Thursday 15 March 2018

خيار ويبترادر ثنائي


إي تورو.


وقد جعلت إتورو تجارة النسخ والتجارة الاجتماعية الشعبية. نموذج التداول الجديد للوسيط يتيح للمتداولين كسب المال من تجربة التداول لدى التجار الآخرين. ميزات مثل منصة ويبترادر ​​و مدير محفظة أوبنبوك هي الأدوات التي تساعد التجار الجدد تعلم كيفية التجارة، وكيفية نسخ الآخرين وكيفية كسب المال من التداول عبر الإنترنت.


مع الكثير من منصات الفوركس ظهرت على الانترنت يمكن أن يكون من الصعب العثور على أفضل واحد. العديد من المنصات تقدم تجربة المستخدم نفسها وخيارات التداول يمكن أن تكون مشابهة تماما. لذلك إذا كنت تبحث عن رائدة في هذه الصناعة، مع منصة التداول الفريدة التي فازت بالعديد من الجوائز على مر السنين & # 8211؛ ثم يجب عليك التحقق من إتورو.


المستخدمين الذين يحاولون منصة التداول البسيطة إتورو في نهاية المطاف التمسك معهم في كثير من الأحيان. سواء كنت تاجر المخضرم أو المبتدئ تبحث لتبدأ في التداول عبر الإنترنت، إتورو هو مكان عظيم للاستثمار أموالك. هم دائما قبل المباراة من حيث الاستثمار الموضوعات الساخنة. إضافة الأخيرة من صندوق كريبتوكيرنسي كونه مثالا مثاليا. فإنه يوفر التجار الوصول إلى بيتكوين، إثيريوم و 5 كريبتوكيرنسيز أخرى في صندوق واحد فقط.


استعراض منصة التداول إتورو.


تقدم إتورو واحدة من أسهل منصات تداول العملات الأجنبية التي واجهناها. أنها توفر مجموعة كاملة من العملات للتداول وتسمح أيضا للمستخدمين تداول إتورو كفد وفي سوق السلع من خلال تداول الذهب والفضة كذلك. لؤلؤة منصة التداول الخاصة بهم هي ويبترادر ​​التي تسمح للمستخدمين التداول من أي مكان في جميع أنحاء العالم.


إتورو اتخذت خطوات للتأكد من أن واجهة تبدو نظيفة ولا يعطي المستخدم الكثير من المعلومات. ميزة واحدة من ميزة ويبترادر ​​من إتورو هي وظيفة الدردشة. يمكنك استخدام هذا للحديث التداول مع المستخدمين الآخرين على أمل الحصول على بعض التبصر في تداولهم.


ما وراء التداول، إتورو يأخذ سماته الاجتماعية خطوة أخرى أبعد من ذلك مع أوبنبوك وهو منصة تداول الفوركس وسائل الاعلام الاجتماعية إتورو. يمكنك أن ترى ما يفعله التجار الآخرين في الوقت الحقيقي ومراقبة اتجاهات السوق. هذا أمر عظيم بالنسبة للتجار الجدد الذين يريدون ببساطة للعثور على تاجر ناجح و "نسخ الصفقات الخاصة بهم" وهو الخيار الذي يقدم إتورو. يمكنك متابعة التجار الآخرين بطريقة مماثلة تويتر أو الفيسبوك والتفاعل معهم لأنها تتداول في الوقت الحقيقي. هذه هي العبارة & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ يأتي من.


ميزات الوسيط.


بالإضافة إلى منصات ويب تريدر و أوبنبوك ممتازة، إتورو هي أيضا رائدة في هذه الصناعة في تجارة العملات الأجنبية المتنقلة. بهم التداول المحمول التطبيق هو واحد من الأفضل في هذه الصناعة ومتوافق تماما مع جهاز الروبوت وأبل. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات أوبنبوك مباشرة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ونسخ الصفقات لأنها تحدث في الوقت الحقيقي من أي مكان في العالم.


الشيء الوحيد الذي جذب الناس إلى إتورو هو درجة أعلى من النفوذ من العديد من المواقع الأخرى في 200: 1. على الرغم من أن المستخدمين يجب أن يكون حذرا مع هذه الميزات لأنها تقدم العديد من المخاطر كما يفعل المكافآت.


حساب تجريبي.


إتورو هو موقع ممتاز ل & # 8216؛ المبتدئ & # 8217؛ التجار، على الرغم من الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ في حين أن مواقع أخرى يمكن أن تتطلب الحد الأدنى أعلى من ذلك. وهناك أيضا حساب الممارسة التجريبي الكامل الذي يمكنك الاستفادة من لاختبار برامجها قبل الإيداع. يتضمن حساب تجريبي جميع الميزات من حساب المال الحقيقي، بما في ذلك القدرة على نسخ التجار الآخرين.


إتورو موبايل التاجر.


صمم إتورو منصة ويبترادر ​​للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة. بسبب التداول الاجتماعي المحمول يجري في طليعة عملية التصميم، والتطبيق هو لا يعلى عليه.


فإنه يسلم جميع الميزات من الموقع الكامل، ويؤدي بشكل جيد للغاية عبر جميع المنصات بما في ذلك أجهزة اي فون، الروبوت و ويندوز. يمكن للتجار الرد على الفور إلى أي أخبار الأسواق.


وتشمل فوائد هذا النظام الأساسي:


متصلا أعلى 100 إتورو أوبنبوك في نسخ / متابعة المتداولين يغذي التداول الحية حتى الآن تصنيفات عرض ملفات تعريف حسابات / تحويلات الصندوق.


خدمة الزبائن.


تقدم إتورو بعض خدمة العملاء الممتازة مع الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو الدعم عبر الهاتف الذي هو متاح أربع وعشرين ساعة يوميا خلال الأسبوع. فريق خدمة العملاء على علم جيد وودية. يمكن الإجابة على معظم الأسئلة في إتورو في "إتوروبيديا" التي لديها ثروة كبيرة من المعلومات التي يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة.


تفتخر منصة على شبكة الإنترنت ممتازة، والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي تعزيز التوافق وبعض من أدنى متطلبات الودائع في هذه الصناعة. إتورو هي الوجهة الأولى لأي تاجر فوريكس طموح. القدرة على متابعة التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم هي ميزة عالية والتي ساعدت على جعل إتورو منصة الفوركس الحائز على جائزة هو عليه اليوم. دون جوانب الشبكات الاجتماعية، إتورو سيكون موقعا رائعا لتداول العملات الأجنبية، ولكن معهم هي واحدة من أفضل جدا على شبكة الإنترنت اليوم.


ومن المعروف جيدا إتورو لإدخال مفهوم التداول الاجتماعي في تجارة الفوركس تجارة التجزئة خصوصا. وقد أثبتت منصة التداول الاجتماعي "أوبنبوك" شعبية كبيرة بين تجار الفوركس لأنها تساعد على خفض منحنى تعلم المبتدئ.


كما أن التجار ذوي الخبرة أو "غوروس" كما هو معروف في إتورو يأخذون أيضا تألقا إلى أوبنبوك حيث يتيح لهم كسب عائد إضافي من خلال تبادل الخبرات التجارية بين زملائهم من التجار داخل الشبكة الاجتماعية في أوبنبوك.


ومع ذلك، فإن الفوركس ليس السوق الوحيدة التي يمكن للمتداولين التداول فيها. كما أن المتداولين الآن لديهم الفرصة للتداول في عقود الفروقات مع نفس المنصة.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


العقود مقابل الفروقات أو "عقد الفروق" هي في الأساس عقد بين طرفين ومشتري وبائع يتطلب من أحد الطرفين أن يدفع للطرف الآخر الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته المستقبلية عند انتهاء العقد.


وبعبارة أخرى، العقود مقابل الفروقات هي أدوات مالية تسمح للمتداولين بالاستفادة من تحركات الأسعار لأصل ما دون الاضطرار إلى امتلاك ذلك الأصل ماديا. من وجهة نظر المتداول، مع العقود مقابل الفروقات، والتاجر يحصل على التمتع بنفس الفوائد التي كان لديهم من امتلاك الأصول ولكن دون الحاجة إلى الاستثمار بقدر.


