Friday 9 March 2018

مصر أخبار الفوركس


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من مصر إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من مصر، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من مصر الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


التجارة اليوم - يتركز معظم التجار الناجحين بشكل كبير على ما يحدث على المدى القصير، وليس ما قد يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتداول مع 40-60 نقطة توقف، والتركيز على ما يحدث اليوم كما السوق ربما تتحرك بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل.


2017 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مصر، أسعار النفط، وأنت.


في أواخر الأسبوع الماضي، شهدنا ارتفاع سعر خام برنت الخام إلى أعلى مستوى له في أربعة أشهر، حيث تم تداوله بمقبض 111.00 دولار للبرميل.


وحدث ارتفاع في الاسعار بعد اعلان الحكومة المصرية "حالة طوارىء" بعد اشتباكات عنيفة بين الشرطة المحلية ومؤيدي الرئيس المخلوع محمد مرسي.


نضع في اعتبارنا أنه في حين أن مصر لا تعتبر واحدة من أكبر موردي النفط في العالم (المرتبة 54 فقط في العالم، وإنتاج أقل من 1٪ من العرض العالمي)، موقعها يجعل البلاد شخصية رئيسية في صناعة النفط.


هناك مخاوف من أن الاضطرابات في مصر يمكن أن تؤثر سلبا على قناة السويس، حيث يمر ما يصل إلى 7٪ من إجمالي إمدادات النفط خلال كل يوم. وإذا استمرت الصراعات في الارتفاع في مصر، فقد تتسبب في حدوث اضطرابات في قناة السويس، مما سيؤدي إلى زيادة وقت العبور وارتفاع تكاليف الشحن.


أما الآن، فإن الضغط الصعودي على أسعار النفط يعتمد في الغالب على الخوف، ولم يحدث انخفاض فعلي في إمدادات النفط بعد. ويتوقع المحللون حتى انه من غير المحتمل انقطاع امدادات النفط حيث ان شركة بى بى وشركة رويال داتش شل وهما اثنان من اكبر منتجى النفط فى العالم اكدا ان عملياتهما وانتاجهما سيستمران.


وقد أعلن منتجو النفط أيضا أنهم يرصدون الوضع الحالي بعناية شديدة، وهذا يعني أنه يجب عليك أن تبقي على ما يجري أيضا! وكما شهدنا في الماضي، فإن معنويات السوق يمكن أن تكون متقلبة جدا، ويمكن أن تتفاعل أسعار السلع الأساسية على مخاوف إمدادات النفط، سواء كانت عقلانية أو غير منطقية.


كما تجار الفوركس، والخبر السار هو أننا يمكن أن تستفيد من كل هذا! في درسنا مدرسة بيبسولوجي على الترابط إنترماركيت، ناقشنا كيف أن الدولار الكندي لديه علاقة إيجابية مع أسعار النفط منذ كندا هي واحدة من أكبر منتجي النفط في العالم.


نلقي نظرة على هذا الرسم البياني اليومي من أوسد / كاد على سبيل المثال. وكان الزوج على اتجاه صعودي قوي منذ سبتمبر 2018، ولكن يبدو أنه يحاول اختراق خط الاتجاه الصاعد.


ويمكن أن يؤدي المزيد من الضغط على أسعار النفط نتيجة لانخفاض محتمل في العرض إلى انقطاع قوي دون خط الاتجاه الصعودي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، مما قد يشير إلى بداية اتجاه هبوطي طويل الأجل. هل تعتقد أن ذلك سيحدث قريبا؟ اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق التصويت من خلال الاستطلاع أدناه!


لا يمكنك اكتشاف المحيطات الجديدة إلا إذا كان لديك الشجاعة لفقدان البصر من الشاطئ. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


وسطاء الفوركس في مصر.


أخبار ذات صلة.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


اليوم سوف نلقي نظرة على اكسبرس 5، أفضل مزود إشارة زولوتريد من البلاد التي كانت موطن كليوباترا والتي قد فتنت البشرية لعدة قرون مع أهراماتها. اقرأ أكثر.


تدهورت ظروف العمل في القطاع الخاص في مصر بشكل كبير في ديسمبر حيث انخفض الإنتاج والطلبات الجديدة بشكل حاد في حين تراكمت الضغوط التضخمية، وفقا للبيانات مسح من ماركيت الاقتصاد يوم الاربعاء. وانخفض مؤشر مديري المشتريات في هسك مصر إلى 37. اقرأ المزيد.


اعلن تقرير لصندوق النقد الدولي ان مسؤولين في صندوق النقد الدولي سيستأنفون محادثاتهم مع الحكومة المصرية خلال الاسابيع المقبلة حول قرض بقيمة 4،8 مليار دولار لمواجهة التحديات الاقتصادية المتزايدة في البلاد. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


جنيه مصري - جنيه مصري.


الجنيه المصري هو العملة المصرية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الجنيه المصري الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى جنيه. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو إغب، و رمز العملة £. ستجد أدناه أسعار الجنيه المصري ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار جنيه مصري على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


اسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: £ 1، Pt1، Pt5، Pt10، Pt20، Pt25، Pt50.


الفرق المستخدمة: £ 1، £ 5، £ 10، £ 20، £ 50، £ 100، £ 200، Pt5، Pt10، Pt25، Pt50.


البنك المركزي المصري.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الجنيه المصري؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بالجنيه المصري؟


الجنيه المصري التاريخ.


قبل القرن التاسع عشر، كانت العملات المعدنية المسدودة محليا تستخدم في مصر بسبب عدم وجود عملة رسمية في البلاد. في عام 1834، أصدر مشروع قانون برلماني عملة جديدة على أساس نظام متعلق بنظام المعدنين تتكون من الذهب والفضة. تم تنفيذ هذا القانون في عام 1836 وحل الجنيه المصري محل بياستر المصري، الذي كان يستخدم منذ أن كانت مصر جزءا من الإمبراطورية العثمانية. في عام 1885، تم استبدال معيار متعلق بنظام المعدنين بمعيار الذهب الواحد بسبب التقلبات في قيمة الفضة.


في عام 1898، تم تشكيل البنك الأهلي المصري، وبدأ إصدار الأوراق النقدية الأولى بعد عام. وكانت هذه السندات قابلة للتحويل إلى ذهب حتى عام 1914، عندما اعتمد الجنيه المصري سعر صرف ثابت على الجنيه البريطاني. في عام 1961، تم تشكيل البنك المركزي المصري وتم منحه مسؤولية إدارة ومراقبة العملة الوطنية. وبعد عام، غادرت مصر المنطقة الاسترليني، وربطت قيمتها بالدولار الأمريكي حتى عام 1989. اليوم، يتقلب سعر صرف الجنيه المصري في الوقت الذي يدار فيه البنك المركزي عن كثب.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


آخر أخبار الفوركس.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديسبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن الودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المكافئة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الصكوك المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment