Wednesday 21 March 2018

متوسط ربح تداول الفوركس


أسطورة نسب الربح / الخسارة.


عند التداول في سوق الفوركس أو أسواق أخرى، غالبا ما يقال لنا عن استراتيجية إدارة الأموال المشتركة التي تتطلب أن يكون متوسط ​​الربح أكثر من متوسط ​​الخسارة لكل تجارة. فمن السهل أن نفترض أن مثل هذه المشورة المشتركة يجب أن يكون صحيحا. ومع ذلك، إذا أخذنا نظرة أعمق على العلاقة بين الربح والخسارة، فمن الواضح أن "القديمة"، والأفكار الشائعة قد تحتاج إلى تعديل.


العديد من الكتب التجارية و "المعلمون" تدافع عن نسبة الربح / الخسارة لا تقل عن 2: 1 أو 3: 1، مما يعني أنه مقابل كل 200 دولار أو 300 دولار تقوم بها لكل صفقة، يجب أن تكون حدود الخسارة المحتملة 100 $. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الحد من الخسائر.)


للوهلة الأولى، فإن معظم الناس يتفقون مع هذه التوصية. بعد كل شيء، لا ينبغي أن تبقى أي خسارة محتملة صغيرة قدر الإمكان وأي ربح محتمل يكون أكبر قدر ممكن؟ الجواب هو، ليس دائما. في الواقع، قد تكون هذه النصائح الشائعة مضللة، ويمكن أن تسبب ضررا لحساب التداول الخاص بك.


والمشورة الشاملة من وجود نسبة الربح / الخسارة لا تقل عن 2: 1 أو 3: 1 في التجارة هي مفرطة في التبسيط لأنها لا تأخذ في الاعتبار الواقع العملي لسوق الفوركس (أو أي أسواق أخرى)، وتداول الفرد و متوسط ​​الربحية لكل عامل (أبت) للفرد، والذي يشار إليه أيضا بالاحتمال الإحصائي.


أهمية متوسط ​​الربحية لكل تجارة.


هذه هي صيغة متوسط ​​الربحية في التجارة:


دعونا استكشاف أبت من السيناريوهات الافتراضية التالية:


في هذا السيناريو، أبت هو:


كما ترون، و أبت هو رقم سلبي، وهو ما يعني أن لكل التجارة كنت مكان، من المحتمل أن تخسر 30 $. هذا اقتراح خاسر!


على الرغم من أن نسبة الربح / الخسارة هي 2: 1، فإن أسلوب التداول هذا ينتج صفقات الفوز فقط 30٪ من الوقت، مما ينفي الفائدة المفترضة من وجود نسبة الربح / الخسارة 2: 1. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية خطة الربح / الخسارة.)


هنا هو أبت:


في هذه الحالة، على الرغم من أن هذا النهج التداول لديه نسبة الربح / الخسارة من 1: 3، و أبت إيجابي، مما يعني أنك يمكن أن تكون مربحة مع مرور الوقت.


متوسط ​​ربح تداول العملات الأجنبية.


& لوت؛ لقد تم تداول العملات منذ 7 أشهر الآن والربح الوحيد الذي أدليت به كان الشهر الماضي، الذي كان $ 50 و [رسقوو]؛ يقول تاجر من مجتمع معين. هذا لا يعني التجار المحبطين ولكن بدلا من ذلك هو بيان متناقض لدعم فكرة أن تداول الفوركس مرتبط بالمخاطر. ليس فقط المخاطر، وهناك أسطورة شعبية أن التجار يمكن أن تجعل الكثير من المال القمار. حسنا، متوسط ​​الربح في الفوركس في الشهر يعتمد على مدى أداء واجبك.


تميل هذه المقالة إلى تحديد العوامل التي يحتاج التجار إلى فهمها قبل دفع المكبس. لا توجد أسباب لافتراض أن التجار دائما يخرج منتصرا ويصبح مليونيرا. ليس صحيحا أن نفترض أن التجار في نهاية المطاف أكثر من غيرهم على الجانب الخاسر من الأشياء. ليس من الممكن أن تتعلم كل شيء في آن واحد. ولسوء الحظ، لا توجد إحصاءات محددة تعطي التجار تقديرا تقريبيا لهامش الربح.


إلى أي مدى يختلف أعلى وأسفل؟


الذهاب تقريبا من خلال الإحصاءات، وهناك فرق كبير بين أعلى 1٪ و 5٪ أعلى من عائدات المتداول. على الرغم من أنه من الصحيح أن الأرباح ليست متسقة إذا كنت لا تأخذ الرعاية لمعرفة المزيد، وهناك آليات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


معظم التجار يشكون من إنهاء دفع الكثير من سعر الفائدة على الأموال التي اقترضت لحسابات الهامش. في ما يلي بعض النقاط التي تحتاج إلى تذكرها لتعظيم أرباحك في فوركس.


يعتمد متوسط ​​الربح في تداول العملات الأجنبية على عدة عوامل والاستماع إلى ولكن تجاهل معظم الشائعات هو واحد من أهمها. هناك العديد من المناسبات التي ينحرف فيها الاتجاه العام نفسه في جانب واحد. لنفترض أن إجماع الفوركس يولي المزيد من الاهتمام للانخفاض في الاتجاه في سوق هبوطي على الرغم من أن استراتيجياته السابقة قد تختلف.


تذكر العوامل الأساسية الفوركس؟ وهي تشمل العوامل الأساسية التي يعتمد عليها متوسط ​​سعر الفوركس. في الاقتصاد، ميزان المدفوعات هو في غاية الأهمية وتاجر فعال يعرف متى وكيف تأخذ القيم الإحصائية في الاعتبار. لذلك فمن نافلة القول أن المزيد من التماثل في المعلومات، وأقل وقوع & لسو؛ المخاطر و [رسقوو] ؛.


كقاعدة الإبهام، قدامى المحاربين يوصي معرفة لائقة من المصطلحات الفوركس الأساسية لزيادة قيمة الفوركس متوسط ​​الربح اليومي. قد يكون المتداول المحتمل مهتما بمعرفة المزيد عن الرافعة المالية، حساب الهامش، النقاط، حركة السعر، المؤشرات، الخ. في جميع الاحتمالات، التجار الذين يفقدون ويلومون على وسطاء أو حظهم لم تمر من خلال الأساسيات.


يعتمد متوسط ​​ربح الفوركس كثيرا على اختيارك من الوسطاء ومنصات الفوركس. كما هو، تحتاج واحد لبدء أنشطة التداول الخاصة بك. تكسير أفضل أسطورة وسيط، يوصي الخبراء فحص مسبق شامل ومراجعة قبل اختيار واحد.


متوسط ​​الربح في تداول العملات الأجنبية يختلف مع الخبرة. وبما أن هذا هو المال الحقيقي الذي تتعامل معه، وسوف تحتاج إلى تطبيق أفضل الموارد الممكنة والتجارة وفقا لذلك. وهذا يعني أن الأمر يتطلب وقتا لجمع المعلومات المطلوبة وقواعد التجارة.


ويقدم جميع سماسرة الفوركس تقريبا على الإنترنت إنذارا قانونيا كحاشية. وهذا يوحي بأن التداول مرتبط بالمخاطر التي يمكن أن تتجاوز الاستثمارات. لذلك يعتمد متوسط ​​الربح في الفوركس على مدى فعالية يمكنك تقليل المخاطر وتحقيق أقصى استفادة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يونيو، 2017 3:23:38 ص.


التداول في الفوركس يمكن أن يتم بطرق عديدة، اعتمادا على التاجر و الحاجة و التفضيل. التداول الآلي هو أحد هذه الطرق للعمل في هذا السوق. انها.


15 يونيو، 2017 3:11:28 ص.


بالنسبة للوافد الجديد التعامل في المال الحقيقي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر في الفوركس. وفي كثير من الأحيان قد يفقدون مبالغ كبيرة من المال بسبب قرارات خاطئة. ولمنع مثل هذه الحالات الطارئة.


15 يونيو، 2017 3:04:21 ص.


المناطق الزمنية هي جزء كبير من التداول في الفوركس. لإغلاق الصفقات بنجاح، يجب أن يكون التجار على بينة من عندما الأسواق المختلفة فتح وإغلاق. وهذا أمر بالغ الأهمية.


19 يونيو، 2016 12:45:28 ص.


ليس هناك شيء أفضل من معرفة ما تقومون به في تداول العملات الأجنبية، وتغطي جميع العوامل والخروج على رأس الأمور. ومع ذلك، على الوجه سي.


19 يونيو، 2016 12:28:15 ص.


التجار لديهم مصلحة واحدة فقط وهم يتداولون العملات - الأرباح. وقد قيل الكثير بالفعل عن كيفية تعظيم ذلك. ولكن لا يزال، معظم تر العملة.


& لوت؛ الأوقات الصعبة أبدا الماضي ولكن الناس صعبة تفعل. & [رسقوو]؛ تحديد أفضل كور.


من بين جميع المؤشرات المستخدمة على نطاق واسع أن المستثمرين غالبا ما تجد مفيدة، المتوسط ​​المتحرك.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2017، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسن احتمالاتك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، من قبل مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


كيف بسيط الرياضيات يمكن زيادة متوسط ​​الربح الخاص بك التجارة 10 أضعاف.


أنت & # 8217؛ ربما تقرأ مقالات التداول التي تتحدث عن كيفية & # 8220؛ الفائزين تحتاج إلى أن تكون أكبر من الخاسرين & # 8221 ؛، انها & # 8217؛ s تستخدم كثيرا بحيث انها & # 8217؛ s تصبح كليشيه. انها ليست بسيطة مثل وجود سلسلة من الصفقات ومجرد الحفاظ على المخاطر الخاصة بك في 1r ومتوسط ​​هدف الربح من 2r، وهذا لن يكون الحال في التجارة في العالم الحقيقي. هناك العديد من الحالات التي يتم فيها تطبيق الرياضيات على الصفقات أنا شخصيا تأخذ التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من المخاطر مكافأة، مما يزيد من المخاطر الشاملة مكافأة عبر عينة كبيرة من الصفقات.


أنا ذاهب لتقديم ثلاثة أفكار حول إدارة الأموال التي تنطوي على الرياضيات البسيطة التي يمكنك تطبيقها على الصفقات الخاصة بك في الوقت الحالي. بعد قراءة درس اليوم، سوف تسير مع ثلاثة مفاهيم (واحدة منها قد تعرف واثنين ربما كنت دون & # 8217؛ ر)، أن معظم الناس نادرا ما يتحدثون عن أو تنفيذ في خطة التداول الخاصة بهم.


وهنا المفاهيم في أي ترتيب معين: 1. فهم المخاطر مقابل مكافأة نسبة الربح في التداول الخاص بك. 2. باستخدام خطوط الفوز إلى & # 8216؛ عكس مارتينغال أو الهرم عبر الصفقات. 3. استخدام بيراميدينغ في موقف تجاري واحد لتكبير المكاسب.


وفازت هذه المقالة & # 8217؛ ر مناقشة الاجهزة التجارية في أي تفصيل، بل هو & # 8217؛ ق التركيز على كيفية بسيطة الرياضيات يمكن تطبيقها على إدارة أموالك. إذا لم يكن لديك الصبر لقراءة وفهم هذا الدرس، فإنك بالتأكيد ليست على استعداد لمعرفة أنماط حركة السعر التي أتعامل معها. القيام بالعمل وفهم مفاهيم إدارة رأس المال والموقف التحجيم قبل البدء في البحث عن "استراتيجية دخول التجارة الكأس المقدسة".


1. إدارة المالحة التي نحتاج إلى فهمها ...


يجب أن يكون الفائزون أكبر من الخاسرين.


آسف لتكرار ما تعرفه بالفعل، ولكن من الحقائق التي لا يمكن تجنبها أن لكسب المال على المدى الطويل، يجب أن يكون متوسط ​​التجارة الفائزة أكبر من متوسط ​​الخاسر.


باختصار، فإن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو أن تكون خطورة الخاص بك صغيرة على كل التجارة والهدف الربح الخاص بك أكبر من المخاطر الخاصة بك، وعادة 2-3 مرات أو أكثر. مع مرور الوقت، سوف متوسط ​​حوالي 1.5 إلى 1 و 2 إلى 1 عبر عينة كبيرة من الصفقات إذا كنت على ما يرام.


هنا هو الجدول الذي يعرض 10 الصفقات الافتراضية، ولكل منها خطر ثابت من 1r والأهداف المختلفة.


فقدت بعض الصفقات وفوزت بعض الصفقات، والنتيجة النهائية يظهر متوسط ​​الفائز في تقريبا. 2 ضعف متوسط ​​المخاطر.


من السهل كمثال ولكن في العالم الحقيقي أصعب القيام به من الواضح. لمزيد من الفهم، راجع المقالات التالية:


2. بيراميدينغ في تجارة واحدة.


قوة حجم موقف الثلج داخل تجارة واحدة ..


بيراميدينغ التجارة يسمح لك 'كرة الثلج' إلى في المحتمل أن يكون الفائز ضخمة عن طريق إضافة إلى موقف الفوز في فترات محددة مسبقا. يمكننا تحويل مخاطر 1R الأولية إلى احتمال ربح كبير R بإضافة موقف جديد على التجارة لأنها تتحرك لصالحنا، والذي يسمح أساسا لنا للتجارة مع المال الأسواق لأننا لا تأخذ أي خطر جديد. والنتيجة هي تأثير كرة الثلج الذي يبني تجارة صغيرة إلى الفائز أكبر بكثير إذا استمرت التجارة لصالحك.


لمزيد من الفهم لهذا، تحقق من هذه المادة على الهرمية الصفقات للحصول على أرباح كبيرة.


3. الفوز بشرائط التجارة باستخدام & # 8216؛ عكس مارتينغال & # 8217؛ (شيء معظم الناس أبدا الحديث عنه)


زيادة الأرباح عبر الصفقات المتعددة ...


إذا كنت في السوق طويلة بما فيه الكفاية سوف تعرف عندما كنت على سلسلة الفوز وعندما يكون السوق قد حان لالتقاط. نعم، هذا البيان هو تعسفي لفكر التقنية والأمعاء يشعر بالتأكيد تطبيقها على هذا المفهوم.


أنا ذاهب لمناقشة هذا المفهوم على أبسط مستوى لإظهار قوة تطبيق بعض الهوى بعد بسيطة إدارة الأموال الرياضيات خلال الشرائط الفوز ...


الفكرة مماثلة لإضافة إلى تجارة فائزة في موقف واحد (كما نوقش في النقطة 2 أعلاه)، ولكن في هذه الحالة، نحن مضاعفة، وبالتالي يضاعف من المخاطر لكل التجارة عبر الصفقات متعددة. قبل أن أناقش هذا المفهوم، اسمحوا لي أن أوضح أن هذه ليست استراتيجية مارتينغال حيث المتداول تضاعف على الخسائر، بل هو في الواقع، مارتينغال عكس، حيث تاجر يستخدم الأرباح من تجارة واحدة وإعادة استثمارها في التجارة المقبلة، أساسا مضاعفة حجم الموقف على التجارة اللاحقة. في الأساس، نحن نستخدم المال الأسواق لأنك لا تخاطر بأي شيء على الاستثمار 1R الخاص بك على التجارة الأولى.


الفكرة بسيطة. نحن نفعل عكس المعيار & # 8216؛ مارتينغال & # 8217؛ حيث يقوم المتداول ببساطة بمضاعفة مخاطره في التجارة حتى يفوز. بدلا من ذلك، مارتينغال العكسي هو الأسلوب الذي نطبقه عندما نتوقع سلسلة من انتصارات في ظروف السوق المثلى ونحن ثم مضاعفة موقفنا عبر الصفقات متعددة إلا إذا ربحنا التجارة السابقة. هذه الطريقة يمكن أن يفرط حساب، وتذكر، نحن التداول مع الأسواق المال، وليس منطقتنا!


ولإظهار الرياضيات في هذا المفهوم، سنضع ثلاثة أمثلة على الصفقات، وكلها مع هدف الربح مكافأة المخاطر من 2r، ومع ذلك، سيتم زيادة المخاطر على كل صفقة كما يلعب خط خارج، كما هو موضح أدناه ...


1R المخاطر، للعودة 2R الربح. يفوز التجارة وتكسب 2R.


الآن أنت في عقلية إيجابية حول فترة تتجه في السوق والإشارة الأخيرة التي دفعت قبالة، لذلك كنت تتوقع سلسلة. ستفعل الآن ما يلي & # 8230؛


إعادة استثمار الفوز السابق (2R) على التجارة القادمة. يفوز التجارة، تكسب 4R.


الآن كنت تحتفظ بنفس وجهة نظر التجارة السابقة، وكنت في فترة تتجه والإشارات تعمل بشكل جيد، وكنت على استعداد للفة كل من الأرباح السابقة (4R) في التجارة الثالثة والنهائية من سلسلة ...


المخاطر 4R التجارة يفوز، تكسب 8R.


مجموع نتيجة متتالية.


الأكثر عرضة للخطر في أي وقت = 1R.


إجمالي العائد = 8R.


8 إلى 1 إجمالي المخاطر / المكافآت)


هنا & # 8217؛ s الجدول يظهر لدينا مثال الصفقات وكيف يعود مضاعفة في كل مرة ونحن إعادة استثمار الأرباح التجارية السابقة & # 8217؛ s المكاسب:


يظهر المثال أعلاه لنا حالة رائعة من استخدام المال في السوق والرياضيات بسيطة لتداول خطر الأولية الصغيرة إلى عائد ضخم.


الآن، أنا متأكد من أن بعض منكم تفكر "كيف أعرف متى ستحدث سلسلة؟" وهلم جرا. كنت لا تعرف على وجه التحديد ولكن هناك بالفعل فترات السوق والظروف حيث التاجر مع الخبرة يعرف غطاء محرك السيارة المحتمل من الشرائط هي أعلى. حتى مع المشي العشوائي، حيث يمكنك تطبيق هذا المفهوم بشكل عشوائي من إعادة استثمار / الأرباح المركبة، أنت لا بد أن يكون بعض انتصارات لائق. وهذا سوف تتحسن فقط مع الثقة والقدرات التجارية الخاصة بك تتحسن مع مرور الوقت من خلال التعليم التجاري المناسب والخبرة.


الرياضيات أعلاه بسيطة بشكل لا يصدق، ولكن من المهم أن نفهم وإذا فهم يمكن أن تأخذ حرفيا نتائج التداول الخاصة بك من المتوسط ​​إلى المعلقة، بسرعة كبيرة.


في الختام…


هذه هي نفس التحجيم موقف وتقنيات إدارة الأموال التي أنا شخصيا تطبيق على كل إعداد التجارة حركة السعر أنا تنفيذ. هذه هي أيضا نفس تقنيات إدارة الأموال التي أدرس طلابي لتطبيقها على استراتيجيات العمل السعر، وكلها واردة في بلدي متقدمة دورة تداول حركة السعر.


محاكمة الأفكار على حساب التداول التجريبي أو إذا التداول الخاص بك بالفعل يعيش، محاكمة الأفكار على مواقف أصغر حتى كنت الكمال المفاهيم.


تداول جيد، نيال.


حول نيال فولر.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا لا يتم استخدام قاعدة إدارة الأموال 2٪.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


26 تعليقات اترك التعليق.


أنا الحقيقي الحقيقي مثل هذه الأفكار & # 8230؛ .. شكرا ش الأخ.


تقنيات إدارة الأموال رهيبة من نيال.


معلومات قيمة جدا. شكرا لك نيال.


مقالة كبيرة نيال، نعم هناك أوقات أن إشارة تجارية واضحة لجني هذا الربح يأتي ولكن فقط تاجر من ذوي الخبرة يمكن أن نرى تلك الفرصة.


نجاح باهر الألغام هو لتهنئة ش على الفوز من 1M بارد!


هذا أمر لا يصدق.


مادة كبيرة. في نهاية المسلسل، يبدو لي أن النتيجة هي 2 + 4 + 8 = 14 إذا كانت جميع الصفقات الثلاثة الفوز، بدلا من 8 كما هو مكتوب في المقال. في كل مرة، كنت خطر الربح السابق الذي هو بالفعل لك ويجب أن تضاف إلى ضعف من الفائز المقبل.


أجبت في وقت سابق وأدرك أنني كنت مخطئا (طبيعي جدا بالنسبة لي!)


كنت خطر 1 على تجارتك الأولى والفوز 2، كنت خطر 2 على التجارة الثانية والفوز 4.


أنت الآن متقدما 2 + 4 = 6 من أول صفقتين، فإنك تخاطر 6 على صفحتك الثالثة والفوز 12. عند إضافة الخطر، فإن 6 (المكاسب من أول صفقة 2)، ثم مكاسبك الإجمالية على الصفقات الثلاث هي 12 + 6 = 18.


الخطر الوحيد على الحساب الأولي الخاص بك من هذه الصفقات الثلاث هو 1 كنت خطر في التجارة الأولى، والحرف الثاني والثالث هي خالية من المخاطر لحسابك الأولي.


هذا & # 8216؛ الرياضيات بسيطة & # 8217؛ مثل التداول & # 8211؛ بسيطة لكنها صعبة!


شكرا جزيلا.


شكرا جزيلا نيال ل article. This كبيرة فقط يمكن أن تجعل هدفا واحدا فقط للتجارة واضحة جدا في شهر وتكون على ما يرام.


هل لديك & # 8216؛ عكس ماتينغال & # 8216؛ على سبيل المثال لا في الواقع مكافأة 12R إلى 1R الأصلي كما يمكنك تضمين 4R من أول الحرفين & # 8211؛ أنا أيضا استخدام شيء مماثل & # 8211؛ الفوز اثنين من الصفقات في صف واحد شائع جدا & # 8211؛ 1: 3 R: R يحقق ربح 12R (و، أحيانا جدا، 1: 4 المكافآت 20R الربح) على اثنين من الصفقات (أو الجمع اعتمادا على ظروف السوق الفعلية) & # 8211؛ شكرا لك على كل ما تبذلونه من المشورة والمعلومات & # 8211؛ لقد تم التداول لعدد من السنوات ولكن دائما تعلم أشياء جديدة (و / أو تذكير الأشياء المنسية!) قراءة مقالاتك & # 8211؛ المواد الخاصة بك هو بسهولة الأكثر فائدة أنا & # 8217؛ v رأيت هناك!


هل يجب أن تكون 12 عائدا بدلا من 8 عند تضمين الاستثمار التجاري الثالث الأصلي؟


تريد 1 = إنف $ 100، وين $ 200.


تريد 2 = إنف $ 200، وينب $ 400.


تريد 3 = إنف $ 400، وينب $ 800.


شكرا لك، نيال! :د.


بل هو مفهوم جيد حقا أن تنمو الحساب.


ولكن أنا مشوشة في & # 8220؛ الفوز الشرائط التجارية باستخدام 'مارتينغال العكسي' (شيء معظم الناس أبدا الحديث عن) & # 8221؛


ما سيكون المشهد إذا فاز واحد التجارة الأولى، والخسارة الثانية؟ من كيف يمكن له / لها أن تذهب للتجارة الثالثة؟


وعلاوة على ذلك لم تريد أن أقول أنه عندما ش حصلت على التجارة الأولى ضرب 2r و من اتخاذ خروج من تلك التجارة و من دخول مع 2r خطر تجارة أخرى؟ إذا كان هذا هو الحال من التجارة خاسرة واحدة يمكن أن تمحو كل ما حصل.


أشيش، تم تصميم المادة لإثارة الأفكار غير التقليدية على إدارة الأموال، وليس هناك عملية دقيقة لتحديد متى سوف يحدث خط، ولكن عندما يكون تاجر من ذوي الخبرة في المنطقة، والشرائط تصبح أسهل توقع.


أيضا مصطلح & # 8220؛ المال في السوق & # 8221 ؛. أتذكر أننا لا ينبغي أن ننظر في الأرباح على أنها المال السوق ولكن المال الخاص بنا، لأنه يمكن للمرء أن تبدأ بسهولة للمقامرة بالمال انه / انها لا تعتبر الخاصة. فكرة مثيرة للاهتمام على أي حال.


سوف التاجر المهنية تبدو لإضافة إلى الفوز المراكز، وليس إضافة إلى فقدان المواقف. هذا كما قلت & # 8216؛ باستخدام الأسواق المال & # 8217 ؛.


شكرا للمدرب البصيرة عظيم.


هذا هو نظرة قوية جدا! من عملاق الفوركس الكبير / أستاذ. أنا أحب أن عكس مفهوم مارتينغال. شكرا جزيلا.


مقالة ممتازة نيال. ثانكس للحصول على البصيرة. أنت الأفضل!


شكرا نيال درسا مفيدا جدا.


مرحبا مقالة جميلة لطيفة مجرد كيستيون وقد أغلق R2 قبل وضعها في 4 R ثينكس.


مرحبا نيال & # 8211؛ مقالة عظيمة إسب & # 8220؛ عكس مارتينغال & # 8221؛ فكرة. سؤالي هو، في أي تجارة، عندما تقرر أن تأخذ الربح. في 2R؟ بعض الإشارات التقنية؟ غريزه؟ أنا النضال مع الخروج أكثر بكثير من الدخول في التجارة. أي البصيرة التي يمكن أن تقدم؟


مكتوب جيدا. حتى التعليق الخاص بك هو دائما على نقطة السيد نيال. الانضمام إلى فريقك هو حقا لا بد منه. عطلة نهاية الأسبوع كبيرة لك & أمب؛ فام.


شكرا مرة أخرى للحصول على الدرس الأكثر قيمة، لا أحد آخر يقدم ما تفعله لاستخدام تجار مبتدئ. أنا ممتن جدا لقد وجدت لك وموقعك الرائع.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائزة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل في الأساس خمسة أضعاف ما يتاجر به المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا السوق التجار يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، و كسب العيش يتطلب فقط حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش من. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)

No comments:

Post a Comment