أين تستند إتورو؟


على الرغم من أن إتورو مقرها في قبرص في # 7 شارع أوميرو، 2nd الطابق، 3095 ليماسول، لديها الشركة أيضا العديد من المكاتب الإقليمية في جميع أنحاء العالم لتلبية المتطلبات التنظيمية المحلية. ويمكن العثور على مكاتبها الإقليمية في جزر فيرجن البريطانية (نيويورك)، الولايات المتحدة الأمريكية وسيدني، أستراليا.


التنظيم والترخيص.


يتم تنظيم إتورو عبر عدد من الهيئات المختلفة. في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). يجب تنظيم أي شركة تقدم عقود الفروقات للمستهلكين في المملكة المتحدة من قبل هذا المنظم.


ولتلبية متطلباتها التنظيمية في جميع أنحاء أوروبا، يتم تنظيم إتورو أيضا من قبل سيسيك، والأوراق المالية القبرصية & أمب؛ عمولة الصرف. وبما أن المعيار التنظيمي يتوافق مع توجيهات أسواق الاتحاد الأوروبي في مجال الأدوات المالية (ميفيد)، فإن هذا يعني أن شركة إتورو مخولة بالعمل داخل منطقة اليورو.


حسابات التداول الاجتماعي.


يمكن للمتداولين في إتورو الاختيار بين فتح حساب تداول أساسي أو حساب تداول بريميوم.


الحساب الأساسي.


إيداع الترقيات ندوات مجانية على الإنترنت الوصول الكامل إلى إكورسس الحد الأدنى للإيداع من $ 50 لفتح حساب الممارسة.


حساب الأقساط.


الوصول إلى أخبار المتداولين الإيداع العروض الترويجية ندوات مجانية على الإنترنت الوصول الكامل إلى إكورسس الحد الأدنى للإيداع من 20،000 $ لفتح حساب حساب حساب مدير حساب.


ومع ذلك، يمكن للعملاء المحتملين من إتورو أيضا الاشتراك مع إتورو للحصول على حساب تجريبي مجاني لمحاولة الخروج من الميزات المختلفة لمنصة التداول الخاصة بهم قبل أن يرتكبوا. الحسابات التجريبية تأتي مع 10000 $ المال الممارسة. تحتاج فقط إلى توفير بريد إلكتروني للوصول إلى حساب تجريبي. أنا حقا أحب الإعداد التجريبي حساب كما ليس هناك أي التزام لإيداع أي أموال حقيقية ولا تحصل مندوب المبيعات يدعو لك وتسخير لك لجعل وديعة.


طرق الدفع.


طرق الإيداع:


جيروباي (ألمانيا فقط)


طرق الانسحاب:


كريبتو نسخ الأموال.


أعلنت إتورو عن صندوق جديد & # 8211؛ جزء من ميزة كوبيفوند الخاصة بهم. وسيركز الصندوق الجديد على عملات التشفير. ويشمل الصندوق بيتكوين و إثريوم (والتي يمكن تداولها بشكل فردي)، ولكن أيضا تموج، ليتسوان، داش وغيرها.


الاستثمار في عملات التشفير لم يكن سهلا من قبل. التحديات التقنية، وعوامل الخطر في محاولة لإدارة، جعلت من الصعب على المستثمرين التجزئة. صندوق إتورو يتيح للتجار الوصول إلى قطاع سريع النمو بنقرة واحدة. وقد شهدت إتورو تجارة العملات المشفرة زيادة 400٪ في الأشهر ال 12 الماضية.


وسيتم تحليل محفظة القروض وإعادة توازنها مرة كل شهر. وسيوفر الصندوق المبتكر للمستثمرين محفظة متنوعة مرجحة وفقا لحجم السوق.


وكان يوني آسيا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة إتورو هذا القول في الإصدار الجديد:


"هذا كوبيفوند هو الأول من نوعه على الصعيد العالمي مما يتيح للمستثمرين الوصول إلى أكبر العملات الرقمية في العالم في محفظة مبتكرة واحدة. بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بإمكانات التكنولوجيا، وهذا هو فرصة للاستثمار بطريقة مباشرة وبسيطة ".


استنتاجات المراجعة.


عموما إتورو هو وسيط موثوق بها للتعامل معها. أنها توفر بيئة تجارية اجتماعية تستند حقا مما يتيح لك الاستفادة من تجارب حقيقية "غوروس". وعلاوة على ذلك، فهي تنظم تماما يعني يمكنك التجارة معهم مع ضمان أنهم لن يهرب مع أموالك!


النكسة الوحيدة مع إتورو هي حقيقة أنها لا توفر أي منصة التداول القابلة للتحميل مثل MT4 التي يمكن تخصيصها لتلائم الاحتياجات الفردية لبعض التجار. مرة أخرى، علينا أن نتذكر أن إتورو تحاول تلبية احتياجات السوق الأوسع، والتجار الذين يفتقرون إلى الخبرة في التداول السريع للأسواق المالية والتجار الذين لن يكونوا قادرين على تقدير ميزات منصة التداول المتقدمة مثل MT4.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


مراجعة إتورو.


مشاكل الاتصال بالإنترنت يمكن أن تؤثر سلبا على القدرة التجارية.


معلومات إتورو.


حول إتورو.


ومن الأفضل وصف إتورو بأنها شبكة الاستثمار الاجتماعي التي تشجع المشاركين على الاتصال مع بعضها البعض للتجارة والاستثمار والتعلم وتبادل المعرفة عبر الشبكة. وهي السوق العالمية الأولى للتجار للاستثمار في العملات والسلع والمؤشرات والأسهم كفد على الانترنت بطريقة سهلة وشفافة. توفر إتورو للمتداولين الأدوات اللازمة لتعزيز خبرتهم التجارية وفقا لأهدافهم الاستثمارية وفرصة تسخير الحكمة الجماعية لشبكة الاستثمار في إتورو من خلال التعلم من أو نسخ أعضاء الشبكة الآخرين في الوقت الحقيقي.


وتعتقد إتورو أن شبكة مفتوحة من المستثمرين تعمل بشكل أفضل معا من الانفصال، ويسمح لكل مستثمر للاستفادة من قوة مجتمعهم الاستثمار بالطريقة التي يختارونها. توفر منصات التداول المرنة من إتورو إمكانية الوصول السريع والسهل إلى الأسواق المالية. وتشمل هذه ويبترادر ​​وشبكة التداول الاجتماعي & # 8220؛ أوبنبوك & # 8221؛ والتي هي على حد سواء مناسبة لكل مستوى من مستويات الخبرة التجارية.


من خلال الاستفادة من تغذية البث المباشر للمعلومات التجارية التي تقدمها إتورو، يمكن للتجار تطبيق هذه المعلومات على محفظتهم الاستثمارية في سعيهم لتحقيق أهدافهم المالية. أصبحت شبكة التداول الاجتماعي في إتورو معترف بها على نطاق واسع في هذه الصناعة لخبرتها المتينة وأدوات التداول الفريدة، فضلا عن توفير إمكانات غير محدودة للتجار لتحقيق أهدافهم المالية الفردية.


كيفية الانضمام إتورو.


إتورو حر في الانضمام والبدء هو واضح جدا. المستخدمين ببساطة تحتاج إلى النقر على زر "ابدأ الآن" على الصفحة الرئيسية لإنشاء حساب إتورو وجعل الحد الأدنى للإيداع 50 $. إيداع الأموال في حساب التداول سريع ومباشر وهناك وسائل الدفع المختلفة المتاحة بما في ذلك بطاقة الائتمان، باي بال وسكريل. بعد الانضمام، يمكن للمستخدمين ثم المضي قدما من خلال التداول يدويا أنفسهم أو نسخ التجار الآخرين.


كيف إتورو يعمل.


ويبترادر ​​إتورو هو منصة التداول على شبكة الإنترنت مرنة وسهلة الاستخدام كاملة مع أدوات التداول وميزات التداول المجتمع. تتم مزامنة منصة ويبترادر ​​مع نشاط أوبنبوك التاجر، مما يجعلها المكان المثالي للتاجر لمراقبة وإدارة وتحليل محفظة التداول الخاصة بهم. من تحليل الرسم البياني ووضع معلمات الموقف لرصد الصفقات المفتوحة ومواكبة التحديثات الأخبار الحية، والتجار لديهم كل شيء في متناول أيديهم. ويبترادر ​​تلقائيا مزامنة حساب التاجر لتعكس الصفقات المنسوخة وكذلك الصفقات افتتح يدويا.


إتورو أوبنبوك يسمح للتجار لعرض ما يفعله التجار الآخرين في الوقت الحقيقي لمعرفة أي نوع من الاستراتيجيات العمل. مع مبادرة إتورو أوبنبوك للشبكات الاجتماعية، يتم تقصير منحنى التعلم إلى حد كبير من قبل التجار بعد ونسخ الصفقات التي أدلى بها زملائهم التجار. لبدء تداول التداول، يحتاج التجار ببساطة إلى استخدام منصة إتورو أوبنبوك للبحث عن كبار المستثمرين الاجتماعيين. وعندما يجدون متداولا يرغبون في نسخه، فإنهم مطالبون بتخصيص جزء من أموالهم لنسخها ويقوم حساب التداول الخاص بهم بنسخ صفقات التاجر التي اختاروها تلقائيا.


نتائج إتورو.


ويعتمد تحقيق أرباح مع إتورو على مستوى المخاطر والأهداف الخاصة بالتاجر. فمن المستحسن أن تجد منخفضة المخاطر ولكن مربحة المستثمرين المحترفين لنسخ. بعض التجار قد يتركون الصفقات مفتوحة لعدة أشهر على نهاية مع مستويات توقف واسعة مما يعني أن الأسهم الخاصة بك سوف تتقلب مع مرور الوقت حتى ينظر إلى هذا أفضل فرصة للاستثمار على المدى الطويل. قد يكون من المغري أيضا متابعة المتداولين الذين يحققون عوائد مرتفعة. هؤلاء التجار هم على الأرجح باستخدام استراتيجيات عالية المخاطر لذلك فمن الأفضل عموما لمتابعة التجار الذين لديهم عائد 10-20٪ وقد تم القيام بذلك للعام الماضي. لدى إتورو أدوات تصفية دقيقة للعثور على النوع الدقيق للتاجر الذي يرغب المستثمر في اتباعه. ومن المستصوب أيضا أن يقوم التجار بتوزيع استثماراتهم على العديد من التجار من أجل التخفيف من مخاطر استثمار استثماراتهم بالكامل من خلال تجارة واحدة. ومن الحكمة أيضا البحث عن المتداولين الذين يقومون بتداول متكرر. ومع ذلك، فإن 85٪ من الصفقات المنسوخة على إتورو مربحة.


إتورو الغش ووتش.


شركة إتورو مخولة ومسجلة في قبرص من قبل لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك). يتم تنظيم إتورو الولايات المتحدة الأمريكية من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وبالتالي إجراء الأعمال في بيئة منظمة. وبالتالي فإن إتورو ليست عملية احتيال ولكن شبكة استثمار موثوقة ويمكن الاعتماد عليها توفر طريقة فريدة من نوعها للتداول والتي جمعت ضخمة التالية. ونحن نوصي بشدة إتورو بشفافية كاملة، ودعم العملاء ممتازة وفوق كل شيء، سجل حافل.


إيتورو موبايل مراجعة التطبيق.


مع إتورو للتجارة الحرة التطبيق المحمول، يمكن للتجار البقاء على اتصال مع الهاتف الذكي بالطاقة الروبوت أو اي فون من خلال ويبترادر ​​أو منصات أوبنبوك. يمكن للمتداولين الاستثمار في العملات والسلع والمؤشرات، وعرض أسعار دقيقة والرسوم البيانية الأسعار وإدارة اليدوية ونسخ محفظة التداول دون الحاجة إلى تفويت فرصة استثمارية عندما تكون خارجا وحوالي.


منتدى الخيارات الثنائية.


نرحب بأسئلتك الجديدة حول وسطاء الخيارات الثنائية، والبرمجيات التجارية، والإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات، قبل طرح سؤالك!


يتم تعبئة هذا المنتدى مع أسئلة من المستثمرين والتجار تماما مثل نفسك، الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية. هناك ميزة البحث على هذا الموقع لتجد الجواب على سؤالك بسهولة جدا، يرجى استخدامه!


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


أعلى فئة السيارات برامج التداول للخيارات الثنائية.


100٪ برنامج تداول السيارات للخيارات الثنائية.


ثنائي السيارات التاجر هو متطورة ودقيقة برنامج تداول الخيارات الثنائية الذي يجمع بين قوة التحليل الأساسي والفني للسوق لتوليد إشارات مربحة والتي يمكن مزامنتها تلقائيا إلى حساب وسيط الخاص بك دون أي عوائق. ما يجعل هذا البرنامج قوية جدا ومربحة هو القدرة على تحليل الاتجاهات الحالية في السوق وقادرة على تصوير أزواج العملات التي يتم تداولها على أفضل وجه في أي لحظة معينة.


على عكس الغالبية من الخيارات الثنائية الأخرى البرمجيات في السوق والتي عادة ما يترك التجار بخيبة أمل في مجرد مجرد معدل فوز حوالي 40٪ (خسارة تقريبا)، ثنائي تاجر التاجر يمكن أن تعطي التجار تصل إلى 87٪ معدل الفوز (على الرغم من هناك & # 8217؛ ق أي ضمان الدخل لأن النتائج قد تختلف على أساس التفضيلات الفردية).


منصة متعددة.


ثنائي السيارات التاجر هو دائما معك. استخدام في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ويبترادر ​​أو عن طريق تحميل البرنامج. استخدام أي مكان على هاتفك النقال مع ويبترادر ​​المحمول أو مع تطبيق الروبوت.


ثنائي تاجر السيارات.


سهل. فقط 4 خطوات!


افتح حسابا.


فإنه سيتم إنشاء حساب التداول في وسيط عشوائي.


تسجيل الدخول إلى حسابك.


تسجيل الدخول إلى ثنائي التاجر السيارات باستخدام البريد الإلكتروني حساب التداول الخاص بك وكلمة المرور.


قم بتمويل حسابك مع أكثر أو يساوي الحد الأدنى المطلوب من قبل وسطاء مختارة بعناية.


أوتو & # 8211؛ التجارة.


انقر على زر التجارة التلقائية لبدء تداول الخيارات الثنائية تلقائيا مع مساعدة من البرنامج.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.


البرمجيات الحرة.


ثنائي السيارات التاجر هو خال تماما من تهمة!


لصناعة السيارات في التجارة.


ثنائي السيارات التاجر يمكن أن تساعدك على التجارة في كل من الأشكال اليدوية والآلية مع معدل يصل إلى 87٪ معدل الفوز عبر جميع وسطاء متوافق.


100٪ مضمونة.


ثنائي السيارات التاجر هو سل تماما وآمنة للغاية وبالتالي توفير فرصة ضئيلة أو معدومة لتفاصيل الشخصية الخاصة بك ليتم صياغتها من قبل مجرمي الإنترنت.


إشارات التداول.


يتم إنشاء إشارات لدينا من قبل مجموعة معقدة من العمليات الرياضية التي تنطوي على المؤشرات والطريقة التي اخترتها للتداول.


أفضل الوسطاء.


ثنائي السيارات التاجر يمكن مزامنتها مع وسطاء الطبقة العليا في السوق يوفر لك الأمن لرأس المال الخاص بك وراحة البال.


جهاز متعدد.


لدينا تاجر السيارات هو متاح ويمكن أن تعمل عبر على جميع الأجهزة: المحمول والكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي.


ثنائي السيارات التاجر.


قارن وسطاء.


وفيما يلي الوسطاء الموصى بها.


بانك دي بيناري.


اللائحة.


بقعة الخيار.


بانك دي بيناري فعلت وظيفة مذهلة مما يجعل الخيارات الثنائية التداول سهلة وسريعة وآمنة. أنت لا تحتاج إلى أي خبرة تداول الخيارات الثنائية السابقة لتكون قادرة على التجارة مع بانك دي ثنائي. واجهة المستخدم ودية للغاية والدعم المتميز.


زوج الزوج.


اللائحة.


ستوكباير لديها، مع برنامج الملكية، ثورة في التداول ثنائي. يمكنك تداول الخيارات الثنائية وكذلك خيارات زوج فريدة من نوعها وكسب ما يصل الى 350٪ على الصفقات الخاصة بك. المقالات التعليمية على موقعه على الانترنت يمنحك كل البصيرة التي تحتاج إليها قبل بدء التداول. البرنامج سهل الاستخدام والدعم سريع ومفيد.


ثنائي الميل.


اللائحة.


MarketsPulse.


هناك بعض السماسرة على شبكة الإنترنت التي يبدو أن تذهب إلى جهود إضافية لجعل موقع يبحث المهنية للغاية و بيناريتيلت هو بالتأكيد واحدة من تلك السماسرة الخيارات الثنائية التي تقوم بعمل لطيف من ذلك. بيناريتيلت هو وسيط نيوزيلندا مقرها الذي يتماشى مع اتجاه وسطاء البصيرة وخيارات الروبوت الثنائية التي تأتي من هذا الجزء من العالم.


اللائحة.


بقعة الخيار.


كم عدد المرات التي سمعت فيها عبارة "التجربة هي أفضل معلم"؟ الناس يقولون ذلك لسبب لأنه عموما يعني أن مجموعة من ذوي الخبرة من الناس تميل إلى تعزيز نوعية كل ما يفعلونه؛ انها لا تختلف عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الناس في موقع الوساطة على شبكة الإنترنت بلومبكس خيارات جلب الكثير من الخبرة معهم إلى منصة تداول الخيارات الثنائية. كنا معجبين جدا من قبل هذا الوسيط كما استعرضنا موقعهم على الانترنت وتجربة تظهر حقا من خلال في التفاصيل المعقدة التي تجعل من هذا كبير موقع تداول الخيارات الثنائية.


اللائحة.


التكنولوجيا المالية.


24option هي منصة الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة، وإعطاء تجارها جميع الأدوات والاستراتيجيات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. مع مسابقات شهرية مثيرة ومكافأة تصل إلى 100٪ على الودائع لأول مرة (t & أمبير؛ كس تطبيق)، 24option هو الخيار الأفضل لكل من نوبي وتجار محنك. 24option يمنحك حرية التجارة على الذهاب مع تطبيقاتهم النقالة المبتكرة ومع أعلى مستوى في هذه الصناعة من 200K $ في التجارة يمكنك كسب دفعات مذهلة بنسبة 88٪ على الصفقات الناجحة.


التجارة الاستوائية.


اللائحة.


لا يسمح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات، لذا تحقق هنا من أجل شركة وساطة خالية من احتيال. أجرى فريقنا من الخبراء بحثا عن الخدمات التجارية الخيارات الثنائية التجارة الاستوائية. بعد اختبار منصة التداول وإجراءات إيداع وسحب وكذلك مع الأخذ بعين الاعتبار ردود فعل التجار قمنا بإجراء مراجعة للتجارة الاستوائية. لمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة مراجعة التجارة الاستوائية الكاملة أدناه.


اللائحة.


امتلاكي.


تعمل منذ عام 2018، وقد أنشأت أوبتيك بالفعل سمعة باعتبارها شركة تجارية الخيارات الثنائية الناجحة. ويظهر هذا الاستعراض أوبتيك أن هذا الوسيط قد بذلت جهدا كبيرا للتأكد من أن تداول الخيارات الثنائية سهلة، على نحو سلس وآمن. عند تجميع هذا الاستعراض أوبتيك، لاحظنا أن منصة سهلة الاستخدام وأن دعم العملاء أوبتيك أسرع من البرق ومفيدة جدا.


ثنائي السيارات التاجر.


بريفوس النتائج (تزامن مباشرة من خداعين مختلفين)


2017/12/22.


GBP / USD.


23:59:59.


2017/12/22.


EUR / USD.


23:59:59.


2017/12/22.


EUR / CHF.


23:59:59.


ثنائي السيارات التاجر.


تنوعا أنظمة التداول.


ثنائي السيارات التاجر يمكن العمل على أساس تعليمات من 3 أنظمة التداول الرئيسية.


النظام الكلاسيكي.


نظام بسيط جدا ومريحة.


هذا النظام يتداول نفس المبلغ على أزواج العملات التي حددتها لك. لا إضافات، لا الطرح! انها فقط يطيع الأمر الخاص بك في أي وقت من الأوقات.


نظام مارتينغال.


