Sunday 11 February 2018

إميني أنظمة التداول الاستعراضات


إيميني-ووتش.
أفضل إيميني التداول كل يوم.
عندما 3 مؤشرات غير مترابطة إشارة معا، فإن الإشارات هي ببساطة 'أفضل'
مؤشرات التداول 3 'الأفضل' غير مترابطة. أفضل موجة جيبية يقيس السعر؛ أفضل الزخم يقيس حجم؛ بيتر برو آم يقيس حجم التجارة. عندما تشير معا، فإنها تولد تداولات محتملة عالية. بسيطة، منطقية، قوية.
استخدام مؤشرات متعددة على أساس الأسعار لا يساعدك.
ويعتمد عدد كبير جدا من التجار على المؤشرات القائمة على الأسعار وحدها. الرسوم البيانية الخاصة بهم مزدحمة مع ماسد، المتوسطات المتحركة، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند، الخ هذه المؤشرات كلها مرتبطة ولا تضيف أي نظرة جديدة على ما يقود السوق.
كنت في عداد المفقودين على 2/3 من المعلومات المتاحة.
تتيح لنا خلاصات البيانات الحديثة تتبع وتحليل حجم التجارة وعما إذا كانت الصفقة قد تمت على سعر العطاء أو الطلب. لدينا الآن 3 نقاط البيانات بدلا من واحد فقط (السعر). معظم التجار هي مجرد تجاهل هذه المعلومات الجديدة - خطأ كبير، ضخمة!
أفضل برو آم يستخدم حجم التجارة لمتابعة المهنيين.
تخيل أنك يمكن أن نرى ما كان التجار المهنية تفعل؟ كذلك يمكنك. تجارة المهنيين في الحجم؛ تجارة الهواة في الفردي. أفضل برو آم التدابير متوسط ​​حجم التجارة وتمكنك من اتباع المهنيين و "تتلاشى" (تفعل عكس) الهواة.
يستخدم أفضل مومنتوم حجم للإشارة قمم & # 038؛ القيعان.
حجم هو الوقود الذي يدفع الأسعار. انخفاض شراء حجم يسبق دائما أعلى السوق والعكس بالعكس لأسفل. أفضل الزخم يحلل هذه الموجات من بيع وشراء حجم ويحدد نقاط تحول السوق مع إشارات الزخم حجم الزخم / الهبوطي.
أفضل موجة جيبية يستخدم السعر للعثور على دورات & # 038؛ اتجاهات.
حركة السعر تناوب بين الدورات الدورية وتتجه. على عكس المتوسط ​​المتحرك، أفضل موجة جيبية يقيس كل من هذه الدورات والاتجاهات. فإنه يضع نقاط دخول دورة عندما يكون السوق في نطاق التداول. ثم عندما ينكسر السوق في حركة الاتجاه، مؤشر إشارات الدخول المبكر ويحمل موقف الحق في نهاية هذا الاتجاه.
معا تحصل على الصورة الكاملة وتجارة حافة واضحة.
مؤشرات "أفضل" بسيطة ومنطقية وقوية. معا تحديد نقاط تحول السوق والتغيرات في اتجاه الاتجاه. لا توجد مدخلات لتحسين و مؤشرات "أفضل" تعمل على جميع الأطر وجميع الأسواق - إميني، الفوركس، السلع والأسهم.
إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛
انضم إلى 9،803 من التجار الذين يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:
كمالك الأعمال الصغيرة أجد هذا ونفير بشكل لا يصدق. لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 ذي كاف مقارنة اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين التلفزيون في وقت متأخر من الليل (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 كما تتولى منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017.
لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.

إيميني تجارة الفيديو.
على نظام تداول الطاقة إتس.
بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟
وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!
نظام تداول الطاقة إتس.
حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.
يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.
سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.
دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)
الإعلان عن التراجع الجديد.
قائمة بذاتها التجارة انشاء!
وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).

