Wednesday 7 March 2018

كاب وخيارات تصميم برنامج التجارة


استجابة أوفغا لخيارات تصميم برنامج كاب & تريد.
تحدي رئيسة الوزراء كاثلين وين القطاع الزراعي والغذائي لمضاعفة معدل النمو السنوي وخلق 120،000 وظيفة بحلول عام 2020. أونتاريو الفاكهة & أمب؛ تدعم جمعية مزارعي الخضر (أوففغا) هذا الهدف الجدير بالثناء، وتود أوفغا العمل في شراكة مع حكومة أونتاريو لدعم هذا الهدف. و أوفغغا هي أيضا داعمة للسياسات والتشريعات التي تعزز القدرة التنافسية للقطاعات الفاكهة والخضروات في أونتاريو.
وقد قامت حكومة أونتاريو، من خلال وزارة البيئة وتغير المناخ التابعة لها، بإدخال كاب & أمب؛ تصميم برنامج التجارة خيارات للتشاور ويقترح برنامج تجارة الكربون لتطوير سوق للكربون.
یقدم الفریق أوففغا ھذه التعلیقات باحترام فیما یتعلق بمقترح مقاطعة أونتاريو و مويك بتقدیم " تصميم برنامج التجارة.
ويجب أن يذكر منذ البداية أنه لم يتم تقديم أي من التفاصيل الدقيقة لهذا البرنامج، كما لم يتم تقييمها من منظور التأثير. هناك الكثير من المجهول لهذه الآثار، وهناك قلق كبير من أن اقتصاد أونتاريو سيواجه إعادة هيكلة كبيرة جدا، وخاصة تلك الاقتصادات الزراعية والبستانية لن تكون قادرة على الحفاظ على هذا الاتجاه كما هو منصوص عليه حاليا.
و أوفغا هو أيضا قلق جدا مع تأثير التشريع، مما يضع أونتاريو في وضع أقل قدرة على المنافسة من جيراننا، والأثر المحتمل للشركات نقل من أونتاريو إلى هذه الولايات القضائية. هذا يتناقض مع تحدي رئيس الوزراء المذكور أعلاه. إمكانية & لدكو؛ التسرب & رديقو؛ من إنتاج أونتاريو والوظائف بسبب هذا وغيرها من السياسات لا يمكن المبالغة.
أسئلة بخصوص كاب & أمب؛ برنامج التجارة.
الأمن الغذائي والقدرة التنافسية هي في صميم إنتاج الفواكه والخضروات الكندية وتطوير كاب & أمب؛ سيؤثر برنامج التجارة على قدرة أونتاريو للمزارعين على المنافسة. فمن الضروري أن تأثير كاب & أمب؛ ويرتبط البرنامج التجاري بالآثار المباشرة وغير المباشرة على الاقتصاد، ولم يحدث هذا التحليل ببساطة. وفي حين أن الأسئلة المطروحة في هذه المشاورات تساهم في فهم أفضل لتأثير ما يقترح، لا ينبغي أن يفسر أن المزارعين يقبلون بالطريقة التي يتم بها طرح هذا البرنامج. تحليل اقتصادي كامل من كاب & أمب؛ مطلوب برنامج التجارة بما في ذلك تحليل الأثر على البستنة.
.1 کیف تتوقع الارتباط مع کیبيك وکالیفورنیا التي تؤثر علی قطاعك و / أو مرفقك؟
.2 هل تتمتع صناعات أونتاريو بخبرة في ربط أنظمة التداول في ولايات قضائية أخرى يمكن أن تكون مفيدة في أونتاريو؟
3. كيف تتوقع هذا التوقيت الذي يؤثر على القطاع و / أو المرفق؟
ونظرا لأن العديد من منتجينا معرضون إما لصادرات قوية (مثل منتجي الاحتباس الحراري أو مزارعي الجينسنغ) أو خاضعين لمنافسة دولية مكثفة (مثل مزارعي الهليون ومزارعي الخضار ومزارعي الفاكهة)، فإن الزيادة في التكاليف ستؤدي إليهم أقل قدرة على التنافس مع الولايات القضائية التي لديها بالفعل ميزة تنافسية (من حيث تكاليف الإنتاج وندش]؛ وانخفاض معدلات العمالة أو انخفاض معدلات الطاقة، وعدم المساواة البيئية والقيود المفروضة على التكنولوجيا). على سبيل المثال، منتجي الهليون من بيرو لا يخضعون للكاب & أمب؛ ومن ثم فإن السياسات التجارية، ونتيجة لذلك لن تواجه الزيادة في تكلفة مصادرها من الطاقة (الوقود والكهرباء) التي يتم دفعها إلى أسفل من مورديها. وعلاوة على ذلك، فإن أولئك المزارعين التي تتطلب الطاقة لتخزين محاصيلهم (التفاح على سبيل المثال) سوف يكون ارتفاع التكاليف التي لن تكون قادرة على تمرير للمستهلك وندش]؛ أنها لا تعمل بهذه الطريقة. وقد تسرع سرعة تنفيذ هذا البرنامج من رحيل بعض الاستثمارات والأعمال التجارية الهامة نتيجة لزيادة تكاليف الإنتاج. ومن المتوقع أن تترك استثمارات الاحتباس الحراري (بنحو 1 مليون دولار تقريبا لكل فدان) هذه المقاطعة بشكل أسرع وتهبط في مواقع مماثلة في الولايات المتحدة (ميشيغان، أوهايو).
4 - وإذ يلاحظ أن تاريخ بدء البرنامج في مرحلة لاحقة سيعني تراجعا أكثر حدة للقبعات السنوية لدعم تحقيق أهداف خفض انبعاثات غازات الدفيئة في أونتاريو، فإن تاريخ بداية 1 يناير 2017 يعطي وقتا كافيا للصناعة والشركات والأسر للاستعداد كاب وبرنامج التجارة؟
ومن الضروري إجراء تقييم للأثر التنظيمي على الشركات التي تتأثر مباشرة بالواردات والصادرات حتى يمكن تحديد الأثر الاقتصادي. ويجب إخضاع الولايات القضائية المتنافسة للمساءلة بنفس المستوى من التكاليف الحكومية المكلفة التي تجبر على مزارعي الأغذية في أونتاريو. من أجل استخدام تاريخ 1 يناير 2017 (الذي يقل عن 13 شهرا بعيدا)، يجب أن يتم تقييم الأثر الاقتصادي بحيث يمكن للصناعة تقييم الجداول الزمنية الصحيحة لتنفيذ هذه السياسات.
5 - وتعتزم أونتاريو القيام بتدريب واسع النطاق وتوعية واسعة النطاق لمساعدة جهات البث على فهم التزاماتها المتعلقة بالامتثال في إطار البرنامج. ماذا يمكن أن تفعل أونتاريو لدعم الصناعة في الوقت الذي تستعد لغطاء وبرنامج التجارة؟
وتعتبر الانبعاثات المباشرة من الزراعة في إطار البرنامج الحالي معفاة. في حين أن هذه خطوة أولى مهمة، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للآثار غير المباشرة لل كاب & أمب؛ التجارة في الزراعة. ويمكن لحكومة أونتاريو أن تعترف أولا بالتحدي الذي ستقدمه هذه السياسة لمزارعي البستنة في أونتاريو، وأن توفر تقييم الأثر الاقتصادي للمزارعين. ومن ثم سيكون بمقدور مزارعي أونتاريو أن يحددوا التأثير على قيمة محاصيلهم وبقاء عمليتهم، وبالتالي اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن كيفية المضي قدما في أوقات غير مؤكدة.
يجب على حكومة أونتاريو تزويد المستهلكين بتقييم دقيق لتأثير هذا الغطاء & برنامج التجارة بشأن أسعار المستهلكين.
6 - هل ينبغي النظر في توسيع نطاقه لتشمل قطاعات أخرى؟
لا، لا ينبغي إيلاء الاعتبار حتى يكون هناك تحليل تأثير موثوق به من كاب & أمب؛ برنامج التجارة.
7 - كيف ينبغي لبرنامج أونتاريو معالجة مرافق الطاقة من النفايات بالنظر إلى أن الانبعاثات من المدافن يقترح ألا يغطيها البرنامج؟
يجب على حكومة أونتاريو إعادة تعريف المصطلح & لدكو؛ النفايات & رديقو ؛. في الزراعة، ما يسمى & لدكو؛ النفايات & رديقو؛ المنتج هو الشيء الذي يبحث عن استخدام مجدية تجاريا، ولكن لم يتم العثور على واحد لذلك. وفي إنتاج البستنة إذا كانت هذه المنتجات متاحة للتحويل إلى طاقة (على سبيل المثال في الهضم الحيوي)، ينبغي إعفاء تلك المنتجات من مخطط الإنتاج هذا الذي يتم وضعه في موقع قابل للتجديد أو إعادة التدوير من هذا التشريع.
8 - هل ينبغي النظر في توسيع نطاق القطاعات الأخرى؟
وينبغي أيضا أن تخضع القطاعات الأخرى التي تستحوذ على الكربون وتحجزه (الغابات والإيثانول والديزل الحيوي) لإعفاءات مختلفة. نحن نتفق على أن أولئك الذين التقاط الكربون يجب الحصول على الإعفاءات والائتمانات تحت كاب & أمب؛ برنامج التجارة.
9 - كيف ينبغي لبرنامج أونتاريو معالجة مرافق الطاقة من النفايات بالنظر إلى أن الانبعاثات من المدافن يقترح عدم تغطيتها من قبل البرنامج؟
وقد اعتبر أن مدافن القمامة الحالية مصدر للميثان، وفي الواقع، ينبغي في كثير من المواقع التقاط واستخدام الهضم / الميثان. في حين أن الميثان هو غازات الدفيئة الهامة، فإنه يمكن أيضا أن يكون مصدر وقود كبير سوف أقل تأثير غازات الدفيئة إذا ما استخدمت مع التكنولوجيا المناسبة.
10 - كيف ينبغي أن تختلف معاملة انبعاثات العمليات الثابتة والاحتراق؟
11 - ما هي المبادئ التوجيهية لتحديد ما هي انبعاثات العمليات الثابتة مقابل انبعاثات الاحتراق؟
ويجب أن تكون تعويضات تلك التي تلتقط الكربون عنصرا أساسيا في تطوير هذه السياسات. أما بالنسبة لمنتجي البستنة، فإن البساتين) األشجار والعشب نباتات طويلة األمد (، والبيوت المحمية) لالتقاط قصير األجل (، والممارسات التي ال تلحق بالحيوية، وأفضل الممارسات اإلدارية التي تدعم الكائنات الحية الدقيقة والكائنات الدقيقة في التربة) بما في ذلك الديدان األرضية التي تحبس الكربون إلى التربة)، وتحويل الأرض إلى الأراضي العشبية، وشرائط عازلة، وفواصل الرياح للحد من تآكل التربة ينبغي أن تدرج كلها في تعويضات.
توصيات إلى وزارة البيئة وتغير المناخ فيما يتعلق بتصميم الكاب & أمب؛ برنامج التجارة.
تعويضات & نداش؛ ويحث بقوة على إدراج تعويضات متعددة من الزراعة، دون أي قيود على ما إذا كانت العملية ممارسة شائعة أم لا. ويجب أن تكون الأنشطة التي تسهم إسهاما كبيرا في احتجاز الكربون (أي نبات) واحتجاز الكربون (ترسب الكربون على المدى الطويل من الغلاف الجوي) مؤهلة لإدراجها كتعويضات كربون. وتشمل القائمة الأقل شمولا البساتين (الأشجار والعشب نباتات طويلة الأجل)، والدفيئات (للاستيلاء على المدى القصير)، وممارسات عدم الحراثة، وأفضل الممارسات الإدارية التي تدعم صحة التربة الدقيقة والكائنات الحية الدقيقة (بما في ذلك دودة الأرض التي عزل الكربون في التربة)، وتحويل الأرض إلى الأراضي العشبية، وشرائط عازلة، واستخدام فواصل الرياح.
الآثار المترتبة على التجارة الدولية & نداش؛ تحليل قوي وكامل لل كاب & أمب؛ ويجب إكمال برنامج التجارة بشأن التأثير على واردات المنتجات من ولايات قضائية أخرى (بما في ذلك تلك التي لديها وتلك التي ليست لها استراتيجيات كربون مماثلة) والصادرات إلى الولايات القضائية قبل أي تشريع يمضي قدما. ولا يعرف في الوقت الحاضر أثر هذا البرنامج المقترح على القدرة التنافسية وإنتاج الغذاء المحلي وأمنه. ولكي يتمكن مزارعي أونتاريو من التنافس بطريقة عادلة، يجب تقييم تكاليف الإنتاج المصطنعة، مثل التكاليف التي تفرضها الحكومة، من أجل تأثيرها على أسعار الأغذية والمزارعين والمستهلكين والوظائف والاقتصاد. تقييم شامل لكيفية تعتزم الحكومة التعامل مع استيراد المنتجات من المناطق التي ليس لديها كاب & أمب؛ نظام التجارة مطلوب.
استخدام رقم تسجيل نشاط تجاري في المزرعة للتأثيرات الضريبية & نداش؛ إذا كان الغطاء & أمبير؛ ويمكن استخدام نظام التجارة، ثم يمكن استخدام نظام لتحسين تكاليف هذا البرنامج للمزارعين، إما كائتمان ضريبي أو التخلص من الوقود، كتكتيك نموذجي لمعالجة مخاوف المزارعين.
تجميع الائتمان & نداش؛ ومن منظور قطاع البستنة، يمكن استخدام ال أوفغا كمجموع للائتمانات للقطاع. ويقترح استخدام بعض المؤشرات على احتجاز الكربون واحتجازه في كل قطاع فرعي داخل البستنة (على سبيل المثال، يمكن استخدام فدان من التفاح كائتمان، مع توفير قيمة الأشجار لكل فدان).
ونحن نطلب من وزارة العمل والتعاون الدولي مع أوففغا وضع استراتيجية لتسهيل الانتقال من قطاع البستنة إلى اقتصاد منخفض الكربون وضمان البستنة لا يزال مصدرا مستداما من المنتجات الطازجة لجميع أونتاريانز.
لعرض العرض الأصلي، يرجى النقر هنا. لعرض وثيقة المناقشة الأصلية، يرجى النقر هنا.
حول الفاكهة أونتاريو & أمب؛ جمعية مزارعي الخضروات.
أونتاريو الفاكهة والخضار المزارعين & [رسقوو]؛ تأسست جمعية (أوففغا) في عام 1859، مما يجعلها واحدة من أقدم منظمات السلع الزراعية في أونتاريو وكندا. كما صوت أونتاريو فاكهة والخضروات والمزارعين المسببة للاحتباس الحراري، و أوفغغا هو جمعية معترف بها وطنيا غير هادفة للربح التي تدعو نيابة عن أونتاريو الفاكهة والخضار المزارعين وصناعة البستنة الصالحة للأكل، ويمثل أعضائها على الصعيد الإقليمي، على الصعيد الوطني، ودوليا. ويدعم القطاع 30 ألف وظيفة غير عائلية في أونتاريو، بالإضافة إلى 8،700 وظيفة أخرى تخص محاصيل البستنة والمحاصيل المتخصصة. ويزرع أكثر من 125 محصولا مختلفا من الفواكه والخضار في أونتاريو، حيث تقدر قيمة بوابة المزرعة السنوية بمبلغ 1.74 بليون دولار (2017).
للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:
رئيس مجلس الإدارة، أوفغا.
نائب رئيس مجلس الإدارة، أوفغا.
رئيس قسم العقارات، أوففغا.
رئيس قسم شبكات الأمان، أوففغا.
نائب الرئيس التنفيذي، أوففغا.
519 763 6160 x115.
الطاقة والبيئة.
أونتاريو الدفيئة مزارعو الخضروات (أوغفغ)
519 326 2604 x205.
بحث أخبار.
أرشيف الأخبار.
رسالة مفتوحة بشأن أونتاريو الخريف بيان الاقتصادي.
وتوضح الدراسة تأثير الحد الأدنى للأجور على قطاع البستنة.
الزيادات في التكاليف تآكل تنافسية أونتاريو للفاكهة والخضروات.
استجابة أوففغا: أونتاريو خالية من النفايات.
الهليون يزرع يفوز أونتاريو الفاكهة والخضار الصناعة جائزة الاستحقاق.
أوففغا رد: كاب والتجارة.
أبق على اتصال.
الطقس الحالي ل غلف، أون، كندا.
روابط مفيدة.
2017 & كوبي؛ أونتاريو جمعية مزارعي الفواكه والخضر.

كاب-أند-تريد أند كاربون بريسينغ في نوفا سكوتيا.
وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2018 أعلنت حكومة نوفا سكوتيا أنها ستنفذ نظاما للحد الأقصى والتجارة في نوفا سكوتيا بحلول عام 2018 للامتثال للإطار الكندي الكندي بشأن النمو النظيف وتغير المناخ. في مارس 2018، أصدرت نوفا سكوتيا البيئة ورقة مناقشة بعنوان كابا نوفا سكوتيا وخيارات تصميم البرامج التجارية، والتي كانت مفتوحة للتعليق المكتوب بين 8 مارس و 31 مارس 2017. في أكتوبر 2018، أصدرت نوفا سكوتيا تشريعات تمكينية لتعديل قانون إنفيرونميننت لإدراج إشارات إلى برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري.
وقد أعربت اللجنة الاقتصادية لأوروبا عن قلقها إزاء الاتجاه الموجه في ورقة المناقشة، وإن كانت تشجعها الحركة نحو إطار تسعير الكربون في نوفا سكوتيا. في هذا الوقت، نحن لسنا واثقين من أن النظام المقترح سيكون فعالا في الحد من انبعاثات غازات الدفيئة، أو منصفة لالدوائر المنخفضة والمتوسطة الدخل نوفا سكوتيانز. أصدرنا بيان موقف رسمي يشرح هذه المخاوف في آذار / مارس 2017 وأصدرنا ملخص السياسة قبل أن نعرض أمام لجنة تعديلات القوانين في مقاطعة بروفينس في أكتوبر 2017.
على مدى السنوات العديدة الماضية، كان إيك صوت نشط في الحوار مما أدى إلى التزام نوفا سكوتيا لتنفيذ نظام الحد الأقصى والتجارة. لقد عملنا مع أصحاب المصلحة والحلفاء لتحديد المبادئ المشتركة للتسعير المنصف للكربون. استضافنا أيضا اثنين من أصحاب المصلحة متعددة الكربون التسعير منتديات لاستكشاف المبادئ وميزات التصميم لتسعير الكربون في نوفا سكوتيا. واصلنا العمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة في نوفا سكوتيا من خلال لدينا كابينغ الكربون | التداول نقاش سلسلة لوحة ستة أجزاء، والمناقشات عبر الإنترنت باستخدام #Capping الكربون. كما أصدرنا أبحاثا توضح إمكانيات ربط نظامي تسعير سكوتيا ونيو برونزويك لتسعير الكربون بمبادرة المناخ الغربية.
مبادئ التسعير العادل للكربون.
أبريل 2018 رسالة مفتوحة: المجموعات توافق على المبادئ الأساسية لسعر الكربون نس.
في وقت مبكر من ميزانية نوفا سكوشيا 2018/17، اجتمعت مجموعة متنوعة من ثلاث عشرة مجموعة لحث حكومة المقاطعة على تطوير نظام تسعير الكربون لنوفا سكوتيا على أساس خمسة مبادئ رئيسية: فعالة؛ معرض؛ شفاف؛ فعالة؛ ومستدامة اقتصاديا. ومثلت هذه الجماعات جماعات العمل ومكافحة الفقر والبيئة والعدالة الاجتماعية في جميع أنحاء المقاطعة.
"من حقنا، نهجا في نوفا سكوتيا في تسعير الكربون يمكن أن يساعدنا على استهداف مصادر التلوث قوانيننا الحالية مفقودة، في حين يعطي أيضا لنا موارد مالية جديدة يمكننا استخدامها لمساعدة الناس الضعفاء والاستثمار في مجتمعاتنا".
منتديات التسعير الكربون.
مايو 2018 الكربون التسعير المنتدى.
عقد المنتدى الأول حول خيارات التسعير الكربوني لنوفا سكوتيا في هاليفاكس، نوفا سكوتيا يوم الاثنين 9 مايو. وقد جمع ما يقرب من أربعين قادة من رجال الأعمال والمجتمع المدني والأمم الأولى والأوساط الأكاديمية لمناقشة ما قد يبدو عليه نهج "صنع في نوفا سكوتيا" لتسعير الكربون.
وسعى المشاركون إلى التوصل إلى اتفاق بشأن ما يمكن أن يحققه سعر الكربون وكيف يمكن استخدام الإيرادات الناتجة. ولم يكن القصد من المنتدى مناقشة التفاصيل والآليات المحددة لكيفية عمل النظام، ولكن لتسليط الضوء على الأولويات المشتركة وتحديد الفرص الرئيسية لتسعير الكربون في المقاطعة.
واتفق المشاركون على أن يكون تسعير الكربون: فعالا في خفض انبعاثات الكربون؛ عادلة، اجتماعيا واقتصاديا؛ ودعم التحول إلى الاقتصاد الأخضر؛ شفافة وفعالة؛ وذات جدوى سياسية.
يوليو 2018 الكربون التسعير المنتدى.
في 22 يوليو 2018 اجتمع ما يقرب من ستين أصحاب المصلحة في جامعة سانت ماري في هاليفاكس للمنتدى الثاني على خيارات التسعير الكربون لنوفا سكوتيا. وقد شارك في عقد المنتدى مركز أتلانتيكا للطاقة، وجامعة كيب بريتون، ومركز العمل البيئي، وجمعية الطاقة في ماريتيم، وجامعة سانت ماري.
وفي نهاية المنتدى، اتفق الفريق على أن الخطوة التالية تتمثل في أن تقوم المنظمات الخمس المشاركة في عقد المؤتمر بنقل مداولات المنتدى ومشاعر الفريق إلى رئيس الوزراء ستيفن ماكنيل مع عرض لمواصلة تعزيز الحوار العام بشأن الكربون التسعير داخل المقاطعة.
وقد تمكنت المجموعة من التعرف بشكل جماعي على المتطلبات الرئيسية التالية لمزيد من المناقشة حول تسعير الكربون في نوفا سكوتيا: الاعتراف بالانجازات السابقة الهامة في خفض الكربون في مقاطعة نوفا سكوتيا؛ خلق رؤية للأهداف المستقبلية بشأن الحد من الكربون؛ وإجراء حوار أوسع نطاقا بشأن تلك الأهداف والنتائج المرجوة منها؛ بأن بعض التحركات تجري على الصعيد الوطني بشأن تسعير الكربون؛ وعقد مناقشة بشأن تخصيص تكاليف وفوائد تسعير الكربون.
السياسة في نوفا سكوتيا.
السد الكربون | نقاش التداول.
مارس - يونيو 2017 سلسلة لوحة حول تطوير نظام الحد الأقصى للتجارة في نوفا سكوتيا.
واصلنا العمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة في نوفا سكوتيا من خلال لدينا كابينغ الكربون | التداول نقاش سلسلة من ستة أجزاء لوحة، والمناقشات عبر الإنترنت باستخدام #Capping الكربون، من مارس حتى يونيو 2017. وأدارت لوحات من قبل الدكتور ماينهارد دويل، أستاذ القانون، وليزا ميتشل، المدير التنفيذي لقانون البيئة الساحل الشرقي. وقد شارك في رعاية هذه السلسلة: مؤسسة نظيفة، كلية دالهوزي للاستدامة، مكتب الاستدامة في اتحاد دالهوزي للطالب، كويست نوفا سكوتيا، وجامعة أكاديا.
وحتى الآن، لم تجر حكومة نوفا سكوشيا مشاورات عامة أو جلسات إعلامية بشأن نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، على الرغم من التشاور مع مجموعة من أصحاب المصلحة في الصناعة والأكاديمية والمنظمات غير الحكومية. هذه السلسلة لوحة، والمنتديات الكربون التسعير السابقة، تقف بمثابة المشاركة العامة الوحيدة على تسعير الكربون في نوفا سكوتيا منذ تصميم النظام المقترح.
وطوال هذه السلسلة، استمعنا إلى عدد من التوصيات والشواغل بشأن تصميم الحد الأقصى للتجارة والحاجة إلى سياسات تكميلية مختلفة.
"قد يثبت أن التجارة والتبادل التجاري، إذا ما صممت بشكل جيد، أداة قيمة للسياسات في تحقيق تخفيضات في انبعاثات غازات الدفيئة، والنمو الاقتصادي الأخضر، وزيادة الإنصاف في نوفا سكوتيا، ومن المرجح أن يكون هذا البرنامج قائما على مدى عقود قادمة، من المهم ألا نخلق نظاما ضارا غير فعال لمجرد تلبية الحد الأدنى من المتطلبات الفيدرالية.
نحن بحاجة إلى الحصول على هذا الحق ".
إليزابيث بيل، اللجنة الإيكولوجية في كندا.
الدكتور كيت إيرفين، جامعة سانت ماري.
الدكتور بريندان هالي، جامعة دالهوسي.
جيسون هوليت، نوفا سكوتيا البيئة.
كريستين سولنييه، مدير المركز الكندي للسياسة البديلة نوفا سكوتيا.
ستيف بارسونز، نائب الرئيس بيوباسين Mi'kmaq إدارة الرياح المحدودة
داني كافاناه، رئيس اتحاد العمل في نوفا سكوتيا.
جوليان بويل، مدير العمليات كيلام العقارية.
ستيفن ماكدونالد، الرئيس التنفيذي الكفاءة نوفا سكوتيا.
روشيل أوين، المديرة التنفيذية لمكتب الاستدامة في دالهوزي.
كوين ماكنزي، مستشار التنمية المستدامة، ستانتيك.
كريستا فيليبس، السياسة التقنية للطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة، إدارة البيئة في نوفا سكوتيا.
سانجيف بوشكارنا، مدير، نوفا سكوتيا السلطة.
إيان ويلسون، رئيس شركة ويلسون للوقود المحدودة.
الجزء 5 | اقتصاديات الموارد.
غاي هارلي - العلاقات المجتمعية والسياسة، تطوير سويب.
ماكسين ماكلين - منسق بحوث الاتصالات، اتحاد الزراعة في نوفا سكوشيا.
غاري مورتون - لجنة الزراعة كرسي، أنابوليس وادي غرفة التجارة.
ديل بيرست - أخصائي خدمات النظم الإيكولوجية، منظمة غابات المجتمع الدولية.
الجزء 6 | سلسلة فينال | قرارات التصميم.
الدكتور ماينهارد دويل، كلية شوليتش ​​للقانون، دالهوزي.
الدكتور كيت إيرفين، دراسات التنمية الدولية، سمو.
راي ريتسي، الرئيس التنفيذي لجمعية الطاقة ماريتيمس.
ستيفن توماس، منسق حملة الطاقة، مركز العمل البيئي.

برنامج الكابالت والتجارة.
يقدم هذا الموقع معلومات عن برنامج كاب-أند-تريد التجاري في كاليفورنيا والذي بدأ نفاذه في أوائل عام 2018. بدأ الالتزام بالامتثال القابل للإنفاذ في 1 يناير 2018 لانبعاثات غازات الدفيئة.
أنشطة تنفيذ البرنامج:
التنظيم، الإرشاد، معلومات السوق، النماذج، أسئلة وأجوبة & أمب؛ الاجتماعات.
التنظيمات الحالية والتعديالت التنظيمية المقترحة:
وثائق التوجيه:
توجيهات تنظيمية توجيهات تنظيمية بشأن الامتثال الصك التحويلات إفصاحات الشركات إرشادات الإبلاغ عن انبعاثات غازات الدفيئة الإرشاد المزاد دليل التطبيق التوجيه الإرشاد التوجيهي في مرحلة مبكرة التوجيهات بشأن معالجة البدلات غير المباعة (محدثة في 1 ديسمبر 2017) أدلة المستخدم والوثائق المرجعية الخاصة ب سيتس.
علنا معلومات السوق المتاحة:
تنزيل النماذج:
الأسئلة المتداولة (فاقس)، صحائف الوقائع وبيانات السياسة:
نظرة عامة على البرنامج أسئلة وأجوبة حول تغيير الموارد حماية أمن المعلومات السرية والشخصية (بيان السياسة) الرقابة على السوق وإنفاذها (حقائق وقائع) حقائق: الوقود تحت توجيه كاب للحصول على العلاوة شحنة إلى مزاد أسئلة وأجوبة لمشتري الوقود ورقة الحقائق الربط (تحديث 1 ديسمبر، 2017) أسئلة وأجوبة حول العلاوات خمر متعددة المعروضة في ورقة مزاد عقد القابضة الحالي (تحديث 1 ديسمبر 2017) محدودة ورقة الحقائق الإعفاء.
ورش العمل العامة، ندوات التدريب والمجموعات الاستشارية:
(سيتس) ندوات عبر الإنترنت لجنة المحاكاة السوقية (مسغ) لجنة تقييم السوق الاقتصادية (إماك) اللجنة الاستشارية الاقتصادية والتخصيص (إياك) برنامج الالتزام بالامتثال للبرامج والتجارة (بدف) كاب-أند-تريد برنامج الامتثال التدريب (الصوت - اختيار حفظ للعب عرض الشرائح)
معلومات حول.
معلومات اساسية.
وتحدد خطة تحديد النطاق أب 32 برنامجا للغطاء والتبادل كأحد الاستراتيجيات التي ستستخدمها كاليفورنيا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة التي تسبب تغير المناخ. وسيساعد هذا البرنامج في وضع كاليفورنيا على طريق تحقيق هدفها المتمثل في خفض انبعاثات غازات الدفيئة إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020، وتحقيق تخفيض بنسبة 80 في المائة في نهاية المطاف عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2050. وفي إطار الحد الأقصى للتجارة، فإن الانبعاثات من القطاعات المغطاة سيتم إنشاؤها بواسطة برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري والتسهيلات الخاضعة للغطاء سوف تكون قادرة على الحصول على تصاريح تجارية (بدلات) تنبعث منها غازات الدفيئة.
وقد صمم مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (أرب) برنامجا للغطاء والتجارة في كاليفورنيا قابل للتنفيذ ويفي بمتطلبات أب 32. وشمل تطوير هذا البرنامج عملية لأصحاب المصلحة على مدى عدة سنوات والنظر في الآثار المحتملة على المجتمعات المتأثرة بشكل غير متناسب . يبدأ البرنامج في 1 يناير 2018، مع التزام التزام واجب التنفيذ بدءا من انبعاثات غازات الدفيئة لعام 2018.
وتعمل كاليفورنيا بشكل وثيق مع كولومبيا البريطانية وأونتاريو وكويبك ومانيتوبا من خلال مبادرة المناخ الغربية من أجل وضع برامج منسقة للغطاء والتجارة من شأنها أن تحقق تخفيضات فعالة من حيث التكلفة في الانبعاثات. وقد شكلت ولايات وسي مؤسسة غير ربحية، وهي وسي، Inc. لتقديم الدعم الإداري والتقني المنسق والفعال من حيث التكلفة لبرامج الاتجار بالانبعاثات في الولايات القضائية المشاركة. وكما هو الحال مع الاتفاقات الطوعية الأخرى التي ينشئها أرب مع الدوائر الجوية المحلية والولايات والحكومة الاتحادية والمتعاقدين، فإن اتفاق أرب مع شركة وي، إنك لا يمنح أي سلطة لاتخاذ القرار؛ يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بتنظيم الحد األدنى للربح والتداول من قبل بنك أرب وفقا لتوجيهات مجلس اإلدارة. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول تنظيم وتشغيل وسي، Inc.، على العنوان التالي: وسي-إنك /
ما هو كاب-أند-تريد؟
إن نظام التبادل التجاري هو نظام قائم على السوق يهدف إلى الحد من غازات الدفيئة من مصادر متعددة. ويحدد الحد الأقصى من التجارة حدودا أو سقف راسخا على غازات الدفيئة ويقلل من تكاليف الامتثال لتحقيق أهداف أب 32. وسينخفض ​​هذا الحد بنسبة 3 في المائة تقريبا كل عام ابتداء من عام 2018. ويخلق التداول حوافز لخفض غازات الدفيئة دون المستويات المسموح بها من خلال الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة. مع وجود سوق الكربون، يتم إنشاء سعر الكربون بالنسبة لغازات الدفيئة. وتحفز قوى السوق الابتكار التكنولوجي والاستثمار في الطاقة النظيفة. ويمثل الحد من التبادل التجاري استجابة فعالة بيئيا وفعالة من الناحية الاقتصادية لتغير المناخ.
بالنسبة للمسائل المتعلقة بالتنظيم أو البرنامج، يرجى الاتصال بالخط الساخن للصفقات والتجارة على الرقم (916) 322-2037.
يجب توجيه الاستفسارات الصحفية أو الاخبارية إلى مكتب الإعلام في بنك أرب في 916 (322-2990).
فبراير 2018 نشرة مزاد مشترك تم نشرها في كاليفورنيا بوست تقرير مزاد علني للمتحصلات العامة ملخص عوائد المزادات سيتس الربط بما في ذلك كاليفورنيا، كيبيك، وأونتاريو ديسمبر 2017 إشعار السوق خمر 2018 ملخص مخصصات المخصصات 2018 إشعار سعر المزاد السنوي لعام 2018 ملخص المزاد المشترك للتواريخ المتوقعة 2018 إحتياطي تخفيض سعر الفائدة السنوي 2018 احتياطي بيع ملخص التواريخ المحتملة ديسمبر 2017 احتياطي بيع غير معروض إرشادات بشأن علاوات غير المباعة (تحديث 1 ديسمبر 2017) صحيفة وقائع الربط (تم تحديثها في 1 ديسمبر 2017) ، 2017) المحدودة ورقة حقائق الإعفاء.
المجلس هو واحد من ستة مجالس، إدارات، ومكاتب تحت.
مظلة وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا.

سترونا gЕ،Гіwna.
بزبيكشن واكاسج.
دارمو e-بودرمت ™ كنيكي.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو القيام SzkoЕ،y بودستاويج.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكزو w سكول بودستاويج نا روك سكولني 2018/2017.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو تفعل جيمنازجوم.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكمو w w جيمنازجوم بوبليزنيم w سوميانس نا روك سكولني 2018/2017.
كونسيبجا براسي szkoЕ،y.
دارمو e-بوكي.
ليبزا SzkoЕ،a.
ZespГіЕ، SzkГіЕ، بوبليكزنيتش w سوميانس.
ديركتور: В أغنيسكا أوغستينيك В.
الهاتف. 029 741-87-20.
نقطة أواجي أنا وينيوسكي. براسي szkoЕ،y بروسيمي kierowaД ‡ نا أدرس إمايل بوداني w كونتاكتاش.

خيارات تصميم برنامج كاب & تريد
ويعتبر برنامج كاليفورنيا للتبادل التجاري، الذي أطلق في عام 2018، واحدا من مجموعة من السياسات الرئيسية التي تستخدمها الدولة لخفض انبعاثات غازات الدفيئة. يعد برنامج كاليفورنيا رابع اكبر برنامج فى العالم بعد برامج الحد الاقصى للتجارة فى الاتحاد الاوروبى وجمهورية كوريا ومقاطعة قوانغدونغ الصينية. وباإلضافة إلى خفض انبعاث االنبعاثات في أحد أكبر االقتصادات في العالم، يوفر برنامج كاليفورنيا خبرة حاسمة في إنشاء وإدارة نظام الحد األدنى للتجارة على مستوى االقتصاد.
ومن المتوقع أن يقلل نظام تجارة الانبعاثات في كاليفورنيا من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من الكيانات الخاضعة للتنظيم بأكثر من 16 في المائة بين عامي 2018 و 2020، وبنسبة 40 في المائة إضافية بحلول عام 2030. وهو مكون أساسي للاستراتيجية الأوسع نطاقا للدولة للحد من إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة إلى 1990 بحلول عام 2020 و 40 في المائة دون مستويات عام 1990 بحلول عام 2030.
وتنطبق قاعدة الحد الأقصى للتجارة على محطات الطاقة الكهربائية الكبيرة، والمنشآت الصناعية الكبيرة، وموزعي الوقود (مثل الغاز الطبيعي والنفط). ويتعين على حوالى 450 شركة مسئولة عن حوالى 85 فى المائة من اجمالى انبعاثات غازات الدفيئة فى كاليفورنيا الالتزام بها. وقد ربطت كاليفورنيا برنامجها ببرامج مماثلة في مقاطعتي أونتاريو وكيبيك الكندية، مما يعني أن الشركات في ولاية قضائية واحدة يمكن أن تستخدم بدلات الانبعاثات (أو تعويضات) الصادرة عن واحدة من الآخرين للامتثال. وهذا يوسع عدد الشركات تحت سقف، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة الاقتصادية.
كاليفورنيا كاب والتجارة.
برنامج كاليفورنيا يمثل أول برنامج متعدد القطاعات للغطاء والتجارة في أمريكا الشمالية. واستنادا إلى الدروس المستخلصة من المبادرة الإقليمية لشمال شرق آسيا للغازات الدفيئة (رجي)، ومخطط تجارة الانبعاثات التابع للاتحاد الأوروبي (إتس)، يجمع برنامج كاليفورنيا عناصر السوق المثبتة مع الابتكارات السياسية الخاصة بها.
مجلس موارد الهواء كاليفورنيا (كارب) تنفذ وينفذ البرنامج. وقد طبقت قواعد الحد الأقصى للتجارة على محطات الطاقة الكهربائية والمنشآت الصناعية التي تنبعث منها 25 ألف طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون سنويا أو أكثر. واعتبارا من عام 2018، تم توسيع نطاق البرنامج ليشمل موزعين الوقود الذين يستوفون عتبة 25،000 طن متري. وينخفض ​​الحد اإلجمالي لانبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 3٪ سنويا من 2018 حتى 2020، وأسرع) لم يتم تحديد التفاصيل بعد (من 2021 حتى 2030.) انظر الشكل 2 (،
ويتم توزيع مخصصات الانبعاث بمزيج من التخصيص المجاني والمزادات الفصلية. ويختلف جزء الانبعاثات التي تغطيها البدلات المجانية حسب الصناعة ومدى كفاءة كل مرفق بالنسبة لمعايير الصناعة. ويرد في الجدول 1 أدناه موجز لهذه العناصر من السياسات، وغيرها من التفاصيل ذات الصلة ببرنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري في ولاية كاليفورنيا.
تفاصيل ومناقشة.
(ثاني أآسيد الكربون، والميثان، وأآسيد النيتروز، ومركبات الكربون الهيدروفلورية، ومركبات الهيدروكربون المشبع بالفلور، وسادس فلوريد الكبريت)، بالإضافة إلى نف 3 وغازات الدفيئة المفلورة الأخرى.
موزعين البترول.
موزعين من الغاز الطبيعي.
مشغلي المنشآت الصناعية.
وتتناقص المخصصات المجانية للمرافق بمرور الوقت.
ويجب شراء علاوات أخرى في المزاد العلني أو عن طريق التجارة.
الكهرباء: استنادا إلى خطط الشراء على المدى الطويل.
الغاز الطبيعي: استنادا إلى 2018 المبيعات.
السعر الأدنى: بدأ في 10 $ في 2018 ويزيد 5٪ سنويا على التضخم.
الحد الأقصى للأسعار: تتوفر البدلات الإضافية للبيع عندما تصل الأسعار إلى عتبة أعلى، وتحدد عند 40 دولارا في 2018، بزيادة 5٪ سنويا على التضخم. وبدءا من عام 2021، سيتم تحديد سقف ثابت للأسعار، وسيتاح هذا العرض غير المحدود من البدلات.
يجب على المرافق المملوكة للمستثمرين أن يرسلوا بدلاتهم المجانية ليتم بيعها في المزاد العلني. يجب أن تستخدم العائدات للحصول على فائدة معدل الفائدة.
يمكن العثور على معلومات إضافية، بما في ذلك نتائج المزادات هنا.
394.5 ممت في عام 2018 (تشمل جميع القطاعات المشمولة)
334.2 ممت في عام 2020.
200.5 ممت في عام 2030.
(انظر الشكل 2 أدناه)
ويمكن أن تؤدي انتهاكات اللوائح إلى عقوبات مدنية أو جنائية. تطبق قوانين الزور.
ويتضمن البرنامج آليات لمراقبة ومنع التلاعب في السوق.
تقبل قاعدة الهواء النظيف في ولاية واشنطن البدلات من البرامج خارج الدولة لالتزام الامتثال للمرفق. تعمل دائرة علم البيئة في واشنطن على تحديد أي من أسواق الكربون ستكون مؤهلة، وكاليفورنيا هي إمكانية واحدة. إذا دخل المشترون من خارج الدولة السوق لبدلات ولاية كاليفورنيا، فإنه يمكن أن يؤثر على أسعار كيانات كاليفورنيا من خلال الربط غير المباشر.
الشكل 1: انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا حسب القطاع في عام 2018.
الشكل 2: انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في كاليفورنيا وتوقعات العمل المعتاد (باو).
الشكل 3: التخفيضات المتوقعة (في CO2e ممت) الناجمة عن أب 32 التدابير بحلول عام 2020 والحصة من المجموع.
برنامج كاليفورنيا الشامل لتغير المناخ.
ولا يعد برنامج الحد من تغير المناخ في كاليفورنيا سوى عنصر واحد من عناصر مبادرة تغير المناخ الأوسع نطاقا، على النحو المأذون به في قانون كاليفورنيا بشأن الاحترار العالمي لعام 2006 (أب 32) ومشروع تمديد عام 2018 سب 32. أب 32 الذي يحدد حد الكربون على مستوى الولاية لعام 2020 في حين أن سب 32 يضع حدودا على مستوى الولاية لعام 2030. ويسعى أب 32 إلى إبطاء تغير المناخ من خلال برنامج شامل لخفض انبعاثات غازات الدفيئة من جميع المصادر تقريبا على مستوى الولاية.
كما يتطلب قانون أب 32 وقوانين الدولة الأخرى مجموعة متنوعة من الإجراءات الرامية إلى الحد من تأثير الدولة على المناخ، مثل معيار الحافظة المتجددة، ومعيار الوقود منخفض الكربون، ومجموعة متنوعة من معايير وحوافز استخدام الأراضي وكفاءة الطاقة. ويعمل برنامج الحد من الانبعاثات والتجارة في كاليفورنيا كمساندة لضمان تحقيق الهدف العام لغازات الدفيئة، بغض النظر عن أداء هذه التدابير التكميلية. ويبين الشكل 3 البرامج كارب تنفذ لتحقيق أهداف أب 32 والأثر المتوقع لكل منهما. لمزيد من المعلومات حول الإجراءات التي اتخذتها كارب ردا على أب 32، قم بزيارة صفحة أب 32 تحديد النطاق، مع أحدث المعلومات من كارب حول كيفية تحقيق الدولة أهدافها للحد من غازات الدفيئة.
إيراد المزاد.
على الرغم من أن عددا كبيرا من بدلات الانبعاثات يتم تخصيصها بحرية في برنامج ولاية كاليفورنيا، يتم بيع العديد منها أيضا في المزاد العلني. في السنة الأولى من المزادات ولدت أكثر من 525 مليون $ في الإيرادات للدولة. وتتوقع الدولة أن ترتفع عائدات المزادات السنوية بمرور الوقت. ووضعت قوانین من 2018 مبادئ توجیھیة حول کیفیة صرف ھذه الإیرادات السنویة. ولا يحدد القانونان برامج محددة من شأنها أن تستفيد من الإيرادات، ولكنها توفر إطارا لكيفية استثمار الدولة للإيرادات الرأسمالية والتجارية في المشاريع المحلية.
يتطلب القانون الأول، أب 1532، أن تنفق عائدات المزاد لأغراض بيئية، مع التركيز على تحسين نوعية الهواء. وتتطلب المرحلة الثانية من مشروع القرار 535 أن ينفق ما لا يقل عن 25 في المائة من العائدات على البرامج التي تفيد المجتمعات المحلية المحرومة التي تعاني بشكل غير متناسب من تلوث الهواء. وتحدد وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا المجتمعات المحرومة من أجل فرص الاستثمار، في حين تشرف وزارة المالية في الدولة على نفقات هذه الإيرادات للتخفيف من الآثار الصحية المباشرة لتغير المناخ. أب 398، الذي وقعه الحاكم جيري براون في 25 يوليو 2017، يوضح كذلك أولويات الاستثمارات على النحو التالي:
الحد من الملوثات الجوية السامة والملوثات الجوية المعيارية تعزيز النقل المنخفض والصغير الكربون الزراعة المستدامة الغابات الصحية وتخضير المناطق الحضرية الحد من الملوثات المناخية قصيرة العمر تعزيز التكيف مع المناخ والقدرة على الصمود دعم البحوث المناخية والطاقة النظيفة.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام عائدات برنامج الحد الأقصى للولايات المتحدة في كاليفورنيا هنا.

No comments:

Post a Comment