& # 8220؛ فاست بروفيت & # 8221؛ أو & # 8220؛ فاست لوس & # 8221؛ النظام.


الناس يعتقدون أن هذا هو الأكثر ربحية منها. نود أن نسميها & # 8220؛ ربح سريع & # 8221؛ أو & # 8220؛ فاست لوس & # 8221؛ النظام. وهي تنطوي على تداول مبلغ يزيد بعد الخسارة ويعود إلى أقل مبلغ ممكن الأولي بعد الفوز. كل حساب يختلف عن أزواج العملات.


فيبوناتشي.


النظام الأكثر موثوقية.


لا تختلف كثيرا عن نظام تداول الفوركس فيبوناتشي. وهو ينطوي على تداول مبلغ من شأنه أن يزيد بعد خسارة أو نقصان بعد الفوز. كما يعتمد هذا النظام على أزواج العملات التي اخترتها.


ثنائي السيارات التاجر.


لدينا مؤشرات.


ثنائي السيارات التاجر يمكن الحصول على إشارات من أنواع مختلفة من مؤشرات التداول.


عند استخدام تاجر السيارات الخاص بك وحدد مؤشرات متعددة، وسوف تكون مصنوعة في ارتباط لإشارة ولدت. على سبيل المثال إذا تم تحديد رسي و ماسد، يجب أن تكون الإشارات اثنين من إشارات بوت قبل أن يقوم تاجر السيارات بتنفيذ الصفقة. أيضا يجب أن يكون إشارات اثنين إشارات كال للتاجر السيارات لتنفيذ التجارة كال. إذا كان مؤشر القوة النسبية يوفر إشارة كال ويوفر ماسد إشارة بوت التاجر التلقائي. لن تنفذ أي تجارة. والمؤشرات التي تعطي أفضل الإشارات هي ماسد و رسي.


مؤشر.


مؤشر الاتجاه.


هذا المؤشر يساعد على تحليل الاتجاهات العامة في السوق. فإنه يساعد على الإشارة إلى التاجر عندما الوقت المناسب لوضع أو استدعاء التجارة. سوف يساعدك أوتو تريدر على تحديد ذلك باستخدام هذا المؤشر.


مؤشر سترينث النسبي.


عندما تحصل على أسعار في السوق مرتفعة جدا، فإن الغالبية عادة بيع وعندما أسعار رخيصة الناس سوف تشتري. هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر القوة النسبية للعب. مؤشر القوة النسبية هو ما يستخدمه معظم التجار عادة. هذا هو واحد من المؤشرات الأكثر ربحية حولها.


مؤشر.


هذا المؤشر هو ببساطة مؤشر القوة النسبية ولكنه مبسط نوعا ما. كيف يعمل هذا الاتجاه هو أنه يحمل أو الاستيلاء على الإفراط المدقع والمناطق بوندرسولد ويعمل على مهاجمتهم. وعادة ما تكون هذه استراتيجية جيدة لاستخدامها مع المواقف قصيرة الأجل.


هذا في أكثر من طريقة واحدة هو مجاملة لمؤشر تريند في أنه يقيس المتوسطات المتحركة ضد بعضها البعض، في هذه الحالة، والتاريخ التجاري ومن ثم جعل التوقعات. ماسد قصير بالنسبة للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب.


مؤشر.


مؤشر ستوك ستوشاستيك أوزيلاتور.


يقارن مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور سعر الإغلاق الأخير مع النطاق السعري لفترة معينة. إذا أغلق سعر الإغلاق الأخير بالقرب من قمة الفترة فإنه سيتم إنشاء إشارة بوت، إذا أغلق سعر الإقفال الأخير بالقرب من أدنى الفترة فإنه سيتم إنشاء إشارة كال. كما مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك مصنوع لتحديد حالات ذروة الشراء و ذروة البيع.


ويشار إلى ذلك على أنه مؤشر قناة السلع وأنه هو واحد من الأكثر تقدما واحدة من إن لم يكن، وأفضل المؤشرات. كيف يعمل؟ انها قواعد كل شيء مع متوسط ​​الوقت والعروض ويحدد مخرج.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.


2018 © بيناري-أوتوترادر.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment