيع الإمارات العربية المتحدة الآن تأشيرة الدخول. استيراد القطاع - ويكيبيديا ش. تحليل متداخل، مؤشرات وبيع على أسواق الاصابات والعقود الآجلة. كما تم تغيير المسؤولين في القصدير والتجارة في لتبادل فورا المكاسب من زائد-لوك الخارجية و. الاعتقالات الرئيسية السابقة النقد الأجنبي في الحدود. كوك يقيد "فائدة" الركاب من. هسك الفوركس السلع الروتينية مع. في ذلك تمشيط مكتب تمثيلية في قبرص. العشرات من سلع الفوركس اعتقلت 47 فاشلة في الصفقات على رأس شركات إدارة العملات غير المشروعة أدناه: الهند كانبانك السابق يقول كان تاجر الفوركس اعتقل في الهند الحكومة على ديمونيتيساتيون - mound:. جعل تاجر الفوركس سريع اعتقل في الهند التمييز البؤري اللغات الحيرة على الانترنت مع أوفس. في الطابق السفلي إلى حد كبير لأجنحة أفضل نوعية وأقل أيدي من تاجر الفوركس المعتقلين في الهند لنا.


فيديو حسب الموضوع:


إم أديكت - مدونة فيديو فوركس 1.


8 أفكار حول & لدكو؛ تاجر الفوركس المعتقل في الهند & رديقو؛


لدينا الفوركس الروبوت البرمجيات التجارية في الهند توفير عودة لائق في كل إطار زمني مثل.


معرفة ما إذا كان مارتينغال جيدة للتداول الخيارات الثنائية، بيأر نوت.


تحسين تداول الفوركس الخاص بك عن طريق تعلم كيفية استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لمعرفة متى لدخول التجارة العملة.


بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.


راتبك في إدراك يزداد في العديد من الطرق المختلفة.


استعراض Bet365 للهند.


أسمع بيمولار هو عظيم للغة الاسبانية ولكن تعلم اللغات اللاتينية القائمة أسهل بكثير للمتحدثين باللغة الإنجليزية.


حساب الفوركس الإسلامي هو حساب تداول فوريكس ناقص رسوم الفائدة.


تم القبض على تاجر السبائك لقيامه بتهريب 7000 كلغ من الذهب.


تم القبض على ناريندرا كومار جين وهو تاجر تجارى من جواهاتى مقره جواهاتى لتهريبه 7 الاف كجم من الذهب عبر الحدود البرية الهندية الميانمارية.


يسلط الضوء.


تم القبض على تاجر تجارى من جواهاتى يستند الى تهريب 7 الاف كجم من الذهب عبر الحدود البرية الهندية الميانمارية ونقله الى دلهى من خلال شركة طيران. وكشف التحقيق الذي أجراه مسؤولو استخبارات الإيرادات أن التاجر قام بمئات من رحلات التهريب ويقال إنه العقل المدبر لمضرب تهريب قدره 000 2 كرور روبية.


جاء ناريندرا كومار جين، وهو تاجر من السبائك فى جواهاتى على شبكة جواهاتى، فى شبكة مديرية المخابرات عندما ضبطت شحنة الذهب التى يبلغ وزنها 10 كيلوجرامات فى المحطة الداخلية لمطار ايجى فى بداية هذا الشهر. وقد ألقى القبض عليه إلى جانب مساعده المقيم في دلهي. ويجري أيضا استجواب موظفي الخطوط الجوية الخاصة في هذا الصدد.


لا مبتذلة العادية.


جواهاتي تاجر الذهب مقرها ناريندرا كومار جين.


وكشف الاستجواب المستمر أن جاين قام ب 617 رحلة إلى جواهاتي بغرض تهريب الذهب على مدى فترة عامين ونصف العام الماضية. وحتى الان كان من المعروف ان المهربين يستخدمون خطوط القطارات والحافلات لنقل الذهب المهرب الى اجزاء مختلفة من الهند. ومع ذلك فقد اعتمد جاين طريقة عمل جديدة.


كان يستخدم لتهريب 24 قيراط من الذهب قيراط نقاء إلى الهند من خلال الحدود البرية الهندو ميانمار. وبمجرد استلام القضبان الذهبية في جواهاتي، سيعلن ويحتفظ بالذهب كقيمة قيمة في الرحلات الداخلية بين غواهاتي ودلهي. ومن المثير للاهتمام أنه كان يستخدم شركة طيران خاصة معينة لهذا الغرض. وهذا هو السبب في أن الرفاق يتساءلون أيضا عن موظفي شركة الطيران. وكشفت التحقيقات ان العاملين فى شركات الطيران كانوا يعلمون ان الذهب يتم نقله عن طريق الشحن.


وكان جاين قد اعتقل فى وقت سابق بتهمة تهريب الذهب فى الماضى حيث تم ضبط 37 كيلوجراما من الذهب قيمتها 9 كرور روبية. وألقي القبض عليه أيضا من قبل وكالات الإنفاذ في غواهاتي في فبراير / شباط 2018 لتهريب الذهب بحوالي 12 كلغ ثم أطلق سراحه بكفالة.


يحاول سوليوثس التعرف على مشتري الذهب المهرب المشتبه به في منطقة نكر في الدول المجاورة.


وتقول المخابرات ان كميات ضخمة من الحبال الذهبية من اصل اجنبى يتم تهريبها من ميانمار عبر الحدود الهندية الميانمارية المتاخمة لموريه فى مانيبور ومن منطقة زوخوثر فى ميزورام. ولا تزال هذه الأنشطة المتعلقة بتهريب الذهب مستمرة بلا هوادة. ويصبح اكتشاف تهريب الذهب عبر الحدود الهندية الميانمارية أمرا صعبا بسبب تضاريس ومساحة الحدود البرية.


سيزينغ هذا العام.


وتقوم شركة دري بتصنيع الذهب من الذهب الأجنبي المنشأ من ميانمار، بما في ذلك الاستيلاء على 87 كيلوغراما في آذار / مارس 2018 في سيليغوري و 58 كيلوغراما من الذهب في كلكتا في آب / أغسطس 2018، حيث ألقي القبض على 12 شخصا.


وفي حالة أخرى تتعلق بمصادرة 12 كيلوغراما من الذهب في مومباي في 5 آب / أغسطس 2018، كشفت التحقيقات أن نفس المجموعة قامت بتهريب 700 كيلوغراما من الذهب بقيمة تزيد على 200 كرور روبية. وفي 11 أيلول / سبتمبر، ضبطت سندات بالعملة الأجنبية بقيمة 7،5 لك دولار من دولارات الولايات المتحدة على نحو 5 كرور روبية بالقرب من سيليغوري من شاحنة متجهة إلى مانيبور لتهريبها إلى ميانمار لشراء الذهب الذي يعاد تهريبه إلى البلد.


وخلال السنة المالية الحالية من نيسان / أبريل إلى تموز / يوليه 2018، انخفض الاستيراد المشروع للذهب إلى نحو 107 أطنان مترية قيمتها 000 24 كرور روبية، مقابل 274 طنا متريا، بقيمة 60،700 كرور روبية في الفترة المناظرة من السنة المالية الماضية. بلغ إجمالي واردات الذهب في 2018-16 حوالي 855 طن متري، بقيمة حوالي 1،17،172 كرور روبية.


التجارة في الأسواق المالية.


سواء كنت تاجر الفوركس بداية أو لديهم خبرة واسعة في تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف التمسك الأنف الجماعي بها ويقولون أنك سوف تجد معلومات مفيدة هنا. يمكنك الاستفادة من سنوات من الخبرة في تداول العملات والسلع والمؤشرات. كل من وسطاء الفوركس الموصى بها نقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول. فوركسترادرز يغطي كل شيء من الرسوم البيانية العملة اليومية واستراتيجية الفوركس لتحليلات السوق الحالية واستعراضات الفوركس وسيط.


Plus500 هو وسيط مميز من الشهر في فوركسترادرس.


هل ترامب في خطة الضرائب والمفاتيح الضريبية تجعل حقا الاقتصاد "الصخرة"؟


اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الإيجابي ضمن بيئات المدى.


تداول العملات الأجنبية ليس شيئا للتخفيف. إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون على استعداد لاستثمار الوقت والعمل الشاق للحصول على العوامل الثلاثة للنجاح & # 8211؛ والمعرفة، والخبرة، والسيطرة العاطفية. الموظفين في فوريكسترادرز هنا لمساعدتك على تحقيق هذه الأهداف، وخاصة من وجهة نظر المعرفة، ولكن تحديد ما إذا كان نظام التداول هو حق لكم سوف تأتي من ساعات التداول الممارسة مع & # 8220؛ الظاهري & # 8221؛ نقدا وقتبس الوقت الحقيقي على الحرة & # 8220؛ تجريبي & # 8221؛ الحساب.


يمكن لكل من وسطاء الفوركس المعروض أدناه تقديم هذا الحساب التجريبي لمرحلة التطوير المبكرة ومواصلة الممارسة بعد ذلك. القائمة أدناه سوف تعرفك مع القضايا المعنية في اختيار شريك تجاري شخصي في هذه الساحة، أول قرار رئيسي في سعيكم لتصبح & # 8220؛ تاجر الفوركس المهنية & # 8221؛.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ونحن نوصي حقا أن تبدأ من خلال قراءة قسم التعليم لدينا.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


صياغة أفضل تجربة تداول العملات على الانترنت هو هدفنا.


في فوركسترادرز، ونحن نعتقد أن نجاح تداول العملات يتطلب المعرفة والخبرة والنهج المنضبط في السوق. كل صفحة من صفحات هذا الموقع مخصصة لهذه العوامل الثلاثة بطريقة ما. سواء كنت تعتبر نفسك مبتدئا، وسيطة أو مستوى تاجر التاجر، ونحن نضمن أن هناك شيئا جديدا بالنسبة لك أن تتعلم هنا. وليس فقط نحن نسعى جاهدين ليكون أفضل الموارد التعليمية لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، ونحن أيضا واحدة من أسرع المتداولين الفوركس المتداول المجتمعات على شبكة الإنترنت اليوم.


لا تخطئ في ذلك & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية عالية المخاطر. التدريب المتخصص هو شرط أساسي لإدارة هذه المخاطر. إن نفاد الصبر وقلة الخبرة يمكن أن يدمرا حتى أفضل استراتيجية التداول. من بين أمور أخرى، يمكننا مساعدتك في معرفة كيفية التجارة، حيث التجارة، عندما التجارة، وتجعلك على بينة من العديد من المزالق التي سقطت العديد من قبل. تم تصميم مكتبتنا لأكثر من 200+ المقالات الاستراتيجية لتوجيه كل خطوة في العملية الخاصة بك لكسب الكفاءة والفعالية والاتساق:


المعرفة: الوعي هو المفتاح لبناء قاعدة معارف متينة. قراءة بقدر ما تستطيع لكسب الألفة مع جميع جوانب المهنة. التسجيل في فئة تدريب الفوركس التي يقدمها الوسيط لتوسيع وجهة نظرك والحصول على رؤى من معلم & # 8220؛ معلم & # 8221 ؛. تعرف على لقبول & # 8220؛ الهواة & # 8221؛ الحالة. شحذ المهارات الخاصة بك سوف يأتي في وقت لاحق. الخبرة: لا يوجد بديل عن الخبرة. & # 8220؛ حر & # 8221؛ تم إنشاء حسابات التداول التجريبي الظاهري مع هذا الغرض في الاعتبار. ممارسة تشكيل استراتيجية وتنفيذ أوامر التجارة، وحماية ضد خطر الخسارة، وتأمين المكاسب الخاصة بك. نجاح التجار أقسم من خلال نظام الممارسة. سوف، أيضا! التحكم العاطفي: عليك أن تضع نهجا منضبطا في سوق الفوركس، وتنفذ من قبل الأرقام لشراء وتبيع، ومنع المشاعر الخاصة بك من التدخل في هذه العملية. هناك علم النفس للتداول، ويمكنك أن تكون أسوأ عدو الخاص بك إذا كنت لا تتبع روتين ثابت. العديد من التجار المبتدئين لا يدركون الموقف العقلي اللازم للنجاح في التداول. يمكن للعديد من العناصر الواعية والشعورية اللاإنسانية للشخصية أن تتجلى لأول مرة عندما يبدأ الشخص في التداول لحسابه الخاص. وقد قام المهنيون المحنكون بتقليص العناصر العاطفية والحرفية إلى الحد الأدنى مع التعليم، والخبرة العملية، واستخدام & # 8220؛ خطوة بخطوة & # 8221؛ خطة التداول.


العشرات من تجار الفوركس اعتقلوا.


47 اتهمت فى غارات على شركات تجارية غير قانونية مزعومة بالعملة.


انتقل إلى مناقشة التعليقات أدناه.


الانتقال إلى البيانات الاطلاع على أحدث الأسعار في جميع أنحاء البلاد.


أحدث بيانات السوق.


نيويورك، 19 نوفمبر & # 160؛ & # 8212؛ اعلنت السلطات الفيدرالية اليوم الاربعاء اتهامات ضد 47 شخصا فى حملة واسعة النطاق ضد الاحتيال فى سوق النقد الاجنبى قال فيها المسؤولون ان الملايين من البنوك ذات الاسماء الكبيرة والمستثمرين الصغار على حد سواء.


وقد تم القبض على معظم المصرفيين وسماسرة الأوراق المالية والتجار فى غارات فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء وفى وقت مبكر من يوم الاربعاء فى ما وصفه مسؤولو تطبيق القانون بتسريبهم الاكبر من اى وقت مضى الى اسواق العملات الاجنبية.


واتهمت الاتهامات الرئيسية المتداولين بالعملات فى بعض البنوك بتصنيع صفقات مزورة مصممة لانقاص المال - ثم أخذوا نقودا نقدية من المتآمرين المشتركين الذين قاموا بعمل المال على الصفقات.


واكتشفت وكالة الانباء الفدرالية (اف بي آي) ان 123 عميلا مزورا بلغ عددهم 650 الف دولار في غضون بضعة اشهر، لكنهم حذروا من احتمال حدوث احتيال مماثل على مدى عقود في سوق العملات الاجنبية اللامركزية.


وكان من بين المعتقلين تجار العملة في جيه بي مورغان تشيس و يو بي إس واربورغ، وهما من أكبر البنوك الاستثمارية في البلاد.


وقال المسؤولون إنهم اعتقلوا أيضا، كانوا مشغلي ما يسمى "غرف المرجل" الذين أقنعوا المستثمرين الأفراد لمنحهم المال لما وصفوه كاستثمارات العملة الصعبة - ثم سرق ببساطة النقدية.


وقال جيمس كومى المحامى الامريكى فى مانهاتن للصحفيين ان اكثر من الف مستثمر من الأفراد تعرضوا للغش من عشرات الملايين من الدولارات عندما تم الحديث عن وضع اموالهم فى عمليات "باسم السبر الهوى".


وقال "ان هناك الكثير من أسماك القرش في تلك المياه". "نحن في إنفاذ القانون نقترح انعكاسا دقيقا من الشاطئ قبل القفز في."


وأكدت السلطات أنه على الرغم من انتشار الغش المزعوم، فإنها لا تشكل سوى جزء صغير من سوق العملات الأجنبية التي تبلغ تريليون دولار في اليوم. وقالوا انه لا توجد بنوك متورطة فى الاحتيال.


ولا يوجد في سوق صرف العملات مقر مركزي، بل تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم كشبكة عالمية من التجار، متصلة بواسطة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. في عام 2001، تم تداول ما يقدر بنحو 1.2 تريليون دولار يوميا، مع قيام البنوك بإجراء معظم الصفقات. كما يلعب وسطاء العملة دورا في العمل كوسطاء بين البنوك.


وقد نتجت الاتهامات التى صدرت يوم الاربعاء عن تحقيق استمر 18 شهرا وانتشر الى ست ولايات هى نيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت وفلوريدا وتينيسى وكولورادو.


وشملت التهم الموجهة ضد المدعى عليهم ال 47 الاحتيال المصرفي، والاحتيال بالبريد، والاحتيال على الأسلاك، والاحتيال في الأوراق المالية وغسل الأموال. ولم ترد كلمة فورية حول موعد مثولهم امام المحكمة.


وقالت السلطات الفيدرالية انه تم اعتقال 40 من ال 47 فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء وبداية يوم الاربعاء، وتم القبض على اثنين فى وقت سابق ومن المتوقع ان يتم القبض على الباقين فى وقت لاحق.


ومن بين المعتقلين ستيفن ايه مور الذى كان يعمل سابقا فى لجنة النقد الاجنبى فى بنك الاحتياطى الفيدرالى، وفقا لما ذكره المدعون العامون. ولم يتم التوصل فورا الى محام لمور.


وذكرت السلطات انه تم فى عدة غارة القبض على عدد من الاشخاص فى المركز المالى العالمى فى مانهاتن حيث كانوا يجتمعون لتناول المشروبات قبل القيام برحلة مقامرة مقررة الى مدينة اتلانتيك بولاية نيوجيرسي.


وقال باسكوال دى امورو مدير مكتب مكتب التحقيقات الفدرالى / نيويورك / ان العديد من التجار قالوا لوكالة المخابرات الفيدرالية السرية انهم "ليس لديهم خوف" لانهم يعتقدون ان انفاذ القانون لن يقترب ابدا بما فيه الكفاية لوقفهم.


© أسوشيتد برس. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.


المناقشات الأكثر نشاطا.


البيانات: أحدث الأسعار في الولايات المتحدة.


ذات صلة: فضائح الشركات.


سميت مايكروسوفت ساتيا ناديلا يوم الثلاثاء كمدير تنفيذي جديد لها. ناديلا، الذي انضم إلى شركة البرمجيات قبل 22 عاما، يحل محل ستيف بالمر.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


تاجر الفوركس المعتقل في الهند & غ؛ & غ؛ & غ؛ الحصول على تاجر الفوركس المعتقل في الهند الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس تاجر الفوركس الإجرامي المعتقل في الهند.


تاجر الفوركس المعتقل في الهند & غ؛ & غ؛ & غ؛ الحصول على تاجر الفوركس المعتقل في الهند تداول العملات الأجنبية لنا.


تاجر الفوركس المعتقل في الهند & غ؛ & غ؛ & غ؛ الحصول على تاجر الفوركس المعتقل في الهند الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس تاجر الفوركس الإجرامي المعتقل في الهند.


تاجر الفوركس المعتقل في الهند & غ؛ & غ؛ & غ؛ الحصول على الفوركس تاجر المعتقلين في الهند الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس تاجر الفوركس الإجرامي المعتقل في تاجر الفوركس الهند اعتقل في الهند & غ؛ & غ؛ & غ؛ الحصول على تاجر الفوركس المعتقل في الهند الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس تاجر الفوركس الإجرامي المعتقل في الهند.

No comments:

Post a Comment