Sunday 25 March 2018

فوركس الرسوم البيانية المحمول


فوريكس تشارتس موبيل
الآن يمكنك عرض لدينا الرسوم البيانية التداول الحية على الهاتف المحمول الخاص بك في livecharts. mobi. نحن ميزة كل الرسوم البيانية الحية على موقعنا الرئيسي، بالإضافة إلى الرسوم البيانية اليومية، ونقلت والأخبار.
مع livecharts. mobi سوف تكون قادرة على الحفاظ على الاختيار في الأسواق من أي وقت مضى حيث كنت، وقد تم تصميم موقع الجوال مع انخفاض حجم الملف في الاعتبار، لذلك سيتم الاحتفاظ عرض النطاق الترددي أوسيغاي إلى الحد الأدنى لعدم إنشاء عالية فاتورة الهاتف!
سنقوم بإضافة الكثير من الميزات إلى النسخة المحمولة من الموقع خلال الأشهر المقبلة. مع خدمة الأخبار الكاملة ونقلت سريعة. تأكد من وضع إشارة على الموقع في متصفح الجوال.
الحصول على القطعة مجانا لموقع الويب الخاص بك مع أحدث عناوين الصحف لدينا.
يمكنك الآن إضافة لدينا أسعار حية وعناوين جديدة ل website. The الخاص بك القطعة الأخبار يتميز يقتبس لأسعار النفط، بقعة سعر الذهب والمؤشرات بالإضافة إلى اختيار قناة الأخبار للالهلال.
مركز كفد للمراكز المالية بالاشتراك مع سيتي إندكس.
أهم مشاركات الصفحات.
المزيد من ميزات المشاركة.
أسعار مشاركة شعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

الرسوم البيانية.
ونقلت يوروس.
يوروس: 1.19956 (2017.12.29 17:25:56)
إنتيرفال 5 мин 1 час 1 день 1 неделя.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.
مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجر ناجح. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.
الوسطاء الأعلى تقييما.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!
جميع الرسوم البيانية زوج العملات.
لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.
ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟
يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.
سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.
وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.
هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.
وبما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم رسم بياني نقدي أوسد. بدلا من ذلك لدينا خيار رسم (أو بالأحرى وجود مخطط البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.
الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.
نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.
وسطاء ل تشارتيستس!
اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!
هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التداول عبر الهاتف المتحرك.
الحصول على جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات التداول المحمول أفاتريد ل إفون و أندرويد.
تحميل مجاني اختر من ميتاترادر ​​4 & أمب؛ أفاتريداكت تطبيقات التجارة 200+ الفوركس & أمب؛ أدوات كفد على هاتفك افتح حساب أفاتريد & أمب؛ الحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.
السوق & أمب؛ أوامر الدخول المشروطة سيت ستوبس & أمب؛ حدود التجارة من حسابات متعددة.
في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار.
الرسم البياني في الوقت الحقيقي مجموعة شاملة من أنواع الرسم البياني إطارات زمنية متعددة 30+ المؤشرات الفنية - MT4 فقط.
الرصيد، حقوق الملكية، معلومات الهامش & أمب؛ أكثر متوفر لحسابات متعددة المصاحبة التلقائية لمنصة سطح المكتب.
الوصول إلى جميع المراكز المفتوحة & أمب؛ الأوامر المشروطة إغلاق المواقف، تعيين المحطات & أمب؛ حدود.
ملخصات مفصلة لجميع المواقف المغلقة.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment