Sunday 25 March 2018

النقدية من خيارات الأسهم الشركة


كاشينغ خارج الأسهم إسوب.


نشر على 12.12.12 من ستيف ستانغانيلي.


سؤال عن بوسطن ماني المدرب:


هل يمكنني الدفع نقدا لشركتي إسوب؟ بوب من بورتلاند.


رد من بوسطن المال المدرب ستيف ستانغانيلي:


شكرا يا (بوب) على سؤالك.


أولا، دعونا نأخذ خطوة إلى الوراء ونراجع الأساسيات. في حساء الأبجدية من التمويل، وتقف إسوب لخطة ملكية الأسهم الموظفين. لنكون واضحين، وهذا ليس له علاقة بخيارات الأسهم & # 8211؛ تلك هي حيوان مختلف تماما.


ملكية الموظفين: المطالبة قطعة الخاص بك من الصخرة.


هذه البرامج هي برامج تطوعية تقدم من قبل بعض أصحاب العمل التي تسمح للموظفين ل & # 8220؛ امتلاك قطعة من الصخور & # 8221؛ يسمون العمل. (بالنسبة لأولئك الذين قد قبض عليه، هذا هو مرجع إلى جلجل الإعلان القديم للالحصيفة التأمين & # 8211؛ صبي، أنا & # 8217؛ م يرجع تاريخها فقط نفسي هنا). الآن، الموظفين الخاصة حوالي 8٪ من أسهم الشركات، وهو تقدير متحفظ. (ليست صخرة صغيرة في عالم تمويل الشركات).


وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين، وهناك حوالي 11000 هذه الخطط التي تقدم نحو 10 مليون موظف الأسهم في شركاتهم في الولايات المتحدة. وتشمل مثل هذه الترتيبات خطط العمل المشتركة وخطط المكافآت المالية. ويشارك الموظفون أيضا في الملكية من خلال خيارات الأسهم المعروضة (التي تغطي حوالي 10 ملايين أخرى). عند النظر في وجود 401 (ك) خطط هناك التي توفر أيضا أسهم الشركة كخيار، وعدد من الموظفين الذين يمتلكون قطعة من صخورهم يقفز إلى حوالي 28 مليون نسمة.


الرقم المخيف هنا هو أنه بالنسبة لأولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أسهم الشركة في 401 (ك)، يتم استثمار أكثر من 5 ملايين عامل في المقام الأول في أسهم الشركة. (هناك & # 8217؛ شيء جيد ثم هناك & # 8217؛ s الكثير من شيء جيد. هذه حالة & # 8220؛ الكثير. & # 8221؛ يمكنك أن تقول & # 8220؛ لوسنت تكنولوجيز & # 8221؛ أو & # 8220؛ وانغ & # 8221؛ أي شخص؟)


ووفقا للخطة، قد يضطر الموظف إلى دفع شيء ما (عادة ما يكون سعر السهم مخفضا) أو لا يدفع شيئا على الإطلاق (يغطي صاحب العمل التكلفة عادة عن طريق تقديم أسهم من خزينة الشركة).


خطة انتقال أصحاب الأعمال الفعالة.


وتقدم الشركات هذه الخطط لعدد من الأسباب. بالتأكيد، انهم يريدون الموظفين أن يكون مصالحهم الانحياز مع الإدارة وأصحاب مع جميع مجاذيف سحب في نفس الاتجاه. وبشكل عام، فإن الشركات التي تقدم خططا تميل إلى إظهار نمو أفضل بشكل أفضل مقارنة بالشركات التي لا تنمو. وفقا ل نسيو، & # 8220؛ وجدت دراسة 2000 روتجرز أن الشركات إسوب تنمو بنسبة 2.3٪ إلى 2.4٪ أسرع بعد وضع إوسوب مما كان متوقعا دون ذلك. & # 8221؛


ولكن الفائدة الحقيقية لخطة شراء الخدمات هي الضرائب وخطة انتقالية للشركة وأصحابها. ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه الشرآات هي في المقام الأول أداة من شرآات القطاع الخاص (حيث تستخدم 97٪ من الشرآات في الشرآات الخاصة) وتسمح للشركات بتوفير السيولة للمالكين المغادرين لأسهمهم بطريقة مفضلة للضرائب. مساهمات أصحاب العمل لتمويل الخطط هي خصم الضرائب أيضا.


تشجع الشركات على مشاركة الموظفين بسبب قواعد مصلحة الضرائب التي تسمح لتلك الشركات العمانية في الشركات الخاصة التي تملك 30٪ على الأقل من الملكية لتأجيل الضرائب على أي مكاسب تحققت على أسهم الشركة عن طريق إعادة الاستثمار في أسهم الشركات الأخرى.


سحب المال.


عندما تقرر بيع أسهمك، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بممثل إسوب في شركتك. قد يكون هذا الشخص في قسم الموارد البشرية أو سيتم توجيهك إلى شركة خارجية تدير البرنامج وتدير عملية التصفية. يجب توضيح اإلجراء في كتيب الموظف.


سيتم تزويدك بالأوراق اللازمة لبدء العملية وستتلقى شيكا مع عائداتك استنادا إلى القيمة الحالية لأسهمك. قد يستغرق ذلك بضعة أسابيع.


نصائح & أمب؛ التحذيرات.


تتبع بياناتك وعدد وقيمة الأسهم الخاصة بك الحفاظ على أي مراسلات مكتوبة مع مسؤول إسوب الخاصة بك تخصيص الأموال للضرائب لتجنب مفاجأة في وقت إيداع الضرائب & # 8211؛ 35٪ هو رقم متحفظ.


لذلك إذا كنت أنت واحد من المحظوظين للحصول على هذه الفائدة، فكر في التأثير الإيجابي لملكية الأسهم في شركتك كجزء من خطتك المالية الشاملة. والآن بعد أن كنت مالكا، فكر في الفوائد الإيجابية على حد سواء & # 8211؛ وتنويع & # 8211؛ من كونه مالكا لشركات أخرى وكذلك & # 8211؛ من خلال الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشتركة إما ضمن 401 (ك) أو حساب استثمار منفصل.


خطة حسنا. استثمر الذكية. لايف أفضل.


جدولة مكالمة لمدة 45 دقيقة.


خدمات التخطيط المالي.


في-أونلي فينانسيال بلانر & # 038؛ المال المدرب.


ستيف ستانغانيلي، CFP®، CRPC®، AEP®


كمخطط مالي معتمد ™ المهنية، ستيف وقد تم تقديم المشورة المالية والضريبية والتقاعد والكليات التمويل لأكثر من 20 عاما للأفراد والأسر وأصحاب الأعمال في جميع أنحاء بوسطن الكبرى، وادي ميريماك و نيو هامبشاير الساحل.


هل يمكنني "كاش ماي إمبلويي" خيارات الأسهم؟


ويزود بعض أصحاب العمل الموظفين بخيارات الأسهم كمنفعة وحافز. امتلاك الأسهم في الأعمال التجارية يجعل الموظف جزءا من المالك، وبالتالي إعطاء كل موظف الذي يحمل خيارات سببا حقيقيا لرعاية نجاح الشركة. أرباب العمل في القرن ال 21 يستخدمون بشكل متزايد خيارات الأسهم في خطط المكافآت، وفقا ل سي إن إن المال. تحديد ما إذا كان يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف يأتي إلى اعتبارات مثل تفاصيل خطة الخيار الخاص بك.


كاشينغ الموظفين خيارات الأسهم.


ببساطة: نعم، يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف. ومع ذلك، فهم أنه يجب عليك شراء الخيارات قبل بيعها. عندما يوفر أصحاب العمل خيارات الأسهم، فإنها تعطي الموظفين خيار شراء عدد معين من الأسهم في الشركة، وليس الأسهم الفعلية. إذا كنت "ممارسة" خيار الأسهم الموظف الخاص بك، يمكنك شراء أسهم اختيارك من الشركة. بمجرد امتلاك الأسهم، يمكنك أن تفعل كما يحلو لك معهم، بما في ذلك بيعها.


شروط الخيار الأسهم.


لا توجد قوانين مراقبة ممارسة أو بيع خيارات الأسهم الموظفين. ومع ذلك، فإن أصحاب العمل الذين يقدمون خيارات الأسهم عادة ما يضعون شروطا عليهم. شروط الخيار تفرض مهلة زمنية على حجز خيارات الأسهم الموظف بالنسبة لك. وهذا يعني أنه إذا كنت لا تشتري الخيارات الخاصة بك قبل تاريخ معين - انتهاء مدة - أنها تنخفض وتستعيد الشركة السيطرة عليها. قد تفرض شروط الخيارات أيضا فترة انتظار قبل أن تتمكن من ممارسة وبيع الأسهم دون عقوبة. قبل شراء وبيع الخيارات، ودائما التحقق من شروطها والتأكد من أنك لن تتكبد عقوبات من خلال ممارستهم وبيع الأسهم.


عندما لخيارات الأسهم موظف النقدية.


وفقا لكارول كورتيس، مؤلف "دفع لي في خيارات الأسهم"، وبيع الخيارات في وقت قريب جدا هو أكبر خطأ من أولئك الذين لديهم خيارات الأسهم الموظف. يكتب كورتيس أن الموظفين يجب أن تنتظر أطول فترة ممكنة - عادة، إلى نهاية مصطلح الخيارات - قبل خيارات الدفع. خيارات البيع على الفور غالبا ما يثبت مكلف جدا ويمكن أن يؤدي إلى مختلف الضرائب والرسوم.


ومع ذلك، يجب على الموظفين تقييم قيمة الشركة قبل اتخاذ قرار الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لبيع الأسهم. إذا كان صاحب العمل الخاص بك لا ينشر الأرباح العادية، وممارسة الخيارات وبيع الأسهم في نهاية مدة الخاص بك قد يؤدي في الواقع إلى خسارة.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو الأسهم الوطنية، وخيارات الأسهم الحافزة، أو إسو. على الرغم من أن إسو توفر عددا من المزايا الضريبية، فإن هذه الأنواع من الأسهم تذهب عادة إلى الموظفين التنفيذيين فقط.


الضرائب الحكومية نكس على الفور كشكل من أشكال الدخل عند ممارسة لهم. يمكن للضرائب على المقاييس الوطنية أن تؤثر بشكل كبير على ربحية ممارسة وخيارات البيع. على الرغم من أنك يمكن أن تمارس وبيعها، وهذا قد لا تثبت مربحة كما تتوقع.


طرق بيع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك ثلاث طرق لبيع الخيارات. الوضع المالي وخيارات الأسهم التعامل تؤثر بشكل مباشر على الطريقة المثالية للبيع.


"الممارسة غير النقدية والبيع الفوري" يسمح لك لبيع الأسهم الخاصة بك على الفور واستخدام الربح من البيع لتغطية جميع التكاليف المرتبطة ممارسة حصة. تتلقى فقط الربح المتبقي بعد دفع رسوم ممارسة والضرائب. "الأسهم غير النقدية وممارسة" الأسهم يسمح لك لبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة شراء الخيارات الخاصة بك مع الحفاظ على بقية لبيعها في وقت لاحق. "ممارسة النقدية" يعني أنك تشتري الخيارات الخاصة بك مباشرة مع النقد والقيام كما يحلو لك معهم.


المراجع.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟


مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.


في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2017؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.


ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟


ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.


أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.


وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.


& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛


ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.


.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟


إذا كان هناك عدم التنافس & # x2017؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2017؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.


إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].


تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2017؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2017؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2017؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن هذا لن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟


تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟


إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.


4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟


إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك ما يقرب من أي أموال متبقية لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.


5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟


إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.


واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.


والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.


6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.


دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2017 ولغاية 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كان بإمكانك، ممارسة عندما يكون دخلك قد تجاوز عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.


سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2017؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.


في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر الشروط المحتملة على أسهمك، أم لا ممارسة الخيارات الخاصة بك هي لعبة الاحتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.


النتائج الضريبية لخيارات شراء الموظفين من الأسهم.


خيارات الأسهم الموظف هي منح من الشركة التي تمنحك الحق في شراء أسهم بمبلغ مضمون يسمى سعر الممارسة. إذا كان سهم شركتك جيدا، يمكنك أن تستفيد من الخيارات، أو أن تمارسها، مما يعني أنك تستخدمها لشراء أسهم بسعر التمرين وبيعها بسعر سوق أعلى. تعتمد العواقب الضريبية على قواعد خدمة الإيرادات الداخلية لنوع خيارات الأسهم لديك.


خيارات غير مؤهلة.


خيارات الأسهم غير المؤهلين هي النوع الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم الموظف. لا توجد أي عواقب ضريبية عندما يتم منحك خيارات غير مؤهلة حتى تستخدمها عن طريق دفع الشركة سعر التمرين لشراء الأسهم. عندما تقوم بذلك، فإن الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم في التاريخ الذي تمارس فيه يسمى عنصر الصفقة الخاص بك. لنفترض أن الخيارات غير المؤهلة لديها سعر ممارسة 50 دولارا للسهم الواحد، ويبيع السهم مقابل 75 دولارا في اليوم الذي تمارس فيه الخيارات. الفرق 25 $ للسهم الواحد هو عنصر صفقة الخاص بك. يعتبر عنصر الصفقة جزءا من تعويضك مع راتبك. يتم إضافة عنصر الصفقة إلى راتبك الآخر على W-2 لديك وعليك أن تدفع ضرائب الدخل، وضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية على المال. الضرائب المستحقة للسنة التي تمارس فيها خياراتك غير المؤهلة.


أسهم القابضة.


بعد ممارسة الخيارات غير المؤهلة، يمكنك بيع الأسهم فورا واتخاذ النقدية. بدلا من ذلك، يمكنك تعليق على الأسهم. إذا قررت الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، يسمى الاستثمار الخاص بك لأغراض الضرائب أساس التكلفة الخاص بك وهو سعر السوق في اليوم الذي تمارس الخيارات. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سيكون لديك مكاسب رأس المال إذا ارتفع السهم. لنفرض أن أساس التكلفة هو 75 دولارا للسهم الواحد وأنك تبيع الأسهم في نهاية المطاف عند 85 دولارا أمريكيا. لديك ربح رأسمالي قدره 10 دولارات. إذا انتظرت أكثر من عام بعد تاريخ التمرين لبيع الأسهم، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل، والحد الأقصى لمعدل الضريبة على 10 $ لكل سهم أرباح رأس المال هو 15 في المئة. إذا انتظرت سنة واحدة أو أقل، فهي مكسب قصير الأجل ويتم فرض ضريبة عليها بنفس معدل الدخل العادي. إذا انخفض السهم بدلا من أعلى بعد شراء الأسهم، سيكون لديك خسارة رأس المال التي يمكنك اتخاذها كخصم الضرائب.


خيارات الأسهم الحافزة.


ويسمى النوع الثاني من خيارات أسهم الموظفين التي قد تتلقاها خيارات أسهم الحوافز. تمنحك خيارات الأسهم هذه إجازة ضريبية إذا اتبعت قواعد مصلحة الضرائب الخاصة. يجب عليك الانتظار سنة واحدة أو أكثر بعد منحك خيارات الأسهم الحافزة لممارستها. ثم يجب عليك الانتظار سنة واحدة على الأقل لبيع الأسهم التي اشتريتها مع الخيارات. وإذا استوفيت هذه المتطلبات، تخضع جميع أرباحك، بما في ذلك عنصر المساومة، للضريبة على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بحد أقصى قدره 15 في المائة. لنفترض أنك تمارس خيارات أسهم الحوافز ودفع سعر ممارسة 50 $ للسهم الواحد عندما يكون سعر السوق 75 $، مما يتيح لك عنصر صفقة من 25 $ للسهم الواحد. انتظر سنة وبيع الأسهم عندما ارتفع السعر حتى آخر 10 $ إلى 85 $ للسهم الواحد. يتم احتساب أرباحك الإجمالية البالغة 35 دولارا للسهم ككسب رأسمالي طويل الأجل.


حافز الخيار الأسهم الاعتبارات.


عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة، وعادة لا تكون هناك ضرائب المستحقة. يكون لديك التزام ضريبي فقط عند بيع الأسهم. هناك أمران أن نأخذ في الاعتبار. إذا كنت خاضعا للضريبة الدنيا البديلة، سيتعين عليك دفع ضرائب الدخل على عنصر الصفقة للسنة التي تمارس فيها الخيارات. لا يزال يحق لك الحصول على الإجازة الضريبية، ولكن عليك الحصول على المال عن طريق أخذ اعتمادات ضريبية في السنوات المقبلة. وأخيرا، إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الحافزة في أقل من عام بعد الحصول عليها أو بيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، تفقد الخسارة الضريبية. تعامل مصلحة الضرائب الخيارات كما لو كانت خيارات الأسهم غير المؤهلين.


tax_calculator.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


قروض الصورة.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


طرق للنقد من عملك.


مبيعات الأسهم تميل إلى أن تكون أكثر فائدة للبائع من مبيعات الأصول. إدارة عمليات الشراء أفضل عندما يكون الفريق التنفيذي قوية بما فيه الكفاية لتحمل الشركة من تلقاء نفسها. خطط ملكية الأسهم للموظفين - إسوبس - يمكن أن تسمح للمالكين بالبقاء في تهمة ولكن تأخذ بعض النقود ومكافأة إيموبلويز.


ذات الصلة كيف-توس.


بيع الأعمال ليست بسيطة، ولكن معظم رجال الأعمال لديهم خيارات أكثر مما يدركون. وقد يؤدي اتباع النهج الخاطئ إلى عواقب مالية خطيرة على كل من صاحب المشروع والشركة. لذلك يدفع لمعرفة إيجابيات وسلبيات عدة طرق للاستفادة منها والتفكير بعناية حول ما هو صالح مناسبا لعملك وأنت.


ربما يكون البيع الصريح هو أبسط طريقة للخروج من نشاط تجاري. هذا النهج منطقي عندما لا يكون لأحد أفراد العائلة مصلحة في الاستيلاء عليه أو عندما لا يستطيع المالك معرفة كيفية نقل الشركة إلى المستوى التالي أو مواجهة التحديات التي قد تنشأ.


هناك طريقتان للنقد: يمكن للمالك بيع أصول الشركة مباشرة، أو يمكنه بيع أسهمه في الشركة (أو الوحدات إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة). مبيعات الأسهم تميل إلى الاستفادة البائع، في حين أن مبيعات الأصول هي أكثر فائدة للمشتري.


ويحصل المشترون على الأصول على المعدات المادية للشركة والمرافق والزبائن، فضلا عن الممتلكات غير الملموسة مثل العلامات التجارية والشهرة، ونتيجة لذلك تكون محمية عموما ضد المطالبات السابقة ضد الأعمال التجارية. على سبيل المثال، من المرجح أن يكون المالكون السابقون مسؤولين إذا تم تقديم مطالبة بيئية ضد ممتلكاتهم السابقة أو إذا كان الموظف الذي تم تعيينه على ساعتهم قدم نوعا من الدعوى.


وعلى النقيض من ذلك، فإن مشترى الأسهم يشترون الشركة نفسها، وبالتالي يتعرضون لكافة مشاكله المحتملة. هذا هو السبب في أن معظم المبيعات من الشركات الصغيرة، التي تسيطر عليها بشكل وثيق يتم تنظيمها كمبيعات الأصول.


بيع الأعمال لمديريها هو أيضا خيارا شعبيا. قد يذهب مالك هذا الطريق عندما يكون لدى الشركة فريق إدارة المشاريع الموثوق به الذي يريد الاستمرار في العمل.


أكبر ميزة من هذه الاستراتيجية هو أن المالك لا تضطر إلى قضاء بعض الوقت في محاولة لسحر المشتري. والمقايضة لتسهيل البيع هي أن السعر قد يكون أقل مما يدفعه الخارج.


وثمة خيار آخر هو بيع الشركة لموظفيها من خلال خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب). ويمكن أن يكون إعداد هذه الخطط مشروعا معقدا، ولكن لها مزاياها. على سبيل المثال، يعيدون الطريقة التي يمكن للمالك أن يبقى بها مع أخذ أموال منه. وهي وسيلة لمكافأة الموظفين وتوفير حافز طويل الأجل للولاء والعمل الجاد.


وإليك كيفية عملها: تقوم الشركة بإنشاء ثقة مستقلة (إيسوب) التي تشتري أسهم المالك بسعر يحدده مقيم مستقل. تحتفظ الثقة الأسهم للموظفين طالما أنها تعمل للشركة. عندما يغادر الموظف أو يتقاعد، يمكنه بيع السهم مرة أخرى للشركة بالقيمة السوقية العادلة.


بعض أصحاب المشاريع لا يحبون الاضطرار إلى السماح لطرف ثالث بتحديد قيمة الأسهم، معتقدين أنه قد يعني قبول سعر أقل مما سيحصلون عليه في السوق المفتوحة. كما يجب أن يكون لدى الشركة نقد في متناول اليد لشراء أسهم الموظفين عند مغادرة العمال. وهذا يمكن أن يحول النقود عن الاستخدامات التجارية الأخرى، ويمكن أن يكون استنزافا حقيقيا إذا ترك العديد من الموظفين على التوالي.


أصحاب المال الذين يرغبون في بيع حصتهم تدريجيا، أو الذين يرغبون في اتخاذ بعض المال من العمل دون التخلي عن السيطرة، ويمكن إعادة رأس المال الأعمال، أو تغيير هيكلها المالي باستخدام أدوات مثل الأسهم، الأسهم المفضلة أو الدين.


على سبيل المثال، لنفترض أن هناك مشترا خارجيا مهتما بنشاطك التجاري ولكن لا يريد شراءه تماما بعد. قد تصدر الشركة الأسهم المفضلة وبيعها للمشتري المحتمل. وهذا يعطي المالك ضخ نقدي في حين أن المشتري لديه فرصة للتعرف على عمليات الشركة قبل اتخاذها بشكل صريح.


أو إذا لم يكن هناك مثل هذا المشتري، والأعمال التجارية لديها تدفق نقدي صحي، قد تأخذ الشركة على الديون لشراء كل أو جزء من حصة المالك.


في حين أن هناك العديد من الخيارات لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في صرف المال، فإن أفضل طريقة تعتمد على طبيعة وصحة العمل ونوايا المالك للبقاء مع الشركة أو الانتقال. فهم جميع الخيارات، والحصول على مشورة جيدة من المهنيين من ذوي الخبرة في مجال الأعمال التجارية، يمكن أن تجعل من الأسهل لمتابعة الطريق الذي هو أفضل لجميع المعنيين.


مواضيع ذات صلة مقالات و مقالات المدونة:


أدوات الإنترنت:


نموذج اتفاقية لشراء وبيع الأعمال - عقد مثال من النماذج القانونية الحرة. نسبة الأعمال الصغيرة الآلات الحاسبة - الآلات الحاسبة نسبة الأعمال المستخدمة عادة لتقييم الأعمال وتقييمها، بما في ذلك الديون إلى الأصول، هامش الربح الإجمالي وغيرها - من بانكريت.


موارد إضافية:


المركز الوطني لملكية الموظفين - تنشر منظمة العضوية غير الربحية هذه الأبحاث وتستضيف الندوات والندوات عبر الإنترنت. اتفاقية بيع بيع نولو أسئلة وأجوبة - أسئلة وأجوبة من سبع نقاط على الأعمال التجارية "برينوبس" من نولو، مزود المعلومات القانونية.


عناوين الأنشطة التجارية الصغيرة.


بودكاست الأعمال الصغيرة.


إدارة الشباب اليوم في الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك، لأن لديهم عموما عقلية مختلفة. وفرص تنظيم المشاريع المتعلقة بكوبا.

No comments:

Post a Comment