Tuesday 27 March 2018

رغوة الفوركس الأساسية


فوم الأساسية الفوركس
طباعة مباشرة على الفوركس يقدم أحدث ما يصل إلى ستة ألوان طباعة بأسعار في متناول الجميع. جودة صورة عالية على الركيزة قوية وخفيفة الوزن للغاية.
المناطق المطبوعة وغير المطبوعة هي ماتي وخالية من وهج.
لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يستخدم طباعة ستة ألوان مع أحبار الأشعة فوق البنفسجية قابلة للشفاء لدقة كاملة وتفاصيل كبيرة. نحن نستخدم أحدث التقنيات لطباعة صورتك مباشرة على الأبيض، مواد خفيفة الوزن للغاية.
التشبع العالي، حتى بالنسبة للمناطق الكبيرة من لون واحد تغطية يمكن الاعتماد عليها من خلال الطباعة متعددة الطبقات فينيس - مجموعة كبيرة من الأشكال لأدق التفاصيل ماتي السطح [1]
الطباعة المباشرة على الفوركس هو منتج بداية مباشرة. الفوركس هو ذات جودة عالية البلاستيكية الأساسية رغوة التي تأتي باللون الأبيض. طباعة مباشرة على الفوركس هي مثالية للاستخدام على المدى القصير في الأحداث والمعارض، وأنها قوية وخفيفة الوزن جدا.
مقاومة للماء يطبع مباشرة على الفوركس يمكن أن تصمد أمام التغيرات في الطقس،
وهذا يعني أنها حتى مناسبة للمناطق في الهواء الطلق محمية والحمامات.
نخلق الطباعة الخاصة بك في الأبعاد المحددة التي تختارها. نحن نقدم تنسيقات قياسية في أحجام من صغيرة إلى اضافية كبيرة وزوايا مدورة اختيارية. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار شكل خاص مثل بانوراما، دائرية أو مربعة.
يمكنك حتى تعيين نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة الخاصة بك!
الحد الأدنى للحجم: 3.5 "x3.5" (9 × 9 سم). الحد الأقصى للحجم: 75 "x57" (190 × 145 سم)
لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يصل جاهز للتعليق كمعيار. يمكنك أيضا أن يكون صورتك مؤطرة إذا أردت، وتوفير الحدود البصرية والمزيد من الاستقرار. تم دمج أجهزة تعليق الصور في الإطار، مما يعني أنه يمكنك تعليق صورتك على الفور - سواء في اتجاه أفقي أو عمودي.
الإطارات المتاحة: الخشب الصلب أرتبوكس أو إطار العائمة بازل المادة: الخشب الصلب مع القشرة الخشبية الحقيقية التي أدلى بها باليد في ورشة عمل الخاصة بنا.
كمعيار، ونحن نقدم مثبتة مسبقا الجدار يتصاعد لتعليق الصورة بسيطة وآمنة. تم تصميم مختلف الخيارات المتزايدة لجعلها سهلة بالنسبة لك - كل ما تحتاجه هو 2 المسامير، مسامير، أو السنانير لشنق صورتك على الفور.
ونحن نعلق البلاستيك السنانير للصور من 9.8 "-39" (25-100 سم) في الطول، ونحن إما إرفاق البلاستيك السنانير أو سلسلة من القضبان الألومنيوم للحصول على صور أكثر من 39 " (100 سم) في الطول، ونحن نعلق القضبان الألومنيوم.
كل واحد من الصور الخاصة بك وسوف تكون دائما آمنة تماما في منطقتنا مصنوعة لقياس التعبئة والتغليف، وهذا يعني طلبك يحصل دائما لك آمنة وسليمة.
يطبع مباشرة على الفوركس.
لدينا موثوقة سوفتبروف إدارة الألوان هو المطلق يجب أن يكون للمهنيين. مع الأخذ بعين الاعتبار الطباعة المتوسطة وتكنولوجيا الطباعة المستخدمة، ملامح إيسك تسمح مطابقة الألوان بالضبط.
يطبع مباشرة على الفوركس.
المهنيين يثقون بنا أكثر من أي مختبر الصور الأخرى. وفوز اختبار متعددة والتوصيات من المنشورات المتخصصة تثبت لهم الحق.
المحررون والعفوية الناس يحبون مطبوعاتنا المباشرة على الفوركس. فهي فائقة خفيفة الوزن وقوية ويمكن وضعها في أي مكان تقريبا - وأخذت أسفل مرة أخرى بنفس السهولة. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة لتعليق الصور أو نقلها إلى موقع آخر. الفوركس هو قوي جدا - ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أن تستمر إلى الأبد، ثم كنت أفضل خدم مع لدينا طباعة الصور الأصلية تحت الزجاج الاكريليك. لا شيء يدوم إلى الأبد؟ الصورة الأصلية يطبع تحت الاكريليك الزجاج بواسطة ويتيوال بالتأكيد تفعل. نحن لسنا شجاعين عندما نقدم ضمان لمدة 75 عاما للتألق اللون - نحن ببساطة نعرف منتجاتنا وما يمكن القيام به. نفس الشيء ينطبق على مطبوعاتنا الأصلية على الألومنيوم ديبوند - مختومة تحت احباط رقيقة واقية من الهمس رقيقة، وهذا صفح على الألومنيوم ديبوند هو دائم للغاية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أوراق الصور ذات العلامات التجارية لالتقاط الصور الخاصة بك أيضا: حدد إما فوجي كريستال موانئ دبي إي، وهو متاح في مات أو لامع، كوداك إندورا - تتوفر أيضا في مات أو لامع - أو مات إلفورد ورقة للمطبوعات أحادية اللون .
الفوركس هو أكثر ملاءمة للمعارض قصيرة الأجل أو الأحداث. ولكن لا يجب أن يكون دائما طباعة الصورة الأصلية إذا كنت تبحث عن شيء أكثر دواما - العديد من المطبوعات المباشرة لدينا هي قوية للغاية ولها أيضا مزايا أخرى: ركائز مختلفة المتاحة تسمح لنا أن نقدم لكم يطبع مع تأثيرات بصرية متنوعة . فالطباعة المباشرة على الألمنيوم المصقول، على سبيل المثال، توفر لمعان معدني في المناطق الأكثر إشراقا في الصورة. سطح الألومنيوم المصقول أفقيا يضيء من خلال هذه المناطق - مما أدى إلى نظرة مات المعاصرة مع لمعان معدني القادمة في المناطق الأكثر إشراقا. هذا التأثير لافت للنظر بشكل خاص في عرض الأشياء القائمة بذاتها أو للصور التي تحتوي على الأسطح المعدنية.
مختلفة تماما مرة أخرى من حيث المؤثرات البصرية وذات جودة أعلى من الطباعة المباشرة على الفوركس هو لدينا وايتوال هد الطباعة المعدنية. وهي طباعة مكثفة بصريا مكثفة للغاية. يحرق التكنولوجيا للدولة من بين الفن صورتك في طلاء مخصص 1 ملم من لوحة الألومنيوم، حيث يتم إغلاقه بأمان. كخطوة أولى، تتم طباعة صورتك على ورق نقل باستخدام أحبار فين آرت إنكجيت. ثم يتم تبخير الحبر في طلاء لوحة الألومنيوم 1 ملم سميكة باستخدام الضغط والحرارة، ودمج المواد بشكل دائم. وتسمى عملية التسامي صبغ ويسمح لتقديم التفاصيل الدقيقة والألوان الرائعة مع متانة ممتازة. طباعة هد المعادن هي قوية جدا و هي أيضا مناسبة للمناطق المسقوفة في الهواء الطلق والحمامات. إلقاء نظرة على موقعنا "قماش" صفحة المنتج وكذلك وتقرر لنفسك - هي صورتك يعني هنا والآن أو تريد أن تستمر إلى الأبد. نحن نقدم منتجات لأي متطلبات في الجودة العالية وبأسعار معقولة.
ويتوال من نحن تكلفة التوصيل والأوقات الصيغ والأسعار وايتوال مجلة الجودة الصحافة وظائف في وايتوال وايتوال برنامج السفير أفكار الهدايا أبل صور تمديد وورث معرفة شهادات هدية النشرة الإخبارية حجم التسعير الإطار مركز الشروط والأحكام سياسة الإرجاع معلومات قانونية سياسة الخصوصية لوماس مساعدة التعليمات الاتصال إيسك بروفيلز سوسيال وسائل الإعلام الفيسبوك فيس بوك Google+ بينتيريست تويتر يوتيوب إينستاجرام.
© كوبيرايت ويتوال 2017 | جميع الحقوق محفوظة | جميع الأسعار باستثناء الضرائب ورسوم الشحن.

إيريكس ® النوى رغوة الهيكلية.
اسم المنتج إيريكس ® يتكون من إير و إكس للتوسع. فقاعات الهواء، والتي هي سمة لهذه المادة، شكل أثناء عملية التصنيع وزيادة حجم عدة مرات أكثر - في حين أن الوزن لا يزال ثابتا.
على وجه التحديد، لدينا منتجات الرغوة إيريكس ® وتتكون من 50-96٪ الهواء. وهذا يقلل من استهلاك المواد الخام وكذلك الوزن والتكاليف.
رغوة إيريكس ® جامدة اقناع مع خواصها الميكانيكية عالية جدا والحد الأدنى من الوزن. عندما تستخدم كمواد أساسية بين صفحتين رقيقتين وقويتين، فإنها تخلق هياكل شطيرة يمكن أن تكون أكثر من 50٪ أخف من الهياكل التقليدية.
إيريكس ® - كما تفعل كل من المواد الأساسية لدينا - لديه الخصائص التالية:
منخفضة للغاية الوزن المحدد صلابة ميكانيكية عالية وصلابة انخفاض استخدام المواد الخام.
المواد الأساسية إيريكس ® لها خصائص محددة أخرى التي سلف منها لاستخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. ومن بين هذه:
مقاومة التعب جيدة مقاومة كيميائية ممتازة خصائص جيدة الانضغاط والقص عالية الانحناء المقاومة والصلابة قوة التأثير أسهل معالجة جيدة التصاق ورقة الوجه مقاومة درجات الحرارة العالية تثبيط النار جيدة امتصاص الماء منخفضة امتصاص الراتنج منخفضة غير متحلل مستقرة الأبعاد.
عندما تستخدم كطبقة أساسية مع خيارات تشكيل مختلفة وفي مختلف الهياكل شطيرة أنها تسمح لبناء عناصر خفيفة الوزن لكنها قوية. بفضل مجموعة كبيرة من التركيبات الممكنة، إيريكس ® هو مناسبة للعديد من مجالات التطبيق:
كل من إيريكس ® الرغاوي هي سهلة جدا لمعالجة. من التخفيضات فارغة بسيطة إلى مجموعات معقدة أو مكونات تشكيل الحرارية مع أشكال 3D المعقدة - المواد الأساسية إيريكس ® من السهل جدا لتشكيل.
تجهيز إلى شطيرة هو جهد والمواد هي مناسبة لجميع أساليب الإنتاج الشائعة، على سبيل المثال. التصفيح اليدوي، ضخ الراتنج، ما قبل-- بريغ، رتم، الخ. وتشمل المبادئ التوجيهية معالجة جميع المعلومات ذات الصلة بشأن تجهيز المواد الأساسية لدينا. فهي أداة قيمة للاستفادة الناجحة من الرغاوي إيريكس ®.
المواد الأساسية خيارات التشطيب هي جزء مهم من عرض منتجاتنا. وهي عامل مهم في قابلية تشغيل المواد لدينا، فضلا عن التكاليف والوزن، وجودة المنتج النهائي. لذلك نحن نقدم مجموعة واسعة من أحدث خيارات التشطيب.
سوف الاختيار الأمثل من خيارات التشطيب تمكنك من تحسين المعايير التالية أثناء المعالجة وفي المنتج النهائي:
التعامل أثناء الإنتاج الراتنج امتصاص عملية السرعة (معدل تدفق الراتنج أثناء التسريب) صفح التسريب جودة السطح التكاليف.
إيريكس ® T10 عبارة عن رغوة بوليمر مغلقة بالحرارة، قابلة للحرارة و قابلة لإعادة التدوير مع بنية متجانسة جدا للخلية، وخصائص ميكانيكية عالية، و نسبة سعر / أداء بارزة. انها مقاومة غير عادية للتعب، مستقرة كيميائيا، الأشعة فوق البنفسجية-- مقاومة ولها امتصاص الماء لا تذكر. فمن مستقر حراريا أثناء معالجة الحرارة العالية و بعد المعالجة دون التوسع أو خارج الغاز.
إيريكس ® R63 هي رغوة مغلقة وخالية من اللدائن الحرارية بالحرارة مع درجة عالية من تحمل الأضرار العالية وخصائص متينة للغاية. رغوة يحقق التصاق فوق المتوسط ​​من صحائف الوجه ويمكن تشكيلها في هياكل 3D بسيطة دون أن تكون ساخنة. إيريكس ® R63 هو مادة أساسية ممتازة لهياكل ساندويتش أكد ديناميكية التي تمتص تأثير الطاقة.
إيريكس ® R82 هي رغوة صلبة بالحرارة مع مقاومة ممتازة للحريق، وانخفاض انبعاثات الدخان والسمية. ميزات متفوقة أخرى هي خصائص عازلة المعلقة، وصلابة ممتازة إلى نسبة الوزن، وامتصاص الماء المنخفض، ومتانة عالية. يمكن أن يتم تركيب ثيرموفورميد إيريكس ® R82 إلى هياكل ثلاثية الأبعاد بسيطة ومناسبة للغاية لمكونات شطيرة هيكلية مع متطلبات صارمة من الحريق، وشفافية رادارية ممتازة، أو في بيئات شديدة الحرارة أو باردة.
إيريكس ® T90 عبارة عن رغوة صلبة من البولي إيثيلين والبولي كلوريد الفينيل ذات خلايا مغلقة، بالحرارة وقابلة لإعادة التدوير مع خصائص ممتازة للحريق والدخان والسمية (فست). انها مناسبة للتصفيح مع جميع أنواع الراتنجات والعمليات وسهلة لعملية ميكانيكيا و ثيرموفورم. كما أنها مقاومة ضد الأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية ولا تمتص الماء. علاج وعلاج بعد في درجات حرارة متزايدة غير مشكوك فيه لأنها مقاومة للحرارة جدا ولا نشر آخر أو أوغاس.
إيريكس ® T92 هو رغوة صلبة هيكلية بالحرارة مع خلايا مغلقة ومناسبة للغاية للتصفيح باستخدام جميع أنواع الراتنجات والعمليات. ينتج عن عملية التصنيع إيريكس ® T92 مادة أساسية هيكلية ذات خصائص متسقة للغاية. سلالة القص / تحمل التسامح هو تحسن كبير ويسمح الاستخدام في معظم الإنشاءات شطيرة الهيكلية. الرغوة من السهل جدا لمعالجة ميكانيكيا، ويمكن ثيرموفورمد، ومقاومة للحرارة جدا. إيريكس ® T92 مثالية للاستخدام مع مختلف أنظمة ما قبل بريغ في درجات حرارة عالية. فمن مستقرة كيميائيا جدا، لا تمتص الماء، ويظهر أي بعد التوسع.
إريكس ® بسك هو رغوة مغلقة، والألياف المقوى بالألياف يوريتان مع صياغة خاصة التي توفر مزايا كبيرة بالمقارنة مع المواد الأساسية شطيرة التقليدية. وتستخدم عملية التصنيع الخاصة لتوزيع خيوط الألياف الزجاجية المستمر بالتساوي في الرغوة. هذا يخلق منتج حتى جدا مع خصائص الضغط و القص ممتازة. رغوة مستقرة الأبعاد، يظهر امتصاص الماء المنخفض، ومقاومة للمواد الكيميائية ودرجات الحرارة العالية.
إيريكس ® بسك هو مادة أساسية مثالية لعناصر شطيرة تخضع لأحمال الضغط العالي أو كبديل للخشب والخشب الرقائقي.
إيريكس ® بسو هو رغوة مغلقة، والألياف المقوى بالألياف يوريتان مع صياغة خاصة التي توفر مزايا كبيرة بالمقارنة مع المواد الأساسية شطيرة التقليدية. وتستخدم عملية التصنيع الخاصة لتوزيع بالتساوي خيوط الألياف الزجاجية المستمر مع شبكة في الرغوة. هذا يخلق منتج مع زيادة الانحناء المقاومة وصلابة، والتي تمكن استخدام مع وبدون أوراق الوجه. رغوة مستقرة الأبعاد، ويحافظ على صلابة حتى عندما تخضع للرطوبة ومقاومة للمواد الكيميائية ودرجات الحرارة العالية.
إيريكس ® بسو هو مادة أساسية مثالية لتطبيقات ثابتة تتطلب مستوى عال من الصلابة أو كبديل للخشب والخشب الرقائقي.
إيريكس ® C51 هو رغوة صلبة مغلقة الخلية مصممة لاستخدامها في مكونات شطيرة مصنوعة صناعيا بكميات عالية. رغوة لديها سلالة في نهاية المطاف عالية، وتتميز أيضا من قبل قوة تأثير ممتازة ومقاومة التعب. ويمكن أن تتشكل إلى هياكل 3D بسيطة في درجات حرارة الغرفة ولكن يمكن أيضا أن يكون ثيرموفورمد إلى هياكل 3D أكثر تعقيدا. وتسمح مقاومة درجات الحرارة المتزايدة بعمليات التصنيع بأوقات دورة قصيرة والراتنجات سريعة الصلابة أو صفائح الوجه بالحرارة المقواة بالألياف (غمت).
إيريكس ® C51 هي مادة أساسية مناسبة لمنتجات الساندويتش ذات الإنتاج الضخم ذات الحمل الساكن أو الديناميكي.
إيريكس ® C70 عبارة عن رغوة صلبة مغلقة ومرتبطة عبر صلابة ممتازة وصلابة كبيرة لنسبة الوزن. فمن دائم للغاية، لديه انخفاض معدل امتصاص الماء، ومقاومة كيميائية ممتازة. ويمكن معالجتها مع جميع أنظمة الراتنج المشتركة والعمليات. هيكل خلية غرامة يدعم التصاق ممتازة من صحائف الوجه.
إيريكس ® C70 هي المادة الأساسية المثالية للعديد من هياكل شطيرة خفيفة تخضع لأحمال ديناميكية أو ثابتة.
إيريكس ® C71 هي أغشية صلبة مغلقة ومزدوجة الربط مع مقاومة درجات الحرارة العالية، وصلابة ممتازة، وصلابة كبيرة لنسبة الوزن. هو دائم للغاية، لديه انخفاض معدل امتصاص الماء، ومقاومة كيميائية ممتازة. ويمكن معالجتها مع جميع أنظمة الراتنج المشتركة والعمليات. هيكل خلية غرامة يدعم التصاق ممتازة من صحائف الوجه.
إيريكس ® C71 هي المادة الأساسية المثالية لهياكل شطيرة خفيفة للأحمال الديناميكية أو الثابتة التي تخضع لدرجات الحرارة المتزايدة.

فوم الأساسية الفوركس
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح عملية سهلة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الأخبار والصحافة.
معرض.
3A المركبة | بوليكاسا التبرع عيد الميلاد.
لدينا التبرع عيد الميلاد ل Náruč - مساعدة للأطفال في أزمة أكثر.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.

رغوة الأساسية البلاستيكية.
فومكور الأسود st90 فومكور.
8 ملليمتر بك رغوة مجلس الأساسية بناء خفيفة المواد البلاستيكية ورقة ل بلاووركس بلاطة ل بالجملة شراء 8 ملليمتر بك رغوة الأساسية مجلس بناء.
بك المواد الأساسية رغوة سيل مكونات سرل.
الجاذبية اللياقة البدنية رغوة بكرة عالية الكثافة رغوة u0026 بك دائم الأساسية 3 كثافة مختلفة.
بولي كلوريد الفينيل ورقة رغوة هي مع مواد ذات جودة عالية هذه الأوراق هي قوية جدا u0026 دائم خفيفة الوزن ومقاومة جيدة للضوء و.
تغيير إلى بيبيكس الأنابيب إيسيتوس المصنوعة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية خط الأنابيب النتوء.
الأساسية بك رغوة الأساسية يستخدم مع كثافة عالية إدراج حيث المطلوبة لجميع التجهيزات جميع يتعرض حواف الأساسية هي مزينة وملؤها.
ورقة رغوة المجلس سينترا بك رغوة ورقة سمك 1 30 ملليمتر للأشعة فوق البنفسجية الحبر.
بولي كلوريد الفينيل الجدول 40 دوف فومكور tube53723 المنزل ديبوت نظام تجميع مياه الأمطار بينتيريست فومكور الجدول الزمني 40 والأنابيب.
سقف ساندويتش لوحة لتقسيم الجدران الفيبرجلاس تواجه بك رغوة الأساسية بك.
بك المواد الأساسية رغوة سيل مكونات سرل.
بولي كلوريد الفينيل أنابيب الرغوة الأساسية.
أنا ثم بنيت الورك المفاصل من رذاذ الطلاء قبعات قبعات البلاستيكية وأكثر رغوة الأساسية مرة واحدة تم تجميع الجذع بالكامل أنا مختومة كل من رغوة مع الاكريليك.
بك نظام الصرف تحت الأرض u0026 فومكور أنابيب في الهند.
شارلوت الأنابيب 6in س 10ft شش 40 سلسور بك دوف الأنابيب.
رغوة مجلس الأساسية.
بولي كلوريد الفينيل أنابيب الرغوة الأساسية.
سقف ساندويتش لوحة لتقسيم الجدران الفيبرجلاس تواجه بك رغوة الأساسية بك.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ساندويتش لوحة سكس سلسلة قناع عالمي.
علامات بك جامدة.
رغوة مجلس الأساسية.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ساندويتش لوحة البلاستيك صفح التي تواجه.
بو بير رغوة الهيكلية صناديق u2018.
نك فومكور كت مجلس كابابوارد بك الفوركس عينة صانع يموت القاطع الراسمة ماشينافي.
بولي كلوريد الفينيل ورقة رغوة هي مع مواد ذات جودة عالية هذه الأوراق هي قوية جدا u0026 دائم خفيفة الوزن ومقاومة جيدة للضوء و.
بناء من الأمام إلى الخلف بدأت مع بعض بك للبراميل وبعض أو المواد المفضلة لديك كنت تفكر في مجلس فومكور.
سينترا بك مجلس سينترا علامة الطباعة فومكور الطباعة فانكوفر.
كرل 14u2033 رغوة الأساسية بوتيل الشريط.
بك الأساسية شرائح.
رغوة استخدمت لاستفوام من الفيبرجلاس توريد لجعل جديد رغوة الأساسية قسم أنا تتبع حافة بك على رغوة قطع عليه غطى بالرمل الرغوة إلى.
الطابق لوحة ساندويتش الخشب تواجه البوليسترين الأساسية بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية نوتيبونت ضوء توبويس.
رخيصة سيلوكا بك مجلس رغوة.
التقسيم جدار ساندويتش لوحة الخشب تواجه البوليسترين الأساسية بك رغوة الأساسية ديفيبواز.
خلية الأسطوانة 33cm.
بولي كلوريد الفينيل أنابيب الرغوة الأساسية.
4x8 رغوة الأساسية مجلس رغوة الأساسية مجلس أوك رغوة الأساسية متن القاطع.
بولي كلوريد الفينيل أنابيب الرغوة الأساسية.
بولي كلوريد الفينيل الرغوة الأساسية الأنابيب خط صنع.
شارلوت الأنابيب 6in س 10ft شش 40 سلسور بك دوف الأنابيب.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ساندويتش لوحة البلاستيك صفح التي تواجه.
الألومنيوم دائرة لتجهيزات المطابخ.
ورقة من الرغوة البلاستيكية الأساسية.
طباعة بك سيلوكا سيتبفك رغوة الأساسية مع يموت قطع.
المواد البلاستيكية الرغوة الأساسية مخدد.
48 القباب نصف التي رسمت الفضة الساخنة لصقها على لوحات تنورة والحقائب رغوة رغوة تدبيس إلى الكتفين ثم غطت في شريط الألومنيوم.
رغوة المجلس رغوة مجلس رغوة.
بكور رغوة الأساسية الحز غ.
f رغوة الأساسية سبيل المثال.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية خط الأنابيب النتوء.
إيريكس r63 تلف الرغوة التسامح.
منظر الجانب، بسبب، المروحة، أيضا، بايباس.
أنابيب بك فومكور.
بولي كلوريد الفينيل الجدول 40 دوف فومكور tube53723 المنزل ديبوت نظام تجميع مياه الأمطار بينتيريست فومكور الجدول الزمني 40 والأنابيب.
أسود بس رغوة بسب.
ستروسيل عالية الكثافة الهيكلية الرغوة البلاستيكية الأساسية u2018 طروادة الألياف الزجاجية على الانترنت.
المواد البلاستيكية الرغوة الأساسية.
الصين الأبيض بك خلية رغوة الأساسية ورقة ب جوفاء.
ورقة رغوة المجلس سينترا بك رغوة ورقة سمك 1 30 ملليمتر للأشعة فوق البنفسجية الحبر.
يتم تحميل الصورة.
بك نظام الصرف تحت الأرض u0026 فومكور أنابيب في الهند.
المواد البلاستيكية الرغوة الأساسية مخدد.
المنتجات هي لتلبية أستم d1785 لجداول 40 و 80 أستم d2665 لاستنزاف النفايات وتنفيس و f891 ل رغوة الأساسية.
رغوة الأساسية البلاستيكية الأنابيب ريدجيد فك القواطع.
منظر الجانب، بسبب، المروحة، أيضا، بايباس.
نك التوجيه بك مجلس رغوة.
المنتجات هي لتلبية أستم d1785 لجداول 40 و 80 أستم d2665 لاستنزاف النفايات وتنفيس و f891 ل رغوة الأساسية.
الصين الأبيض بك خلية رغوة الأساسية ورقة ب جوفاء.
ويشار أيضا إلى رغوة رغوة مجلس رغوة فومبوارد تركزت مجلس بولبوارد كابا مجلس رغوة بك الصقر الرغوة تركزت مجلس سنتافوام المجلس.
بك مجلس رغوة ورقة سلتيك الأبيض 12 في x 24 في x.
سينترا بك مجلس سينترا علامة الطباعة فومكور الطباعة فانكوفر.
أنابيب بك فومكور.
فومكور الأسود st90 فومكور.
هنا هو البرنامج التعليمي حول كيفية جعل بنفسك بك الشموع الخاصة بك الذهاب إلى الحاجة بعض الأنابيب البلاستيكية أي قطر الورق المقوى أو رغوة الأساسية رذاذ الألم.
الستايرين اللوحة رغوة متنها.
4x8 رغوة الأساسية مجلس رغوة الأساسية مجلس أوك رغوة الأساسية متن القاطع.
واجهة لوحة شطيرة 2 المجلفن الصلب يواجه بك رغوة الأساسية تطور q4.
بولي كلوريد الفينيل الرغوة الأساسية البلاستيكية رغوة الأساسية ملصق ورقة أو بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ملصق ورقة أو مصدر تقرير إساءة الاستخدام.
بك رغوة الأساسية ل ساندويتش هيكل الصورة.
فوشان 620 ملليمتر سهلة لقطع بك مجداف رغوة الأساسية مجلس بالجملة.
رقيقة كامل اللون رغوة مجلس الأساسية 05 ملليمتر بك ورقة.
330psi الجدول 40 بك دوف عادي نهاية 535311 مستودع المنزل.
48 القباب نصف التي رسمت الفضة الساخنة لصقها على لوحات تنورة والحقائب رغوة رغوة تدبيس إلى الكتفين ثم غطت في شريط الألومنيوم.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية لوحة شطيرة مع البوليستر التي تواجه للأرضيات.
حريق بك رغوة الأساسية.
ويشار أيضا إلى رغوة رغوة مجلس رغوة فومبوارد تركزت مجلس بولبوارد كابا مجلس رغوة بك الصقر الرغوة تركزت مجلس سنتافوام المجلس.
بولي كلوريد الفينيل الرغوة الأساسية البلاستيكية رغوة الأساسية ملصق ورقة أو بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ملصق ورقة أو مصدر تقرير إساءة الاستخدام.
بناء من الأمام إلى الخلف بدأت مع بعض بك للبراميل وبعض أو المواد المفضلة لديك كنت تفكر في مجلس فومكور.
إيريكس r63 تلف الرغوة التسامح.
المواد البلاستيكية الرغوة الأساسية.
البني رغوة بس الأساسية.
بولي كلوريد الفينيل الأنابيب الأساسية رغوة تبدو متطابقة تقريبا لأنابيب بك الصلبة.
رخيصة سيلوكا بك مجلس رغوة.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ساندويتش لوحة سكس سلسلة قناع عالمي.
هنا هو البرنامج التعليمي حول كيفية جعل بنفسك بك الشموع الخاصة بك الذهاب إلى الحاجة بعض الأنابيب البلاستيكية أي قطر الورق المقوى أو رغوة الأساسية رذاذ الألم.
رقيقة كامل اللون رغوة مجلس الأساسية 05 ملليمتر بك ورقة.
f رغوة الأساسية سبيل المثال.
رغوة استخدمت لاستفوام من الفيبرجلاس توريد لجعل جديد رغوة الأساسية قسم أنا تتبع حافة بك على رغوة قطع عليه غطى بالرمل الرغوة إلى.
بك مجلس رغوة ورقة سلتيك الأبيض 12 في x 24 في x.
رغوة مجلس الأساسية.
رخيصة سيلوكا بك مجلس رغوة.
بولي كلوريد الفينيل الأنابيب الأساسية رغوة تبدو متطابقة تقريبا لأنابيب بك الصلبة.
وك مجلس رغوة مجلس الأثاث إيزي المجلس.
بك الأساسية شرائح.
أرنب أرنب نموذج الحرف 7 لون تغيير الصمام الغلاف الجوي التدرج منظور البصرية ليلة ضوء الوهم مصباح مهرجان فانوس.
رغوة مقاومة للحريق رغوة الأساسية.
أسود بس رغوة بسب.
الألومنيوم دائرة لتجهيزات المطابخ.
أرنب أرنب نموذج الحرف 7 لون تغيير الصمام الغلاف الجوي التدرج منظور البصرية ليلة ضوء الوهم مصباح مهرجان فانوس.
رغوة مقاومة للحريق رغوة الأساسية.
خلية الأسطوانة 33cm.
ألياف الكربون بريبريغ لاستافوام ورقة الأساسية.
أنابيب فومكور هي في الأساس أنابيب متعدد الطبقات وجود طبقات الخارجي والداخلي من بولي كلوريد الفينيل وطبقة الوسطى من الرغوية بك الخارجية والطبقات الداخلية هي.
رغوة الأساسية البلاستيكية الأنابيب ريدجيد فك القواطع.
تغيير إلى بيبيكس الأنابيب إيسيتوس المصنوعة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.
كرل 14u2033 رغوة الأساسية بوتيل الشريط.
المواد البلاستيكية الرغوة الأساسية مخدد أنجلوني.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ساندويتش لوحة الخشب الرقائقي تواجه بيري الصنوبر.
التقسيم جدار ساندويتش لوحة الخشب تواجه البوليسترين الأساسية بك رغوة الأساسية ديفيبواز.
بك دوف رغوة الأساسية الأنابيب بليد نهاية لا للضغط.
بك دوف رغوة الأساسية الأنابيب بليد نهاية لا للضغط.
بك رغوة مجلس الحرة.
ألياف الكربون بريبريغ لاستافوام ورقة الأساسية.
بولي كلوريد الفينيل الرغوة الأساسية الأنابيب خط صنع.
واجهة لوحة شطيرة 2 المجلفن الصلب يواجه بك رغوة الأساسية تطور q4.
حريق بك رغوة الأساسية.
وك مجلس رغوة مجلس الأثاث إيزي المجلس.
الجاذبية اللياقة البدنية رغوة بكرة عالية الكثافة رغوة u0026 بك دائم الأساسية 3 كثافة مختلفة.
أنا المرفقة برج تغطي مرة أخرى الأنابيب البلاستيكية مع طبقة من رغوة مجلس الأساسية.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية لوحة شطيرة مع البوليستر التي تواجه للأرضيات.
طباعة بك سيلوكا سيتبفك رغوة الأساسية مع يموت قطع.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية ساندويتش لوحة الخشب الرقائقي تواجه بيري الصنوبر.
البلاستيك الصلب علامات بك رغوة الأساسية ورقة.
الستايرين اللوحة رغوة متنها.
رخيصة سيلوكا بك مجلس رغوة.
ورقة من الرغوة البلاستيكية الأساسية.
فوشان 620 ملليمتر سهلة لقطع بك مجداف رغوة الأساسية مجلس بالجملة.
بك رغوة مجلس الحرة.
البلاستيك الصلب علامات بك رغوة الأساسية ورقة.
ستروسيل عالية الكثافة الهيكلية الرغوة البلاستيكية الأساسية u2018 طروادة الألياف الزجاجية على الانترنت.
بك رغوة الأساسية ل ساندويتش هيكل الصورة.
المواد البلاستيكية الرغوة الأساسية مخدد أنجلوني.
الأساسية بك رغوة الأساسية يستخدم مع كثافة عالية إدراج حيث المطلوبة لجميع التجهيزات جميع يتعرض حواف الأساسية هي مزينة وملؤها.
نك التوجيه بك مجلس رغوة.
البني رغوة بس الأساسية.
8 ملليمتر بك رغوة مجلس الأساسية بناء خفيفة المواد البلاستيكية ورقة ل بلاووركس بلاطة ل بالجملة شراء 8 ملليمتر بك رغوة الأساسية مجلس بناء.
الطابق لوحة ساندويتش الخشب تواجه البوليسترين الأساسية بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية نوتيبونت ضوء توبويس.
علامات بك جامدة.
بكور رغوة الأساسية الحز غ.
نك فومكور كت مجلس كابابوارد بك الفوركس عينة صانع يموت القاطع الراسمة ماشينافي.
330psi الجدول 40 بك دوف عادي نهاية 535311 مستودع المنزل.
أنا المرفقة برج تغطي مرة أخرى الأنابيب البلاستيكية مع طبقة من رغوة مجلس الأساسية.
أنا ثم بنيت الورك المفاصل من رذاذ الطلاء قبعات قبعات البلاستيكية وأكثر رغوة الأساسية مرة واحدة تم تجميع الجذع بالكامل أنا مختومة كل من رغوة مع الاكريليك.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية لوحة شطيرة للقنوات كريوجيل كريوجيل ض.
بو بير رغوة الهيكلية صناديق u2018.
رغوة المجلس رغوة مجلس رغوة.
بولي كلوريد الفينيل رغوة الأساسية لوحة شطيرة للقنوات كريوجيل كريوجيل ض.
رغوة مجلس الأساسية.
أنابيب فومكور هي في الأساس أنابيب متعدد الطبقات وجود طبقات الخارجي والداخلي من بولي كلوريد الفينيل وطبقة المتوسطة من الرغوية بك الخارجية والطبقات الداخلية هي.

لوحات فوامكس بك.
فوامكس هو مجلس بك التي هي جامدة ودائمة في حين لا يزال يجري خفيفة الوزن ومرنة. هذه الصفات جعلت من شعبية للغاية لعلامات، والأعمال الفنية / عرض الدعم.
سطح أملس من مجلس فوامكس يجعلها طابعة ودية للغاية، ويمكن الحصول على نتائج كبيرة عند طباعة كل من الصور والنصوص. يمكنك أيضا الطباعة على جانبي الورقة مما يتيح لك المزيد من المرونة عند تصميم حل العرض.
سهلة للعمل مع، فوامكس يمكن مسمر، ثمل و ريفيتد إلى السطوح كما هو مطلوب. قطع البلاستيك الأغطية الرائدة فوامكس المجلس الموردين الذين يمكن تزويد فوامكس في 3 ملليمتر، 5 ملليمتر و 10 ملليمتر سمك قطع لمتطلبات حجم الخاصة بك.
المعروف أيضا من قبل أسماء تجارية من فواماليت، الفوركس والباليه.

No comments:

Post a Comment