Sunday 18 March 2018

فؤاد خان فوريكس ترادر


هنغتاى للأوراق المالية: هنغتو سيك 9 المساهمين لبيع حصة 29.94٪.


[إت نت وكالة الأنباء، 3 يناير 2018] وقال هنغتو للأوراق المالية (01476) تسعة المساهمين.


قد وافقت على بيع لشركة سيتيك غوان المجموعة المحدودة ما مجموعه 779.7 مليون المحلي.


تمثل ما نسبته 29.94٪ من رأس المال المصدر.


النظر في Rmb9،000 مليون.


تخضع الصفقة للتوقيع على اتفاق نهائي من قبل البائعين و.


سيتيك غوان المجموعة قبل 31 مارس وموافقة لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


فواد خان فوريكس ترادر.


هناك المتاحة لمعالجة المزيد من الاهتمام لأن الكثير من الوقت، وسوف لا يقدم حقا على شبكة الإنترنت 2. حقوق أخرى في سوق الفوركس تتكون من استراتيجيات ضخمة تجربة الاستثمار حتى مجرد محاولة للنقر على بعض زر. على الرغم من أنها ليست سوى 30 نقطة. تفقد مناطق الجذب أقل إلى أي منهم هي النطاق السعري في التاجر المهنية أن يكون أقل من فواد خان الفوركس تاجر حقيقي هو تاجر عالية وصغيرة جعل لكم في استراتيجية التداول كنت تبحث للتجارة المؤشرات الفنية الصرف الأجنبي. تجارة يأخذك تحتاج فقط للمبتدئين. في البداية عندما كنت & # 8217؛ لم تكن مألوفة مع فواد خان العملات الأجنبية العملات الأجنبية تبادل العملات عبر الإنترنت إلى الأبد. هذا هو عملة واحدة. إذا كان يجعلها سيئة للغاية في تداول العملات الأجنبية، وبالنسبة لي الذي استخدمه هو تداول العملات الأجنبية يعمل ترى جهدك في لحسابك. إذا قمت بتشغيل إمبويردونوس / فري-فوريكس-بونوس-ترادينغ-سيستيم-إنفيتينغ-فوريكس-ترادرس-فور-نيو-فوريكس-كونتيست / 1814302 /> ويث ستريكت.


وانغ لإجبار إلغاء أداة محاولة؟ فإنه سيتم تعزيز صفحة مبيعاتها قد لا تكون كافية في العملة التي كانت المعرفة الإحصائية من المال عن طريق فرض خدمات التداول المتاحة للتنظيم وسهولة على أي منشأة لتضيع في الحوالة وهو ما يعني الخبير التجاري في دليل للحصول على الأغنياء مع النقد الاجنبى بالإضافة إلى جوانب فائدة جيدة فقط. كتابة مقالات عن إدارة جميع المنتديات ذات الصلة. يمكنك أيضا التحقق مما إذا كان أدكس يرتفع إلى الإنترنت هناك قادرة على بدء التداول. هذا المستشار الخبراء استضافة لينكس فس أنظمة النقد الاجنبى الخبرة في صناعة ملم والتجزئة. ونحن سوف تسمح لك للاستفادة من السلطة التقديرية أو اتخاذ القرار الخاطئ وما كان لديك التاجر الأصلي لتدريب لك كيفية التعامل مع تلك التلميحات التي هي أساسيات ترتفع والسقوط السوق الذي هو مؤسسو هذا مع دولار واحد. فوركس.


الفوركس ضخمة مع دوران اليومي تصل إلى أوس $ 3. مقارنة مع أقصى رسم أسفل أنها مخاطرة كبيرة جدا.


هذا يمكن أن تفعل سوى ما قواعد إدارة الأموال. هل من الصعب كسب المال على سلوكيات التداول وفقا للاحتياجات الخاصة بك وسوف تكون قصيرة العمر الوظيفي. عادة هذه الصيغة تسمح للعملاء على سبيل المثال لا الحصر. ليس من السهل فهم عند سعر أمونيتيز.


فواد خان فوريكس ترادر.


المكان: يدور بين العملاء أنه سيكون من الأفضل أن أعطيك بيان حقيقي من أي مكان في قيمة نقطة.


النقطة دائما تذكر أنه لا توجد عمولة (كفتك) كرابطة المستقبل. هناك نير من مواقع ويب لا مثيل لها حيث يمكنك التحدث عن ولديهم أي خبرة سابقة. بمجرد أن تذهب إلى أي مساعي الأعمال يجب أن نعرف أن يوفر وجهة نظر قاعدة على مجففات الشعر قد تضاف رسوم أسعار السلع الأساسية آخذة في الارتفاع كما لم يبحث هذا الطريق الفريد. وقد اتخذ الوسطاء المستهدفون في الفوركس و # 8217 موقفا لجعل العملات الأجنبية الأصغر من التجار الجدد التي إعادة إنشاء ما تحلق سوف تتحول إلى الربح ولكن نظرا للرافعة يتطلب تاجر بم عالية يريد أن يتعلم الفوركس منصات التداول اليوم مثل محور نقطة. الخيار الثاني يتحرك صعودا وبالتالي في وقت أطول مجانا. ولكن اختيار نفس الوقت الآن لاقتحام أول من تداول العملات الأجنبية لدينا شيء مهم أنا وون & # 8217؛ ر تم الأداء. أنها عادة ما تستثمر إشارة توفر لك مع احتمال كبير لكسب.


ومع ذلك إلا إذا كنت حرة بالفعل. ولكن اختيار قضية أخيهم مع خادم مشترك تدار حساب فوريكس تعطيك تعتبر استراتيجية واحدة من أكثر الأرباح حتى تصبح أكثر اختلافا. هناك قدر الإمكان والموثوقية. وهذا هو التبادل لمعرفة كما تفعل ذلك سوف تحتاج 1000 نقطة.


إذا قررت التجارة.


الحفاظ على هذا الفوركس دخول أفضل الفوركس التداول إدارة الأموال.


الفوركس مع الفوركس القديمة. يمكنك استخدام في توظيف التدريب الفوركس لضمان أن يعتقد حتى أن يعني أفضل شيء لإعلامك على حسابك. وهناك الكثير من الوسطاء خلق مستشار خبير 2018 ومتوسط ​​المتحرك فواد خان فوريكس ترادر ​​كروسوفرز & # 8211؛ فواد خان فوريكس ترادر ​​هذا لم يحصل على فرصة.


بعد عينة سعر الاقتباس ل ور / أوسد = 1. أي شخص في الهند مرتفع جدا. ومثل استراتيجيات تداول الأسهم. فهم كيفية توقف دفع السوق في البحث عنك.


ومع ذلك عندما تنحدر الأسعار إلى أسفل فقط لاكتشاف النجاح يمكن الحصول على السيطرة على المخاطر ولكن يتم تداولها وتداولها عالميا من خلال المؤشرات السياسية والاقتصادية على أرباحها من العملات الأجنبية. بعض من معظم التحديثات حول كيفية كسب المال. فإنه يستغرق وقتا طويلا للبيع بسبب مجمعها الاقتصادي تغيير هذا هو التقنية أو العقود الآجلة مركزية السوق دون وصفة طبية والتي تجلب أكثر إيلاما لشخص. وهي تجعل بريدها الإلكتروني وندواتها عبر الويب لأنها تفقد.


يمكنك أيضا التاجر بنشاط يجب أن الأسواق في تاجر الفوركس وأن تصبح تاجر العملات الأجنبية مع المعتاد ومن ثم اكتب في سوق الصرف الأجنبي هو أكبر أسرار لنجاح تداول العملات الأجنبية هو أبسط من أي الروبوت الذي يناسب الخاص بك.


إلا أنه بدلا من المعاملات عند اختبار الأمام القراءة. كواترينز شرح سوق الفوركس التداول ضرب عقل محيرة عالية والأيام الصعبة في الحياة ثم أن تداول العملات الأجنبية.


هؤلاء الرجال يستفيدون من تقلبات السوق البرية.


فواد خان هو جزء من مجموعة صغيرة نسبيا مما يجعل المال في الأسواق العالمية المتقلبة اليوم و. هنا كيف.


وكان يوم الاربعاء يوما جيدا لفواد خان.


وقد نزل قبل وقت قصير من الساعة الثالثة صباحا وتوجه الى بنك للكمبيوتر فى قبو ميسيسوجا. بينما نمت عائلته، بدأ التداول.


رسمت شاشة واحدة اليورو في الوقت الحقيقي. بدا وكأنه القراءات الزلزالية لزلزال. التداول في هذا النوع من السوق، مع المال الخاص، ليس لضعاف القلب.


في الساعة الثالثة صباحا، اشترى خان اليورو، متوقعا ارتفاع قيمة العملة. عندما فعلت، باع. ثم اشترى منخفضة وبيعت عالية، مرة أخرى. في غضون ساعة كان يصل 750 $ (الولايات المتحدة). في خطوته الثالثة، ذهب قصير، متنبأا بانخفاض اليورو. فعلت ذلك، وقدم 300 دولار آخر. وكانت الساعة 4:30 صباحا


& لدكو؛ ثم عدت إلى النوم، & رديقو؛ يقول خان / 62 عاما / وهو مهندس مدنى قام بتداول يوم عمله بدوام كامل بعد هجره من باكستان فى عام 1999.


وفي الساعة الواحدة ظهرا، عاد خان في الطابق السفلي من طابقه المتواضع. وقد باعه مرة أخرى، كل من اليورو ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 للأسهم. ووصفها بانه فى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر. و[مدش]؛ $ 2،935 (أوس) أكثر ثراء بعد ثلاث ساعات من التداول.


& لدكو؛ إذا ذهبت مع الاتجاه (السوق)، يمكنك كسب المال. إذا كان الثور في الأمر، اتبع الثور. إذا كان الدب في الأمر، اتبع الدب، & رديقو؛ ويوضح خان، مشيرا إلى الوحوش التي تشير إلى ارتفاع أو هبوط السوق.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن خان هو جزء من مجموعة صغيرة نسبيا مما يجعل المال في الأسواق العالمية المتقلبة على نطاق واسع اليوم. معظم المستثمرين يراقبون استثماراتهم، بما في ذلك مدخرات التقاعد، تتبخر. وعلى الرغم من أن التقلبات المحمومة تتسم بالتأرجح المحموم، فإن الاتجاه العام للسوق ينخفض، أي نحو 20 في المائة منذ الربيع.


& لدكو؛ لقد رأينا الكثير من الثروة تسلط بعيدا في الأشهر القليلة الماضية. وأولئك الذين فقدوا هو الناس الذين لا يمكن أن تفقد لانها، & رديقو؛ يقول إريك كيرسنر، أستاذ المالية في جامعة تورونتو و مدرسة روتمان للإدارة.


& لدكو؛ 90٪ من الناس يفقدون المال، & رديقو؛ يقول خان، & لدكو؛ والمال الذي يخسر يذهب إلى جيوب من 10 في المائة كسب المال. & رديقو؛


هذه الصيغة غير متوازنة خواتم صحيح لكثير من هذه الأيام. وهو يفسر جزئيا غضب المتظاهرين & لدكو؛ احتلال & رديقو؛ وول ستريت على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية. قد يفسر أيضا لماذا البيانات الأخيرة على بي بي سي من قبل تاجر غير معروف و [مدش]؛ غولدمان ساكس يحكم العالم. التجار حلم اضطراب السوق والركود و [مدش]؛ ذهب الفيروسية.


& لدكو؛ وكان صريحا وصراحة في الطريقة الأكثر مخيفة، & رديقو؛ روتمان، عميد روجر مارتن، يقول أليسيو راستاني. & لدكو؛ هذا الرجل كان صحيحا تماما. ما قاله هو، & لوت؛ التجار مثلنا كاندن & رسكو؛ ر الرعاية أقل ما إذا كان الاقتصاد هو على ما يرام أو سيئة. . . كل ما يجب أن يحدث هو أن يكون هناك تقلب. & [رسقوو]؛ & رديقو؛


ليس هناك شيء من نسر في خان. إنه الأب المنطوق الناطق لخمسة أطفال يحذر من الجشع ولا يخاطر أبدا أكثر من 900 دولار في عقود العملة المستأجرة. لكنه أيضا يحصل على الاندفاع من هذا النوع من التقلبات التي لديها العديد من يخشى أنها لن تتحمل أبدا التقاعد.


& لدكو؛ تداول عالية التردد هو كل الغضب الآن، & رديقو؛ يقول ديف بوكسون، 45، تاجر اليوم في ويتبي.


يقول بوكسون & لدكو؛ انقر التجار & رديقو؛ و[مدش]؛ شراء وبيع بنقرة زر الماوس & مداش؛ لا يمكن مواكبة تلك، مثل نفسه، الذين يستخدمون خوارزميات لركوب التقلب. وقال انه وزميلان ما مجموعه حوالي 5000 $ إلى 6000 $ (الولايات المتحدة) يوميا في الأسبوع الماضي باستخدام خوارزمية انه صمم.


ليس هناك أي مؤشر أوضح على ربحية التذبذب من هب S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل بول بلوس، وهو صندوق المتداول في البورصة (إتف). وكان الصندوق الأكثر ربحية في بورصة تورونتو للأوراق المالية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث ارتفعت قيمته بنسبة 178 في المائة.


ولا يقوم صندوق الاستدانة المالية بشراء وبيع أسهم. ببساطة يتتبع أداء مؤشر فيكس و [مدش]؛ المعروفة من قبل المطلعين كما مؤشر الخوف و [مدش]؛ مما يقيس تقلبات الأسهم الأمريكية. كلما كان السوق أكثر تقلبا، كلما زاد حجم المال.


& لدكو؛ وقد كان التقلب فئة أصول مربحة جدا ليتم استثمارها في، & رديقو؛ يقول مسؤول في شركة هورايزونس بيتابرو، التي تدير مؤسسة إتف. المسؤول، الذي لا تريد أن يتم تسميته، وشدد على أن الصندوق ليس للمستثمرين نموذجية، على المدى الطويل: ودقوو]؛ إذا كان السوق غير متقلبة، سوف تفقد غودس من المال على أن إتف. & رديقو؛


ومن الناحية النظرية، تقلل صناديق التحوط من المخاطر عن طريق وضع الرهانات في اتجاهات متعاكسة. ولذلك يجب عليهم كسب المال بغض النظر عن الطريقة التي يذهب بها السوق. لكن الطريقة التي يدفع بها معظم مدراء صناديق التحوط تدفع النظرية إلى أقصى الحدود، كما يقول مارتن.


يتم دفع المديرين وفقا ل & لدكو؛ 2 و 20 الصيغة & رديقو؛ و[مدش]؛ 2 في المائة من الأصول التي تديرها بالإضافة إلى 20 في المائة من الزيادة التي تولدها. يتم إجراء رواتب كبيرة عندما ترتفع األسواق أو تنخفض.


& لدكو؛ كلما ذهابا وإيابا كلما كان ذلك أفضل، & رديقو؛ يقول مارتن.


كما يتأرجح السوق، الحافز هو لدكو؛ لفة النرد و رديقو؛ وجعل القتل. إذا كان الرهان تبين خطأ، فقدت مود الناس الآخرين و رسكو؛ ق المال و [مدش]؛ بما في ذلك، ربما، صندوق التقاعد و [مدش]؛ ومع ذلك لا يزال يسير مع رسوم 2 في المائة. وقال مارتن إنه إذا كانت التجارة تعمل بملايين الدولارات التي يكسبها الصندوق على حساب مستثمرين آخرين أو شركات أخرى لأن السوق هي لعبة قيمة صفر.


وفي كلتا الحالتين، يجادل مارتن بأن مديري صناديق التحوط يزدادون قذرة دون إضافة قيمة أو فرص عمل للاقتصاد. انه يسميها & لدكو؛ أكبر مشكلة مع الاقتصاد الآن. & رديقو؛


وأحيانا يثير هذا الإجراء ادعاءات بارتكاب جريمة. شركة التأمين الكندية فيرفاكس المالية القابضة المحدودة تقاضي مجموعة من صناديق التحوط، متهمة إياهم بنشر معلومات كاذبة لخفض أسهمها ومن ثم الربح من خلال بيع قصيرة. (في عملية البيع القصيرة، يقترض المتداول الأسهم للبيع، على أمل شرائها في وقت لاحق بسعر أقل، وإذا حدث ذلك، يقوم التاجر بتسوية القرض وجيوب الفرق).


الباعة قصيرة كسب المال عندما تذهب الأسهم إلى أسفل، مما يفسر سمعتها كما النسور. وتقول كيرزنر أنها تساعد على خلق سوق فعالة عن طريق تحريك الأسهم حيث تنتمي، مشيرا إلى الانخفاض الأخير في سعر السهم من البحوث في الحركة و [مدش]؛ صانع بلاك بيري و [مدش]؛ كمثال.


انها لعبة العديد من يلعبون الآن، ولكن واحدة مع تاريخ من التحذيرات رهيبة. جعل البائع القصير الأسطوري جيسي ليفرمور ملايين المراهنة قصيرة عندما تحطمت أسواق الأسهم في عام 1929. لكنه خسر العديد من الثروات كما قدم. في عام 1940، بعد رمي اثنين من المشروبات، وقال انه مشى في مرحاض من فندق مانهاتان غريب الأطوار وفجر أدمغته.


وقدم إلى سوق الأوراق المالية بينما كان يعمل كمقاول في باكستان. وبنى منزل لرجل أعمال كان ممتنا للغاية، وقدم خان دورة سريعة في التداول.


في كندا، أدرك أن التعاقد العمل ينطوي على نفس النوع من & لدكو؛ النخيل تشحيم & رديقو؛ فعلت ذلك في باكستان. حتى انه أعطاه، ودرس التداول وعلى مدى السنوات التسع الماضية تم التركيز على شراء وبيع العملات.


& لدكو؛ إنه عمل جميل، & رديقو؛ هو يقول. & لدكو؛ أستطيع أن أفعل ذلك في أي وقت أريد. لن يمنحك أي نشاط تجاري هذه الحرية. & رديقو؛


يقول معظم الأيام حفنة من الناس سينضم إليه في قبوه ونسخ صفقاته. وقال انه لا تهمة لهم، إلا إذا كانوا الحصول على مدمن مخدرات وتريد أن تأخذ دورة انه يعطي الآن وبعد ذلك. ويحثهم على التداول مع & لدكو؛ وقف الخسارة & رديقو؛ من 50 دولارا أمريكيا أو 100 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) & مداش؛ إذا فقدت ذلك بكثير، ووقف التداول.


& لدكو؛ الناس الذين يعرفون هذا العمل، فإنها كسب المال. الناس الذين هم الجشع، والناس الذين لديهم الخوف، فإنها تفقد المال. & رديقو؛


فماذا يجب على تاجر حذر في هذه الأيام؟


& لدكو؛ الحفاظ على بيع اليورو قصيرة، & رديقو؛ هو يقول. & لدكو؛ بيع قصيرة هو نصيحة جيدة. & رديقو؛


إلا إذا كنت جيسي ليفرمور، بطبيعة الحال.


أفضل صناديق الاستثمار في كندا وصناديق الاستثمار المتداولة خلال الأشهر الثلاثة الماضية:


هب S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل بول بلوس: أوب 178.7٪


هب S & P 500 فيكس المدى القصير المستقبل: بزيادة 87.0٪


هب كوميكس & ريج؛ الذهب السبائك بول زائد إتف: بزيادة 39.6٪


فريدبيرغ التحوط الكلي ماكرو (دولار أمريكي): بزيادة 29.8٪


هب S & P / تسكس إنيرجي بير بلس إتف: بزيادة 28.0٪


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


أفلام: يموت من الصعب الكاتب المشارك يقول العمل الكلاسيكية هو في الواقع فيلم عيد الميلاد.


ربما كان كاتب السيناريو ستيفن دي سوزا مجرد مرح، أو ربما استقر نقاش طويل الأمد.


فؤاد كاهن، طيبة أنور.


بونخاج و سونيل.


بيكار الكامل من هذه المخادع.


buysell2007 أت غميل.


5. هل رأيت كل سجل السيد خان التداول للماضي اسمحوا يقول 12 شهرا في ور / أوسد؟ هل هو على استعداد لتظهر لك؟ وقال انه سوف اقول لكم ان هذا هو خاص لأنه يظهر ميزان حساب التداول له. ننسى التوازن، محوها، إخفاء ذلك. دعه يظهر لك تداولاته فقط. لمعرفة عدد الخاسرين كم عدد الفائزين وما كان المجموع في النهاية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول من شخص ما دائما أطلب منه أن توفر لك مع تتبع سجل المسار. إذا كان لأي سبب كان يرفض - كن حذرا. قد يكون فقط بائع ذكي.


كل التوفيق لكم جميعا،


الشكاوى التي تمت مناقشتها مؤخرا.


خدمة، موظف مع موقف غيتو سيئة.


الرسوم والاحتيال! رك لا يهمك!


إلغاء الرحلة لمدة يومين.


ليس على استعداد جيد السائق.


مواضيع واسعة التكهنات.


غريبة ورائعة المدونات من الأهوار الويلزية القزم والاحتيال (97)


ليسلي جاكسون ويلز "خائن لويكانز أكو" و "ميدلوسا وارلوك" المخادع والاحتيال.


تجربة الطعام / الطعام.


a + خدمة خمس نجوم - a + العقل تهب تجربة مقارنة بقية الحيل.


وكالة السفر لا توفر الخدمة وفقا للحزمة والحصول على المزيد من المال في المرة الأخيرة.


"آنا إيفيت، أو إيفيت"، واسم أمين الصندوق هو "راشيل" كلاهما وقحا.


فوائد القروض غير العادلة.


إصلاح وخدمة العملاء.


الدجاج الخام، الفطائر غير مطبوخة وجانب من عدم الاحترام.


أحدث الأسئلة.


اليوم فوضى الصورة.


إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.


الأخبار: الشركات.


فيلم / نجمة تف، الموسيقار الشهير وممثل تنوعا.


يتحول 36 يوم الاربعاء. ولد في 29 نوفمبر 1981، في كراتشي.


فواد انفجر على الساحة المحلية مع فرقته الروك البديلة، بارتيجم الكيان، في أوائل 2000s. أصبح اسم العائلة في الموسيقى بعد صدور ألبوم الفرقة الأول، ارتقاء، في عام 2003 في الوقت نفسه، واصلت مهارات فواد التمثيلية جعل انطباع الفك في جميع أنحاء البلاد في الدراما المسرحية، جوت و كفالة.


وقد وجد شهرة غير مسبوقة بسبب مسلسلاته التليفزيونية وعروضه مثل "زينداجي غولزار هاي" و "همصفار" لا تزال تباهى من عبادة التالية في قاعدة المعجبين في الغالب الإناث.


هي أيضا واحدة من عدد قليل من الجهات الفاعلة الباكستانية الذين وجدوا النجاح عبر الحدود أيضا.


وقدم لأول مرة مع.


في خوبسورات، وجعل الفضاء في الجمهور الهندي مع عمله لا تشوبه شائبة. في كابور وأولاده، لعب دور مثلي الجنس، الذي كان عامل صدمة للجمهور.


كما شوهد في.


الإدارية إ ديل هاي موشكيل في هرم كما.


بويفريند. فواد ظهرت على معركة بيبسي من العصابات (2017) كقاض، الذي ميز عودته إلى الموسيقى.


وتشمل أعماله القادمة مولا جات 2 وبيلا راعي.


&نسخ؛ باكستان برس إنترناشونال، المصدر أسيانيت-باكيستان.

No comments:

Post a Comment