إيميني تجارة الفيديو.
"لقد تم التداول منذ أكثر من عام، وقد أنفقت الكثير من المال في التعليم التجاري، ومع ذلك، لم يكن حتى وجدت نظام ديفيد أنني تعلمت كيفية التجارة للأرباح اليومية، وقد فكرت لي مهارة لديها غيرت حياتي إلى الأبد، وبفضل نظامه، وأنا أعلم يمكن أن يكون لدي رغبتي كمية الدخل والبقاء في المنزل لرفع أطفالي، وكان دعمه لا تقدر بثمن لمعرفة النظام وجعل الأرباح اليومية، ولكن ما أقدر أكثر من ذلك كان استعداده للمساعدة والإجابة على الأسئلة في أي وقت شكرا لك ديف لمهارة الحياة المتغيرة. "
"شكرا لكم على مواصلة تعليمنا وتبين لنا الطريق، وكنت حقا هبة من السماء".
"مجرد تحديث العملاء، لقد تم التداول بروفيتابل الآن كل يوم واحد أحاول ساعات السوق قبل، مرة واحدة أنا إعادة صياغة بعض المواد الخاصة بك، لقد تهدأ 1 نقطة في اليوم والانتقال ببطء في خطة العمل التي قدمتها."
"كما قلت قبل أن حاولت مرشدين آخرين ولكن لا شيء يقترب منك، أنت رقم واحد واثنين هو الطريق الطريق إلى أسفل القائمة".
شكرًا لك مرة أخرى. نفذ.
"ديف، توتال للأسبوع 51،790.30 دولار، الذي يقول أن أساليب تيكترادر ​​لا تعمل."
"ديفيد مارش هو الشخص الذي يفتخر بمنتجه وممارساته ما يبشر، يذهب إلى أبعد من ذلك لمساعدة طلابه على تعلم هذه الأساليب وأعتقد حقا أن هذه هي المهارة المتغيرة للحياة أنه يدرس معظم البرامج / الأنظمة الأخرى I وقد اشترى نهاية في ذلك فقط ولكن ديفيد يدعم طلابه ويريد أن يرى لهم الوصول إلى مستوى الحرية والنجاح أن هذا الأسلوب يعلم لا أستطيع أن أفكر في العديد من "المعلم" التي تعطيك رقم هاتف شخصي للاتصال بهم كلما كنت تحتاج إلى بعض المساعدة، ولكن ديفيد لا. إذا كنت تريد أن تتعلم طريقة من شأنها أن تعطيك كل فرصة لجعل الدخل اليومي لطيفة أنا أوصي القراد التاجر! "
ليلة عظيمة الليلة الماضية. النظام الخاص بك يعمل كبيرة، لقد كان 6 أيام مربحة على التوالي. الوقت الوحيد في بلدي ترادينغ 'مهنة'. "
مع أطيب التحيات، نيكولاس سوتكليف.
"أردت أن أخبركم أنه كان اليوم الثالث عشر على التوالي من نقطة واحدة أو أكثر، شكرا مرة أخرى على مساعدتكم".
هذا هو أول تداول لي اليوم. ما هو نظام عظيم. أنا أكثر من 3 نقاط. حتى أنني غاب عن التجارة الأولى، التي كانت أسهل واحد. شكرا لك ويكون يوم عظيم."
"أنا ممتن جدا للدعم الذي كنت قد أعطيت وأردت لك أن تعرف كم يعني بالنسبة لي، وأعتقد أنني أريد أيضا كنت استثمرت في نجاحي :-) شكرا سيدي. يرجى إخبار زوجتك والآخرين الذين تعتمد عليك كم نحن نقدر لهم تقاسم لكم معنا ".
"أنا لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لتوجيهكم ومساعدتكم، أنت شخص رائع حقا، حتى زوجي هو مؤمن وقد اتخذت مصلحة، وأنه هو الجوز صعبة للقضاء :) أنت أكثر من موضع ترحيب لنشر بلدي لا أستطيع أن أصدق التفاني والدعم الذي تقدمه لطلابك، ومن المدهش حقا! نتطلع إلى التحدث معك قريبا ".
ربنا يحميك! اليوم هو أول يوم لي تداول النظام الخاص بك بعد أسبوع من "تداول الورق". أنا فوق 1412.50 $ على 6 عقود عند الظهر. أعتقد أنني أعدت تكلفة الدورة ثم بعض في صباح واحد. اعتقدت دائما ان هذه الشهادات كانت خيالية ".
عميل ممتن جدا، جون شميير، مد.
"شكرا مرة أخرى لمساعدتكم ديف، أنت حقا رجل يهتم بطلابه، ويريد منا أن نكون جميعا ناجحين، وأنا ممتن جدا أنا اشتريت دراستك."
شكرًا لك مرة أخرى! توم.
أنا حقا الاستمتاع بالطبع وتطبيق الاستراتيجية. لقد تم تداول الورق استراتيجيات مختلفة لمدة 3 أشهر الآن وهذا واحد هو الرأس والكتفين فوق بقية ".
كاثي وأنا سوووو نقدر لكم وجهودكم العظيمة نيابة عنا. كنت حقا هائلة. "
شكرا جزيلا. روس.
نقدر دائما كل ما تبذلونه من التحديثات، لقد تم اتباع هذا السوق لأكثر من 45 عاما، وفي هذا العالم الحديث من التحديثات الفورية أنا في خسارة على ما يجب القيام به. إذا لم يكن لك و إميني، وأود أن يكون لوست. كسب المال مرة اخرى اليوم ".
شكرا لك T. كافي.
هذا الأسلوب السندات 30 عاما هو رائع. أنا حتى 8 القراد هذا الصباح، والتداول قبالة الرسم البياني القراد 89، وكذلك الرسم البياني 50 القراد. أنا أعلم أنك لا تعلم القراد 50، ولكن يمكنني استخدامه لفروة الرأس 2 القراد في التجارة في بعض الأحيان. نادرا ما تقطع، تماما مثل القراد 89. أنا أحب التداول السندات كثيرا أن أوقفت التداول S & أمب؛ P. أنا سعيد لأنك قدمت هذه المعلومات إلينا ".
دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)

تريد التجارة من أجل العيش؟
لأكثر من 10 عاما، كنا تحول الناس العاديين مثلك في التجار المهرة والمتعلمين. من البداية الى النهاية، ونحن نقدم الدعم الكامل لجميع مستويات المهارة، بما في ذلك التجار الجدد. هدفنا هو جعل لكم ناجحة باستمرار. ونحن سوف يعلمك شخصيا أسرارنا اختبار الزمن للفوز ضد الأسواق. هل أنت مستعد للتعلم؟
نحن لا نقدم غرفة التداول. نحن لا نستخدم مؤشرات معقدة أو الرياضيات المتقدمة. نحن لا نستخدم المشاعر أو التجارة عاطفيا. بدلا من ذلك، فإننا سوف يعلمك كيفية العثور على أنماط بالضبط في السوق والتجارة على أساس قواعد ملموسة. نريد منك أن تكون ناجحة بشكل مستقل.
معظم التجار يفشلون لأنهم ليس لديهم خطة. وسوف ننظر إلى الرسم البياني وفشل في رؤية الصفقات التي نراها. لا يكون واحدا من هؤلاء الرجال. انها أموالك على الخط. التداول هو استثمار خطير وتحتاج إلى أن تكون مستعدة. الانضمام إلينا وتصبح تاجر الفوز كنت من المفترض أن يكون!
تريد أن تقفز إلى الأمام إلى واحدة من استراتيجيات قوية لدينا؟ أفضل مسار نقدمه هو برنامجنا الإرشادي لمدة 8 أسابيع. اطلع على جميع دورات التداول لدينا.
برنامج الإرشاد هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد ميزة كبيرة. ويشمل جميع الدورات والبرامج لدينا مع تراخيص مدى الحياة، بالإضافة إلى ثمانية أسابيع من التدريب المباشر. إذا كنت تفضل الانطلاق مع استراتيجية واحدة بدلا من ذلك، لدينا ثلاثة للاختيار من بينها: أطلس الخط & ريج؛ ، التجارة المستغل، أو أتو (في فتح). كل واحد يأتي مع التدريب المباشر، ودعم البريد الإلكتروني، والمساعدة التثبيت عن بعد في حال كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية. انظر أدناه للحصول على التفاصيل.
لدينا دورات هل تغطيتها.
كفتك رول 4.41 & نداش؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.

مراجعات أنظمة إيميني التجارية
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة الكثير، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

No comments:

Post a Comment