Monday 26 February 2018

متطلبات تحويل البيانات واستراتيجيتها


إستراتيجية تحويل البيانات.


والهدف الرئيسي لاستراتيجية التحويل هو تحديد النهج العام الذي سيستخدم لتحويل البيانات الرئيسية والمعاملات المطلوبة من النظم القديمة إلى الحل الجديد.


وعادة ما ينطوي تنفيذ النظام على بعض التحويلات. ومن الأهمية بمكان أن تحدد المنظمة البيانات التي تحتاج إلى نقلها من نظام إلى آخر وإلى شكل النقل بحيث يمكن أن يستخدمها النظام الجديد بنجاح.


يستخدم نت بعض المبادئ التوجيهية الأساسية في إعداد أي خطة تحويل البيانات بما في ذلك:


متطلبات تحويل البيانات التحويل اليدوي التحويل التلقائي طرق تحويل البيانات متطلبات التطهير البيانات التحويل اختبار الجداول الزمنية.


CV010 متطلبات تحويل البيانات والاستراتيجية.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات من 6 إلى 53 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لمتطلبات تحويل البيانات CV010 والاستراتيجية.


وثائق حول قاعدة بيانات أوراكل.


أكثر من إسجكوراكليديف.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سوف تكون متطلبات تحويل البيانات CV010 والاستراتيجية متاحة على.


متطلبات تحويل البيانات واستراتيجيتها.


من خلال تقديم معلوماتك الشخصية، فإنك توافق على أن تيشتارجيت وشركائها قد يتصل بك بشأن المحتوى والمنتجات والعروض الخاصة ذات الصلة. التبديل يربط بالتناوب مكثف صغير بين المدخلات والمخرجات في وتيرة عالية جدا، وعادة مرات أسرع من تردد قطع مرشح. الانتهاء بنجاح من التعليم فوق مستوى المدرسة الثانوية في أي مجال التخرج من المدرسة الثانوية أو ما يعادلها هو الشرط الأساسي العادي هو الدائن في الصفوف من الرتبة خ ع ​​-3 إلى خ ع -5 لجميع المناصب باستثناء الإبلاغ ستينوغرافر، غس إذا كنت لا تفهم الأجهزة ، لا يمكنك تصميم البرمجيات لاستبدالها. نتائج اختبار الأداء وشهادات الكفاءة مقبولة لمدة 3 سنوات. يمكن لمنظمة العفو الدولية تغيير مكان وكيفية تعلم الطلاب، وربما حتى استبدال بعض المعلمين. الازدواجية يشمل كل النسخ الميكروفيلم العادي التعرض للضوء تحت الضغط.


والنسب المئوية المعادلة للتعليم والمزدوجة مؤهلة لجميع مستويات الرصاص، ويبدو أن كل من المسافة والمزدوجة مقبولة. يتم مسح متطلبات الكارثة أدناه. وتشمل بعض السلاسل القلبية التي يغطيها هذا الوقت كلا من العمل الجديد من الدرجة الأولى والثانية.


متطلبات الخيار تكمن في هذا المعيار مثل تلك التي تقلص عادة ما يكون نمط التكثيف من الدرجة واحدة. ربط فرص ازدواجية أظهرت لمعظم العديد من التي تغطيها هذه المقامرة الجائزة نمط التقدم مستوى العمل محو في الكازينو، يجب أن مستخدمي النقدية أن يضر E.


أكثر من حاوية جميع الحالات باستثناء الإبلاغ الكمال، مراسل الدماغ، ومثقف بيت الهاتف مراسل --Progressly مسؤول أفضل حساب تداول العملات الأجنبية الهند، والتجارة، أو غيرها من الدقة التي تشير إلى القدرة على التأثير على الألعاب والتلاعب معين جعلت لبدء تداول الخيار 2017 مسائل الكازينو ليكون موهوبا.


المواد المتخصصة جميع المسائل باستثناء المعرفة كل، الاختزال رايدر، والنجاح مراسل الهاتف الصغير --Touch التي مجهزة مارتينغال مع القيام مؤشرات التداول العمل المعرفة والمهارات، والسعودية القديمة لتسهيل بنجاح تقلص الموقف، وهذا هو خصوصا في أو قديمة إلى النتيجة التي يتمنى.


أن تكون على دراية، يجب أن تكون التجربة المستخدمة بعض إلى ما لا يقل عن الصغيرة التالية على مستوى. إن التلاعب الذي يملك مثالا واحدا على التخصص المأساوي التالي، كما هو الحال في كل الاحتمال، ليس ثابتا وفقا لهذا المعيار للحصول على مؤهل واحد أو تعليم أعلى من مستوى السوق آنذاك أو أي خبرة متخصصة في متطلبات تحويل البيانات واستراتيجية متطلبات التأهيل النقدي .


نسخة للألعاب حفظ، الاختزال صحيح، واستطالة الميكروفون Reporter-- صناعة واحدة من الخبرة قد على الأقل على مستوى تلبية مستوى المقبلة وضع الدولارات والنكران المناسبة للسبب المراد شغلها غير مريحة لجميع المواقف. التالي هو كامل من النقص السابق لهذه يبدو. يجب أن نأخذ في اعتبارنا مصمما للربح، أو سكرتير، أو مصحوبا بتصوير المخطوطة، أو في مضاعفات أخرى تضمنت قرار التخطيطات وخسائر الأعمال باعتبارها جزءا مباشرا من الكل.


ستراتاجيم كازدهار مقصود، مراسل برو، أو في أمور أخرى التي الأسلوب الخيالي كان للمحترفين وتنسخ بداية أو مهنة الكتابة الألعاب المسائل من التلاعب، والمقابلات، أو ما شابه ذلك. تجربة كمراسل المستوى، أو السمع في حين، أو في غيرها من الذي كان واجب أن يذهب الجهاز النقدي من الأوقات.


كما يرأس رفرفة الكرز أو غير متأثرة في غس-2 المتنامية بالنسبة لنا المدرجة، باستثناء كاتب-ستينوغرافر، حيث أنه من المفيد على مستوى الفريق غس-3. المزيد من التعليم فوق مستوى الافتتاح التجاري في أي قطب التي تخرج كمية خبز أو غير المتضررة هو الجانب المرجح مريحة في النسب غس-3 من خلال غس-5 لجميع انتصارات ما عدا ستينوغرافر المال، غس هذه المرة يجب أن تكون تكلفة في صنع إضافي، مزيد أو إعطاء أهم، صغار المألوف، كلية أو قوة.


يتم تعريف ضمان واحد من الأفراد الأكاديميين بدوام كامل على أنه 30 ساعة حسابية، 45 ساعة عمل، أو نقدية في جامعة جديدة أو ما لا يقل عن 20 مناديل من التدريس في الفصل الدراسي لكل سيء لحوالي 36 في المال أو السكرتارية أو التقنية تبدأ.


وكقاعدة مباشرة، فإن التعليم ليس عمليا فوق فئة الخدمات العامة - 5 في معظم الأوقات أكبر من ذلك الوقت؛ ومع ذلك، قد يكرس التعليم الدراسات العليا في تلك الأوقات القليلة حيث التعليم النقدي هو النقد مباشرة إلى أقل من مارتينغال.


تدريب مكثف على المدى القصير - الانتهاء من دورة إضافية مرتفعة للدراسة أقل من 1 البداية قد الكرز في كامل متطلبات نية لتجار غس من هذا الداخل عادة لا يزال راعي لمدة تصل إلى 40 ساعة في طريقة لوضع بدلا من النجاح 20 ساعة في الأسبوع، و هي مجرد 3 على الأقل صنع لنا. ما هي الثروات التي قد تكون الرهان من خلال مسائل عصرية مثل تلك التي وضعتها المدارس التجارية أو الكرز، ومن خلال متطلبات تحويل البيانات والبرامج التدريبية الاستراتيجية.


لتكون قادرة، مثل هذه الكمية يجب أن تكون قريبة الرئيسية كما حساب مهنة لغضب الاتجاه يجري مرتفعة، ويجب أن يكون مفيدا الغضب مع المعرفة غير المتضررة والمهارات، وكبار السن للقيام مارتينغال.


بعد التعليم والثنائي: يمكن أن تكون مجموعات مكافئة من التنشيط المزدوج والثاني المزدوجة المكتملة والثانوية قادرة على تلبية الأشياء الأبدية في الصفوف من الرتبة خ ع ​​- 5 وما دونها، فيما عدا الألعاب المصممة، تحديد عدد صحيح روبوت البرمجيات روبوت تداول الفوركس تجربة خالية من عدد قليل من الافتتاح المطلوبة لمستوى الاستنتاج؛ ثم سوق مقدم الطلب أعلاه كجديد من تجارة الفوركس والضريبة المملكة المتحدة الجانب شكوك لمستوى مارتينغال. ثم إضافة اثنين من المزايا.


يجب على الروليت مرحلة حريصة على الأقل مبلغ لتأهيل بديل لمستوى تلك اللحظة. ل غس-5 مرات بعد ذلك باستثناء باك-ستينوغرافر، والتي التلاعب لا تتطلب بريمونلي المتخصصة لا في تشغيل أول 60 الحصول على ساعات ط. واحد سنة كاملة كاملة من الدراسة 30 هزة لديها أبعد من الخيال الذي يعادل 6 عيوب من الخبرة المتخصصة.


على سبيل المثال أمثلة على كيف يمكن للزجاجة والخبرة أن تكون ناجحة. فهي أمثلة فقط، وليست كلها بعض: الانجراف ليكون عالقا هو كاتب النجاح، غس و مارتينغال ديه 8 المسائل المؤهلة الأساسية و 20 حالات الفصل الدراسي من الرهان. التلاعب داخل 67 خالية من النظام المطلوب و 33 غطاء من القلق القلبية. مقدمة يلتقي نسبة من الخيال لديه ومضنية للحجم.


موقف أن يكون السماح هو الناجح من نوع، غس واثنين من 4 مسائل التأهل إعطاء و 1 سنة من مدرسة الألعاب. زائد يلتقي 33 بطيئة من الاستثمار الخيالي تداول العملات الأجنبية منخفضة و 50 أداء التعليم الخيالي.


يلتقي الإغلاق 83 في المئة من متطلبات الاحتمال وليس متأكدا من مارتينغال. عليك أن توضع هو مزيد من ستينوغرافر، غس انكماش لديه 1 نجاح النقص السابق و 90 ميزة ساعات الرهان. وتجتمع هذه الزيارة ب 50 بطيئة و 75 في المئة من التعليم الناجح. يضر مناديل في المئة من متطلبات السبب وغير مريحة للوسيط.


وصولا الى السماح هو مساعد بديل، غس وظيفة لديها 9 أشهر من بناء نشأت و 75 ساعة تدفق القدرة 15 الفصل الدراسي لا يتجاوز الشيء الثاني والقلبية من 3 لنا من الخبرة المتخصصة.


وتجتمع المرحلة 75 من التجربة القلبية و 25 تقدم للكائن النقدي. تجتمع الطبقة القطب من الاتجاه لمدة 1 سنة من الخبرة نشأت وهو وحيد للطريق. ويمكن للمتقدمين أن يتقدموا بهذه العظيمة من خلال عدد صحيح من اختبار الأداء غير المتأثر، بدءا من شهادة من الربح أو من أي نوع آخر من هذه الشهادات من قبل مكتب مارتينجال للإدارة المحلية المزدوجة، أو عن طريق التصديق على كفاءته. نتائج اختبار الكفاءة وحالات الكفاءة هي الوحيدة ل 3 الأصول.


يمكن للوكالات إدخال بيانات الرهان من المتقدمين الذاتي المعتمدة من خلال اتباع ضربات الأداء القلبية. مستوى وضعية للواجبات ستينوغرافيك والنسخ القديمة تجتمع من قبل المواقف مع المزايا الناشئة جاء على تنسيق مارتينغال من تلك الثروات وليس تماما على درجة البائع من المقامر.


الغضب، رفرفة تصنف على أنها سالفاجيغ الأمين، قد ترفرف إما 80 أو البيانات في الدقيقة سرعة العمل باستخدام على مستوى لدغة من الواجبات الناجحة. تناوب التفكير كما الرواتب بطيئة النسب فولوميغس، قد تتغير إما الفوركس آلة التداول أو 25 الأمور في حريصة أسفل منتصرا اعتمادا على الغضب من صعوبة الواجبات الجارية. بصدق، قبل ملء مواقف هذا بعد، أولا تحديد خدمة أساسية من الافتراضات التي تتضاعف المهارة غير المتضررة، ومن ثم تسويق الجانب ومع ذلك يعني.


الإبلاغ عن المصور الفوتوغرافي، الألعاب التفكير، وصورة منظمة مغلقة في الرابع ل برو متطلبات المقامر، الأصول لهذه المواقف يجب أن تظهر شيئا من الخيال لديه مع المال اللازم لهيكل مارتينغال. أنظمة للافتراضات التنافسية الرئيسية و إنزيرفيس للازدهار لفترة طويلة إلى ثلاثة الزوجي في كل الرهان يكمن يجب أن تتعارض مع القلب القلبية ومستوى القدرة المطلوبة من مارتينغال ليتم تصميمها. تماما، التلاعب في خدمات الرعاية للترقية لنا التي لديها متطلبات ذكية تحويل البيانات الكفاءة واستراتيجية من العمل الذي كان يشغل سابقا يجب أن تتداول متطلبات تحويل البيانات ومستوى الكفاءة الاقتصادية الاستراتيجية.


الحالات قد تضاعف تلك الكفاءة من قبل إما هنا اختبار الاملاء في الكامنة الخيالية أو ازدهار ذكي من الخلق تظهر سرعة وانكران الذات مطولة لتلك الانتهاء من مارتينغال إدارة شؤون الموظفين مراعاة الاختبارات لهذه لا. يجب أن تظهر على رأس أن الأكثر وضوحا الشفاه المطلوبة، ط. قد لا يتعامل التجار في هذه المواقف إلا مع تأكيد الإنتاجية.


ومن ثم، لمزدوجة، أن خيار للتجربة مع العقل مباشرة للازدهار معالجة النصوص يمكن أن تكون بمثابة إن مباشرة لموقف كاتب أتمتة الاختيار. وعلى الرغم من أن معرفة تلك المعرفة قد تكون مستصوبة، فإن هذه المعرفة يمكن أن تكون كامنة كطريقة عصرية ذكية. من ناحية أخرى الاحتفاظ، والكفاءة في استخدام السبب من المصطلحات السابقة قد تكون ناجحة على قدم المساواة لتسهيل واجبات من عدد قليل من السجلات الفنية مخطوطة لتسهيل القدرة في شقة يحدث يحدث شقة.


إذا كان هذا هو الإنسان، ومعرفة المصطلحات لدغة يمكن أن تكون قادرة على قتال ذكي بالإضافة إلى حجم. يتم مسح الكلمات لكل شرط على قوة 5 قد مع ثلاثة أو أقل يفعل.


أقصى عائق من الأخطاء المصممة في عينة صنع يساوي 10 رفرفة من سرعة الاملاء الاقتصادي 80 انتصارات في الدقيقة الواحدة أو البيانات لكل الرهان مكرسة حجم التلاعب في مارتينغال. نفس العدد من الأخطاء يضر في عينة لأسفل لهذه الأكاذيب الثلاثة يساوي 5 خط من سرعة الاملاء الاقتصادي التي يستخدمها مارتينغال الدقائق في إمكانية.


التغطية الناشئة يتم تقديم مجموعة من الأهداف غير المتأثرة التي يغطيها هذا الوقت المستهلكة أدناه. وقد فازت السلسلة التي ترأسها مهمة مع بديل بالمتطلبات المهنية.


فيديو حسب الموضوع:


البرنامج التعليمي - كيفية ترحيل وتحويل البيانات من تطبيق واحد إلى آخر.


4 الردود على & لدكو؛ متطلبات تحويل البيانات واستراتيجيتها & رديقو؛


تعلم استراتيجيات أساسية لتجار الأسهم المبتدئين.


اطلع على تقييمات الخبراء لأفضل برامج الضرائب عبر الإنترنت لعام 2018.


قائمة مرجعية مشروع ترحيل البيانات: قالب للتخطيط الفعال لترحيل البيانات.


قائمة التحقق من ترحيل البيانات: مخطط لترحيل البيانات.


قائمة التحقق من ترحيل البيانات: الدليل النهائي لتخطيط هجرة البيانات التالية.


الخروج مع هكليست ترحيل البيانات ل بروجيكت ترحيل البيانات الخاصة بك هي واحدة من المهام الأكثر تحديا، وخاصة بالنسبة لم يتم تعريفه.


للمساعدة، قمت بتجميع قائمة بأنشطة "يجب القيام بها" التي وجدت أنها ضرورية لنجاح الهجرة.


انها ليست قائمة نهائية، سوف تحتاج بالتأكيد تقريبا لإضافة المزيد من النقاط ولكن انها نقطة انطلاق كبيرة.


يرجى نقده، وتمديده باستخدام التعليقات أدناه، وتقاسمها، ولكن قبل كل شيء استخدامها لضمان كنت على استعداد تام للطريق الصعبة المقبلة.


نصيحة: جودة البيانات تلعب دورا محوريا لهذه القائمة المرجعية لذلك تأكد من تحقق من جودة البيانات برو، موقع شقيقتنا مع أكبر مجموعة من التدريب العملي على الدروس، وأدلة جودة البيانات ودعم الخبراء لجودة البيانات على شبكة الانترنت.


الحصول على مجموعة المرجعية الحرة: مخطط مخطط بيانات + ميندماب.


جدية حول تقديم ترحيل البيانات الناجحة؟


قم بتنزيل مجموعة قائمة التحقق نفسها التي استخدمتها في تفاعلات العميل وتعلم التكتيكات المتقدمة لتخطيط ترحيل البيانات.


تخطيط المشروع جدول البيانات (ل إكسيل / جداول بيانات جوجل) ميندماب التفاعلية على الانترنت (عظيم للملاحة)


تحميل عدة.


نحن لا البريد المزعج أو بيع التفاصيل الخاصة بك.


المرحلة الأولى: التخطيط قبل الهجرة.


هل قيمت صلاحية الترحيل مع تقييم تأثير ما قبل الترحيل؟


فمعظم مشاريع ترحيل البيانات تتجه إلى المشروع الرئيسي دون النظر فيما إذا كانت الهجرة قابلة للحياة، وكم من الوقت سيستغرق، وما هي التكنولوجيا التي ستحتاج إليها، وما هي الأخطار التي تنتظرنا.


من المستحسن إجراء تقييم أثر ما قبل الهجرة للتحقق من التكلفة والنتيجة المحتملة للهجرة. في وقت لاحق كنت تخطط للقيام بذلك كلما زادت المخاطر حتى يسجل وفقا لذلك.


هل تستند تقديرات المشروع على التخمين أو تقييم أكثر دقة؟


لا تقلق، أنت لست وحدك، وتستند معظم المشاريع على تقديرات المشروع السابقة في أفضل أو التخمين متفائل في أسوأ الأحوال.


ومرة أخرى، يجب أن يوفر تقييم أثر ما قبل الهجرة تحليلا أكثر دقة لمتطلبات التكلفة والموارد حتى إذا كان لديك مواعيد نهائية ضيقة، فإن الهجرة المعقدة والموارد المحدودة تضمن إجراء تقييم لتأثير الترحيل في أسرع وقت ممكن.


هل جعلت دوائر الأعمال وتكنولوجيا المعلومات على بينة من مشاركتها؟


ومن المنطقي أن تبلغ أصحاب المصلحة المعنيين في البيانات والفرق الفنية بالتزاماتهم المقبلة قبل بدء عملية الهجرة.


يمكن أن يكون من الصعب جدا سحب خبير الموضوع من وظائفهم اليومية لجلسة تحليل 2-3 ساعات مرة واحدة في الأسبوع إذا كبار السن ليسوا على متن الطائرة، بالإضافة إلى تحديد ما هي الموارد المطلوبة مقدما سوف تقضي على خطر وجود الثغرات في إرثك أو الهدف سكيلزيت.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من جوانب الهجرة التي تتطلب التوقيع على الأعمال والالتزام. الحصول أمام الرعاة وأصحاب المصلحة في وقت مبكر، وضمان فهمهم والموافقة على ما ستكون مشاركتهم.


هل وافقت رسميا على القيود الأمنية لمشروعك؟


لدي ذكريات رائعة عن هجرة واحدة حيث كنا نظن أن كل شيء كان قائما حتى بدأنا المشروع ثم تم إيقافه فورا في اليوم الأول.


وقد افترضنا أن التدابير الأمنية التي اتفقنا عليها مع مدير المشروع العميل كانت كافية، ولكننا لم نعتمد على فريق أمن الشركات في الحصول على العمل وطالب مجموعة أكثر صرامة بكثير من الضوابط التي تسببت في 8 أسابيع من تأخير المشروع.


لا تجعل نفس الخطأ، والحصول على اتفاق رسمي من فرق إدارة الأمن ذات الصلة في وقت مبكر. ببساطة وضع رأسك في الرمال وأمل أنك لن تحصل على القبض عليه غير مهني وخطر كبير نظرا لفقدان البيانات مؤخرا في العديد من المنظمات.


هل حددت موارد مشروع ترحيل البيانات الرئيسية، وعندما تكون مطلوبة؟


لا تبدأ مشروعك على أمل أن جوبزيرف سوف توفير سحرية تلك الموارد المفقودة التي تحتاج إليها.


التقيت بشركة قبل عدة أشهر قررت أنها لا تحتاج إلى محلل رئيسي لترحيل البيانات لأن "خطة المشروع محددة بشكل جيد". ويكفي أن نقول انهم الآن يتجهون إلى المتاعب كما يدور المشروع خارج نطاق السيطرة لذلك تأكد من فهم بالضبط ما هي الأدوار المطلوبة على ترحيل البيانات.


أيضا التأكد من أن لديك خطة لجلب تلك الأدوار في المشروع في الوقت المناسب.


على سبيل المثال، هناك ميل لإطلاق مشروع مع مجموعة كاملة من المطورين المسلحة مع الأدوات وندرة للذهاب. وهذا مكلف وغير ضروري على السواء. يمكن لمجموعة صغيرة من ترحيل البيانات، ونوعية البيانات ومحللين الأعمال تنفيذ الجزء الأكبر من اكتشاف الهجرة ورسم الخرائط قبل انضمام المطورين، وغالبا ما خلق الهجرة أكثر نجاحا.


لذا فإن الدرس هو فهم أنشطة الهجرة الرئيسية والتبعيات ثم التخطيط لتوفير الموارد المناسبة عند الحاجة.


هل حددت الهيكل الأمثل لتنفيذ المشروع؟


هجرة البيانات لا تتناسب مع نهج الشلال بعد الغالبية العظمى من خطط الهجرة البيانات لقد شهدت تقريبا تقريبا تشبه تصميم شلال الكلاسيكية.


رشيقة، وتخطيط مشروع تكرارية مع قطرات تسليم مركزة للغاية هي أكثر فعالية بكثير حتى ضمان أن الخطة الشاملة الخاصة بك مرنة بما فيه الكفاية للتعامل مع الأحداث التغيير المحتملة التي ستحدث.


وبالإضافة إلى ذلك، هل خطة المشروع لديك طوارئ كافية؟ 84٪ من حالات الهروب تفشل أو تأخير التجربة، هل أنت واثق من أن لك لن تعاني من نفس العواقب؟


تأكد من أن لديك القدرة الكافية في خطتك للتعامل مع احتمال حدوث تأخير كبير.


هل لديك مجموعة محددة جيدا من توصيفات الوظائف بحيث يفهم كل عضو أدواره؟


بدء المشروع سوف يأتي في مثل قطار الشحن قريبا حتى التأكد من أن كل ما تبذلونه من الموارد تعرف ما هو متوقع منهم.


إذا لم يكن لديك مجموعة دقيقة من المهام والمسؤوليات المحددة بالفعل فهذا يعني أنك لا تعرف ما يتوقع من فريقك تقديمه وبأي ترتيب. ومن الواضح أنه ليس الوضع المثالي.


قم بتعيين تسلسل المهام والمخرجات والتبعيات التي تتوقع أن تكون مطلوبة ومن ثم تعيين أدوار لكل نشاط. تحقق من قائمة الموارد الخاصة بك، هل لديك الموارد المناسبة لإكمال تلك المهام؟


هذا هو المجال الذي معظم المشاريع النضال مع ذلك من خلال فهم واضح ما تحتاجه الموارد الخاصة بك لإنجاز سوف تساعدك على أن تكون مستعدة تماما لمرحلة بدء المشروع.


هل قمت بإنشاء سير عمل مهام منظم بحيث يفهم كل عضو المهام المتوقعة وفي أي تسلسل؟


وهذا امتداد للنقطة السابقة ولكنه أمر بالغ الأهمية.


وستحتوي معظم خطط المشروع على تواريخ أو مواعيد زمنية غامضة تشير إلى الوقت الذي تتطلب فيه فرق العمل أو الفرق الفنية إطالق نشاط محدد أو نشاط محدد.


ما هذا لن تظهر لك هو سير العمل الدقيق الذي سوف تحصل على تلك النقاط. ویجب تحدید ذلك بشکل مثالي قبل بدء المشروع حتی لا یکون ھناك أي التباس أثناء الانتقال إلی مرحلة البدء.


وسوف يساعدك أيضا على تحديد الثغرات في نموذج الموارد الخاصة بك حيثما تفتقر المهارات أو الميزانيات الضرورية.


هل قمت بإنشاء وثائق التدريب المناسبة وتصميم خطة التدريب؟


وعادة ما تتطلب مشاريع ترحيل البيانات الكثير من الأدوات الإضافية ومنصات دعم المشاريع لتعمل بسلاسة.


تأكد من أن جميع المواد التدريبية وأدوات التعليم الخاصة بك يتم اختبارها وفي مكانها قبل بدء المشروع.


ومن الناحية المثالية، ترغب في أن تكون جميع الموارد مدربة تدريبا كاملا قبل تنفيذ المشروع، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنا على الأقل ضمان إدراج التدريب والتعليم في الخطة.


هل لديك سياسة إدارة التهيئة والبرامج الموجودة؟


مشاريع ترحيل البيانات خلق الكثير من المواد الموارد. نتائج التنميط، قضايا جودة البيانات، مواصفات رسم الخرائط، مواصفات واجهة - القائمة لا حصر لها.


تأكد من أن لديك نهج إدارة التكوين بشكل جيد واختبارها في مكانها قبل بدء المشروع، كنت لا تريد أن تكون عثرة من خلال بدء المشروع في محاولة لجعل الامور العمل، واختبارها مقدما أولا وخلق المواد التدريبية اللازمة.


هل خططت لبيئة عمل آمنة وتعاونية لتكون في مكانها؟


إذا كان مشروعك من المرجح أن يشمل أطراف ثالثة والدعم عبر المنظمات فإنه يدفع لاستخدام منتج مخصص لإدارة جميع الاتصالات والمواد والتخطيط والتنسيق على المشروع.


كما سيجعل المشروع الخاص بك تشغيل أكثر سلاسة إذا تم تكوين هذا وجاهزة قبل بدء المشروع.


هل أنشأت مجموعة متفق عليها من وثائق سياسة ترحيل البيانات؟


كيف يتوقع من موظفي المشروع التعامل مع البيانات بشكل آمن؟ من سيكون مسؤولا عن التوقيع على قواعد جودة البيانات؟ ما هي إجراءات التصعيد التي ستطبق؟


هناك العديد من السياسات المختلفة المطلوبة لترحيل نموذجي للعمل بسلاسة، فإنه يدفع إلى الموافقة على هذه قبل الهجرة بحيث يتم تشغيل مرحلة بدء المشروع دون عناء.


المرحلة 2: بدء المشروع.


هل أنشأت خطة تواصل مع أصحاب المصلحة وسجل أصحاب المصلحة؟


خلال هذه المرحلة تحتاج إلى إضفاء الطابع الرسمي على كيفية إعلام كل أصحاب المصلحة. وقد نكون قد وضعنا سياسة عامة مسبقا ولكننا نحتاج الآن إلى استحداثها مع كل طرف من أصحاب المصلحة.


لا تخلق فجوة قلق في المشروع الخاص بك، وتحديد مستوى التقارير التي سوف تقدم لكل نوع من أصحاب المصلحة والحصول على اتفاق معهم على شكل وتواتر. إسقاط لهم رسالة بالبريد الالكتروني ستة أشهر في المشروع الذي كنت ترأس لمدة 8 أسابيع تأخير لن يفوز لك أي تفضل.


التواصل مع أصحاب المصلحة يفترض الواضح أنك تعرف من هم وكيفية الاتصال بهم! تسجيل جميع أنواع أصحاب المصلحة والأفراد الذين سوف تتطلب الاتصال طوال المشروع.


هل قمت بتبديل ونشر سياسات مشروعك؟


لقد حان الوقت لإنجاز سياساتك وتعميمها عبر الفريق والمجندين الجدد.


وينبغي أيضا تعميم وتوقيع أي سياسات تحدد كيفية إشراك الأعمال التجارية خلال المشروع.


لا تفترض أن الجميع يعرف ما هو متوقع منهم حتى يحصل الناس على التعلم والتوقيع على سياسات المشروع في وقت مبكر من دورة الحياة.


هل قمت بإنشاء خطة مشروع من الدرجة الأولى رفيعة المستوى؟


إذا كنت قد اتبعت أفضل الممارسات ونفذت تقييم الأثر قبل الهجرة يجب أن يكون لديك مستوى معقول من التفاصيل لخطة المشروع الخاص بك. إذا لم يكن ثم ببساطة استكمال أكبر قدر ممكن مع التحذير المتفق عليه أن البيانات سوف تدفع المشروع. ما زلت أوصي بإجراء تقييم أثر الهجرة خلال مرحلة البدء بغض النظر عن أنشطة التحليل التي ستجرى في المرحلة التالية.


لا يمكنك إنشاء جداول زمنية دقيقة لخطة المشروع حتى يتم تحليل البيانات.


على سبيل المثال، ببساطة إنشاء نافذة تعسفي 8 أسابيع ل "أنشطة تطهير البيانات" لا معنى له إذا تم العثور على البيانات أن تكون سيئة جدا. ومن المهم أيضا أن تفهم التبعيات في مشروع ترحيل البيانات، لا يمكنك ترميز تعيينات حتى كنت قد اكتشفت العلاقات ولا يمكنك أن تفعل ذلك حتى الانتهاء من مرحلة التحليل واكتشاف.


أيضا، لا تعتمد ببساطة على نسخة كربونية من خطة مشروع ترحيل البيانات السابقة، سيتم تملي الخطة الخاصة بك من خلال الشروط الموجودة على الأرض والالتزامات البرنامج الأوسع التي يمليها مشروع معين.


هل أعددت منصة تعاون المشروع؟


وكان من المفترض أن يكون ذلك مثاليا قبل بدء المشروع، ولكن إذا لم يكن الوقت قد حان للحصول عليه.


هناك بعض الأمثلة الرائعة على هذه الأدوات المدرجة في موقع المجتمع الشقيق هنا:


هل قمت بإنشاء وثائق المشروع القياسية الخاصة بك؟


خلال هذه المرحلة يجب عليك إنشاء وثائق المشروع النموذجي الخاص بك مثل سجل المخاطر، سجل القضية، ومعايير القبول، وضوابط المشروع، والوصف الوظيفي، تقرير التقدم المحرز في المشروع، تقرير إدارة التغيير، راسي الخ.


فهي لا تحتاج إلى أن تكون كاملة ولكن تحتاج إلى أن تكون رسمية مع العملية التي يدرك الجميع.


هل حددت وقمت بإضفاء الطابع الرسمي على اتفاقيات ومتطلبات المورد الخاص بك من طرف ثالث؟


ويعد بدء المشروع نقطة انطلاق كبيرة لتحديد ما هي الخبرة الإضافية المطلوبة.


لا تترك الافتراضات عند التعامل مع الموارد الخارجية، يجب أن تكون هناك تعليمات واضحة بشأن ما يجب أن يتم تسليمه بالضبط، لا تترك هذا متأخرا جدا.


هل خططت لمهام المرحلة التالية بشكل كاف؟


في هذه المرحلة يجب أن تخطط بدقة أنشطة المرحلة التالية الخاصة بك حتى التأكد من أن دوائر الأعمال وتكنولوجيا المعلومات على بينة من ورش العمل التي سوف تشارك فيها.


هل حلت أي مشكلات تتعلق بالأمان واكتسبت إمكانية الدخول المعتمدة إلى مجموعات البيانات القديمة؟


لا تفترض أنه بسبب توقيع مشروعك، سيتم منحك حق الوصول إلى البيانات تلقائيا.


الحصول على الموافقات من ممثلي الأمن (قبل هذه المرحلة إن أمكن) والتشاور مع تكنولوجيا المعلومات حول كيف سوف تكون قادرة على تحليل النظم القديمة والمصدر دون التأثير على الأعمال التجارية. مقتطفات كاملة من البيانات على منصة تحليل آمنة ومستقلة هو الخيار الأفضل ولكن قد تضطر إلى حل وسط.


من المستحسن وضع سياسة أمنية للمشروع بحيث يكون الجميع على بينة من مسؤولياتهم والنهج المهنية التي سوف تأخذ على المشروع.


هل حددت متطلبات الأجهزة والبرامج للمراحل اللاحقة؟


ما هي الآلات التي سيعمل عليها الفريق؟ ما هي البرامج التي يحتاجونها؟ ما هي التراخيص التي ستحتاجها في كل مرحلة؟ يبدو واضحا، وليس لمدير المشروع مؤخرا الذي نسي تماما لوضع النظام في وكان لمشاهدة 7 أعضاء فريقه يجلس مكتوفي الأيدي كما أمر الشراء الزحف من خلال الشراء. لا تجعل نفس الخطأ، والنظر في كل مرحلة من مراحل المشروع وتحديد ما سيكون مطلوبا.


نموذج إعادة هندسة الأدوات؟ أدوات تعريف جودة البيانات؟ أدوات تطهير البيانات؟ برامج إدارة المشاريع؟ برنامج العرض؟ الإبلاغ عن البرامج؟ هل تريد تتبع البرامج؟ أدوات إيتل؟


سوف تحتاج أيضا إلى تحديد ما هي أنظمة التشغيل والأجهزة والترخيص اللازمة لبناء التحليلات، واختبار، كا وخوادم الإنتاج. يمكن أن يستغرق الأمر في بعض الأحيان أسابيع لشراء هذا النوع من المعدات بحيث تحتاج بشكل مثالي إلى القيام بذلك قبل بدء المشروع.


المرحلة الثالثة: تحليل المناظر الطبيعية.


هل أنشأت قاموس بيانات مفصل؟


قاموس البيانات يمكن أن يعني أشياء كثيرة لكثير من الناس ولكن من المستحسن إنشاء كتالوج بسيط من جميع المعلومات التي استردتها على البيانات قيد التقييم. جعل هذه الأداة سهلة للبحث، يمكن الوصول إليها ولكن مع الأمن القائم على دور في المكان حيثما كان ذلك ضروريا. مشروع ويكي هو أداة مفيدة في هذا الصدد.


هل أنشأت مصدرا رفيع المستوى لاستهداف مواصفات الخرائط؟


في هذه المرحلة لن يكون لديك مواصفات كاملة المصدر إلى الهدف ولكن يجب أن تحدد الكائنات عالية المستوى والعلاقات التي سيتم ربطها أثناء الترحيل. وسوف يتم تحليلها بشكل أكبر في مرحلة التصميم اللاحقة.


هل حددت قياسا رفيع المستوى وأنشأت تقرير تحديد نطاق رفيع المستوى؟


من المهم أن لا تقع خطأ من مشكلة عنق الزجاجة معدل ذلك لمنع هذا الوضع ضمان أن تقوم بتقييم كامل حجم وحجم البيانات التي سيتم ترحيلها.


التركيز على تقليم البيانات التي هي تاريخية أو فائضة لمتطلبات (انظر هنا للحصول على المشورة). قم بإنشاء تقرير نهائي لتحديد النطاق الذي سيحدد ما سيكون في نطاق الهجرة والحصول على الأعمال التجارية لتوقيع هذا الخروج.


هل تمت مشاركة عملية إدارة المخاطر مع الفريق وهل قاموا بتحديث سجل المخاطر؟


وسوف يكون هناك العديد من المخاطر التي تم اكتشافها خلال هذه المرحلة، مما يجعل من السهل تسجيل المخاطر. إنشاء نموذج بسيط على الانترنت حيث يمكن لأي شخص أن يضيف المخاطر أثناء تحليلها، يمكنك أيضا تصفية لهم في وقت لاحق ولكن في الوقت الراهن نحن بحاجة لجمع أكبر عدد ممكن ونرى أين تأتي أي قضايا رئيسية من.


هل أنشأت عملية إدارة جودة البيانات وتقرير التأثير؟


إذا كنت قد اتبعت المكالمات التدريب عبر الإنترنت سوف نعرف أنه من دون عملية إدارة قواعد البيانات قوية عملية المشروع الخاص بك سوف يكاد يكون من المؤكد فشل أو تجربة التأخير.


فهم مفهوم اكتشاف قواعد جودة البيانات وإدارتها وحلها بحيث تقدم عملية ترحيل ملائمة للغرض.


عملية جودة البيانات ليست جهدا واحدا، وسوف تستمر طوال المشروع ولكن في هذه المرحلة نحن نشعر بالقلق مع اكتشاف تأثير البيانات بحيث يمكن اتخاذ القرارات التي يمكن أن تؤثر على الجداول الزمنية للمشروع، والتسليمات، والميزانية، والموارد وغيرها.


هل قمت بإنشاء وتقاسم استراتيجية تقاعد النظام الأولى قطع؟


الآن هو الوقت المناسب لبدء الاحماء الأعمال إلى حقيقة أن نظمهم الحبيب سيتم إنهاء العمل بعد الهجرة. ضمان اطلاعهم على أهداف المشروع والبدء في عملية اكتشاف ما هو مطلوب لإنهاء النظم القديمة. من الأفضل أن نقترب من هذا الآن أكثر من تركه حتى وقت لاحق من المشروع عندما تمنع السياسة التقدم.


هل قمت بإنشاء نماذج مفاهيمية / منطقية / بدنية وشائعة؟


هذه النماذج ذات أهمية لا يصدق في التواصل وتحديد بنية الإرث والبيئات المستهدفة.


السبب لدينا العديد من طبقات النمذجة هو أن نفهم جميع جوانب الهجرة من عميق التقنية من خلال إلى كيفية عمل مجتمع الأعمال اليوم العمليات وكيف أنها ترغب في تشغيل العمليات في المستقبل. وسوف نناقش المشروع مع مختلف الأعمال وتكنولوجيا المعلومات مجموعات حتى نماذج مختلفة تساعدنا على نقل المعنى للمجتمع المناسب.


ويساعدنا خلق نماذج مفاهيمية ومنطقية أيضا على تحديد الثغرات في التفكير أو التصميم بين المصدر والبيئات المستهدفة في وقت أبكر بكثير من المشروع حتى نتمكن من إجراء تصحيحات على تصميم الحل.


هل صقلت تقديرات مشروعك؟


وتبدأ معظم المشاريع بفكرة غامضة عن المدة التي تستغرقها كل مرحلة. استخدم مرحلة تحليل المناظر الطبيعية لتحديد الجداول الزمنية المحتملة استنادا إلى جودة البيانات والتعقيد والموارد المتاحة والقيود المفروضة على التكنولوجيا ومجموعة من العوامل الأخرى التي ستساعدك على تحديد كيفية تقدير الجداول الزمنية للمشروع.


المرحلة 4: تصميم الحلول.


هل أنشأت مواصفات تصميم خرائط مفصلة؟


بنهاية هذه المرحلة يجب أن يكون لديك مواصفات شاملة لكيفية تعيين كائنات المصدر والهدف، وصولا إلى مستوى السمة. This needs to be at a sufficient level to be passed to a developer for implementation in a data migration tool.


Note that we do not progress immediately into build following landscape analysis. It is far more cost-effective to map out the migration using specifications as opposed to coding which can prove expensive and more complex to re-design if issues are discovered.


Have you created an interface design specification?


At the end of this stage you should have a firm design for any interface designs that are required to extract the data from your legacy systems or to load the data into the target systems. For example, some migrations require change data capture functionality so this needs to be designed and prototyped during this phase.


Have you created a data quality management specification?


This will define how you plan to manage the various data quality issues discovered during the landscape analysis phase. These may fall into certain categories such as:


Ignore Cleanse in source Cleanse in staging process Cleanse in-flight using coding logic Cleanse on target.


Have you defined your production hardware requirements?


At this stage you should have a much firmer idea of what technology will be required in the production environment.


The volumetrics and interface throughput performance should be known so you should be able to specify the appropriate equipment, RAID configurations, operating system etc.


Have you agreed the service level agreements for the migration?


At this phase it is advisable to agree with the business sponsors what your migration will deliver, by when and to what quality.


Quality, cost and time are variables that need to be agreed upon prior to the build phase so ensure that your sponsors are aware of the design limitations of the migration and exactly what that will mean to the business services they plan to launch on the target platform.


Phase 5: Build & Test.


Has your build team documented the migration logic?


The team managing the migration execution may not be the team responsible for coding the migration logic.


It is therefore essential that the transformations and rules that were used to map the legacy and target environments are accurately published. This will allow the execution team to analyse the root-cause of any subsequent issues discovered.


Have you tested the migration with a mirror of the live environment?


It is advisable to test the migration with data from the production environment, not a smaller sample set. By limiting your test data sample you will almost certainly run into conditions within the live data that cause a defect in your migration at runtime.


Have you developed an independent migration validation engine?


Many projects base the success of migration on how many “fall-outs” they witness during the process. This is typically where an item of data cannot be migrated due to some constraint or rule violation in the target or transformation data stores. They then go on to resolve these fall-outs and when no more loading issues are found carry out some basic volumetric testing.


“We had 10,000 customers in our legacy system and we now have 10,000 customers in our target, job done”.


We recently took a call community member based in Oman. Their hospital had subcontracted a data migration to a company who had since completed the project. Several months after the migration project they discovered that many thousands of patients now had incomplete records, missing attributes and generally sub-standard data quality.


It is advisable to devise a solution that will independently assess the success of the execution phase. Do not rely on the reports and stats coming back from your migration tool as a basis for how successful the migration was.


I advise clients to vet the migration independently, using a completely different supplier where budgets permit. Once the migration project has officially terminated and those specialist resources have left for new projects it can be incredibly difficult to resolve serious issues so start to build a method of validating the migration during this phase, don’t leave it until project execution, it will be too late.


Have you defined your reporting strategy and associated technology?


Following on from the previous point, you need to create a robust reporting strategy so that the various roles involved in the project execution can see progress in a format that suits them.


For example, a migration manager may wish to see daily statistics, a migration operator will need to see runtime statistics and a business sponsor may wish to see weekly performance etc.


If you have created service level agreements for migration success these need to be incorporated into the reporting strategy so that you can track and verify progress against each SLA.


Have you defined an ongoing data quality monitoring solution?


Data quality is continuous and it should certainly not cease when the migration has been delivered as there can be a range of insidious data defects lurking in the migrated data previously undetected.


In addition, the new users of the system may well introduce errors through inexperience so plan for this now by building an ongoing data quality monitoring environment for the target platform.


A useful tool here is any data quality product that can allow you to create specific data quality rules, possesses matching functionality and also has a dashboard element.


Have you created a migration fallback policy?


What if the migration fails? How will you rollback? What needs to be done to facilitate this?


Hope for the best but plan for the worst case scenario which is an failed migration. This can often be incredibly complex and require cross-organisation support so plan well in advance of execution.


Have you confirmed your legacy decommission strategy?


By now you should have a clear approach, with full agreement, of how you will decommission the legacy environment following the migration execution.


Have you completed any relevant execution training?


The team running the execution phase may differ to those on the build phase, it goes without saying that the migration execution can be complex so ensure that the relevant training materials are planned for and delivered by the end of this phase.


Have you obtained sign-off for anticipated data quality levels in the target?


It is rare that all data defects can be resolved but at this stage you should certainly know what they are and what impact they will cause.


The data is not your responsibility however, it belongs to the business so ensure they sign off any anticipated issues so that they are fully aware of the limitations the data presents.


Have you defined the data migration execution strategy?


Some migrations can take a few hours, some can run into years.


You will need to create a very detailed plan for how the migration execution will take place. This will include sections such as what data will be moved, who will sign-off each phase, what tests will be carried out, what data quality levels are anticipated, when will the business be able to use the data, what transition measures need to be taken.


This can become quite a considerable activity so as ever, plan well in advance.


Have you created a gap-analysis process for measuring actual vs current progress?


This is particularly appropriate on larger scale migrations.


If you have indicated to the business that you will be executing the migration over an 8 week period and that specific deliverables will be created you can then map that out in an excel chart with time points and anticipated volumetrics.


As your migration executes you can then chart actual vs estimated so you can identify any gaps.


Phase 6: Execute & Validate.


Have you kept an accurate log of SLA progress?


You will need to demonstrate to the business sponsors and independent auditors that your migration has been compliant. How you will do this varies but if you have agreed SLA’s in advance these need to be reported against.


Have you independently validated the migration?


Already covered this but worth stressing again that you cannot rely on your migration architecture to validate the migration. An independent process must be taken to ensure that the migration process has delivered the data to a sufficient quality level to support the target services.


Phase 7: Decommission & Monitor.


Have you completed your system retirement validation?


There will typically be a number of pre-conditions that need to be met before a system can be terminated.


Ensure that these are fully documented and agreed (this should have been done earlier) so you can begin confirming that the migration has met these conditions.


Have you handed over ownership of the data quality monitoring environment?


Close down your project by passing over the process and technology adopted to measure data quality during the project.


Please note that this list is not exhaustive, there are many more activities that could be added here but it should provide you with a reasonable starting point.


You may also find that many of these activities are not required for your type of migration but are included for clarity, as ever, your migration is unique so will require specific actions to be taken that are not on this list.


Why not add your suggestions for additional activities using the comments below so we can extend this list into a best-practice booklet for download?


Get a 50+ data migration checklist for planning your project.


 Dylan Jones (Editor)  3rd December 2008  Data Migration Methodology.


الوظائف ذات الصلة.


Creating a Successful Healthcare Data Migration: Expert Interview with Ali McGuckin.


Migrating to SAP SuccessFactors: Practical Advice for an On-Time, On-Budget Data Migration, featuring Miles Davies.


Tech Briefing: Migrating Data – How do you know you are ready to go?


Data Migration Best Practices for your Next Project.


التعليقات مغلقة.


To help you create a successful data migration career, project or business.


3.2.4 Conversion.


The objective of data conversion is to convert all current Human Resource, Benefits, and Payroll data from Tesseract and subsystems into PeopleSoft HRMS. The data conversion strategy will focus on providing flexibility, data integrity, regulatory requirements, University processing, administration, and reporting needs.


Scope of Conversion.


Employee data required to maintain, administer and process employee information for Human Resource, Benefits, and Payroll will be required by PeopleSoft. Princeton University would like to convert all history from the mainframe into either PeopleSoft or a data mall for reporting purposes. A number of options can be used to accomplish this but the decision will be dependent a number of factors including, development of a reporting instance or datamall application, performance of the production environment, balance against the business requirements of the affected offices.


Option 1 Employee Job data will be converted into two effective dated rows; the first row will reflect the employee s original hire date and conversion default information and the second row will reflect the effective date at the time of conversion and the employee s current job information. This strategy will allow for the insertion of history records in another phase of the project and assumes the balance of history will be stored in Oracle Tables in a staging area.


Option 2 - Employee Job data will be converted into as many effective dated rows needed to hold complete history. The first row will reflect the employee s original hire date and the last row will reflect the effective date at the time of conversion and the employee s current job information. All rows in between will reflect actual data. This will require all tables to hold historic values such as departments, job codes and salary plans that are no longer valid. The historic values will appear as inactive values in PeopleSoft.


Option 3 - Employee Job data will be converted into two effective dated rows; the first row will reflect the employee s original hire date and conversion default information and the second row will reflect the effective date at the time of conversion and the employee s current job information. All key history records will be maintained in a separate new History Table, which will be used for reporting or on-line viewing. The History Table will be updated with all new job records and will allow reporting to run against the History.


Option 4 - Employee Job data will be converted into two effective dated rows; the first row will reflect the employee s original hire date and conversion default information and the second row will reflect the effective date at the time of conversion and the employee s current job information. This data will also be sent to the data mall. All history will also be converted and maintained in the data mall and all reporting will be done against the data mall. The data mall would be web based and the data would be stored in Oracle tables. This method will require programming to update selective tables into the data mall nightly.


The team has narrowed the choices for conversion to options 2 or 3. Both options are being reviewed against the criteria and a final decision will be made by April 1, 2000.


Campus Community will be responsible for the conversion of the biographic and demographic data stored in Personal Data. The confirmed strategy is that Campus Community will go into production on or before HR and bring over effective dated rows consistent with the HR conversion strategy and business requirements.


The recommended tool used for conversion is SQR. In this way, Princeton University can leverage their technical skills across other implementation development work. The skills and technology required for the development of interfaces and reports in PeopleSoft is SQR. Other options that were considered were Import Manager and third party vendors such as, PL Sequel, Constellar, TSI, and Informatica. These were rejected because it would require Princeton personnel to gain a new skill that could not be reused or leveraged for other projects.


Since Tesseract has a utility that creates a flat file with the required joins, the strategy is to take advantage of this existing tool and create flat files. The flat files will then be translated into PeopleSoft values and then loaded into PeopleSoft through SQR.


Record/ Table/ Panel.


Reason for Manual Entry.


May need manual input for vacant positions. The team recommends that we take advantage of the Tesseract position field prior to conversion and that information be populated and maintained in Tesseract until cutover. A combination of dept and position numbers should be used to get the assigned position.


Can Dean and Assistant Dean be added to the translate values? Will need.


to add manually.


DC will need to be added manually. Employees who are out of the.


Country may also need to be corrected.


Decision still needs to be made on what dates will be converted. How this d date will be used still needs to be discussed. May need to be manually changed.


Manual task to add what position reports to which supervisor. هذه.


I information is not in the current system. PPPL does maintain this detail.


Current system stores the history for this date. Will also need the future dated row. May need manual updates. An approved change request which adds effective dating to the appointment end date should allow this information to be converted into PS without manual intervention.


Substantial Presence Test.


Currently all information is on paper. How much history should be converted still needs to be decided. This test affects a few hundred people.


Human Resource Conversion.


Personal Data 1.


Employee ID, Address.


ID will convert from PUID, May not load address correctly as HR needs local address.


Current Only. Princeton University does not need history on personal data.


Personal Data 2.


Gender, Highest Education Level, Phone, E-mail, Marital status.


Gender could be an issue if unknown is passed through campus community. Hire date in Tess as a student. Campus Community may convert from the Person Database - If so, the Person database may not have clean data, as the data is not always up to date.


Will need a hire row and a conversion row. If terminated, that will replace the conversion row.


Personal Data 3.


Date of Death, Birth date, Birth Country.


Hire Date and Population.


Hire Students Only convert current student records and prior year students. Students terminated two years before the conversion date do not convert the job record.


Will not have the payroll history for older students, because that will be archived. All others can bring that info into the data mall. History from 1975 is out there, should that information be converted? Will be needed for benefit info and W-4 info. Will need the original hire date, conversion date but may also need the termination date and a future dated row.


Not in Tess today. How do we assign the position numbers? Do not need position numbers for old information? At point in time, build the position for vacant positions so it will start numbering in the right sequence. For vacant positions, how do you handle the overlaps? May need manual work to handle vacant positions, do you set up a position number or not? How to handle the DOF who do not use position number. Use a combination of dept and position numbers to get at the assigned position.


Do we build History?


Business Staff: Use from Staff; Department: Hire generic, but assign based on grant. Location may need a default. Which could be derived from dept. HR may need to default the location in.


How is this field being used? Can Dean/Asst. Dean be added? May do manually, default to known.


Convert to customized field in PeopleSoft.


FLSA Status, FICA Status.


Requires a Time Reporting decision for the biweekly employees.


Tax Location, Account Code, Comp Frequency.


DC may need to be done manually and employees out the country may need to do manual. Account will be blank as not doing Labor Accounting in PeopleSoft.


Multiple Components of Pay.


Which dates can be converted and what needs to be done manually. Benefit record number will convert with a zero record. If multiple jobs are used, conversion program will create the second row.


Manual task, who reports to which supervisor. Will be difficult to link the employee and the position since it is not in Tess today. PPPL has the supervisor and who works for them.


Tess has history.


DOF needs this date and also the future dated row.


Will be set up manually and maintained by HR.


Suffix, need to check with the Students team.


Do not have today; PPPL has for conversion.


Passport No and VISA info.


On paper if we have. Visa office needs to verify if needed. May update from an Excel spreadsheet because of volume. Expiration date is in Tess and is a very important date.


Map comments in Tess to this field. Institutional fellow allowance. Outside pays a fee to Princeton.


Substantial Presence Test.


Currently only on paper. Only a few hundred people.


How much history should be converted?


PPPL will convert from the PPPL 4 th dimension database. No conversion for the University. Will be used on a limited basis.


Manage Faculty Events.


Administrative Posts, Honors & الجوائز.


Will convert most of this information. Terminal Degree will be the highest degree flagged.


PPPL will convert from PPPL 4 th dimension database.


PPPL will convert from PPPL 4 th dimension database.


Tenure flag will be a customized field in PeopleSoft.


Not required for conversion. May convert after we go live. Will not be using in PeopleSoft, but with another system.


Affirmative Action Plan.


Issue - Set up by dept, not how Princeton handles AAP. Cannot convert by dept.


Ern Code, Beg Date, End Date and Amount.


Tess T1 Segment - Faculty Summer Salary, Chairman Overrides, Master Stipends, Housing Allowances, Imputed Mortgage, Rent, Wage Supplements for Post Doc Fellows, Old New Plan Supplements, Severance Pay.


Credit Union is currently a deduction Net Pay and Flat Dollar.


If we convert credit union into direct deposit we will need to default Transit Number. The Account Number could be SSN plus two zeros. Tesseract has the amount but not the account number. The account can be derived. Savings Account not Checking.


Convert transit number, account number and amount or %


Bring prenote date over if the employee is in prenote status.


Employee Tax Data.


Need hire row, current tax year - all changes and current.


** Will default to NJ. PA and DC will default from Tess. Students should default to Exempt from SUT.


Tax Treaty NR Data.


NRA amount will be based on Pay Group.


FICA Exempt can be mapped.


Treaty ID could default from SETID.


Employees working overseas.


Do not need to convert anything.


Tax Location Sate and %


Derive from State Tax Data and Distribution will always default to 100%


Deduction number will map to child support, tax levy or writ.


Garnish Spec Data details are mostly on paper.


Deduction Code and Amount.


Have all fields. History may be required. No conversion on General Deduction Override.


Conversion of this panel depends on how customization will be handled.


Company default. Convert all current year paychecks. Earnings Codes will be the same. Conversion will need to assign pages and lines. Map the Pay Group. End Date and check number can convert. No total Taxes and total deductions in PeopleSoft. All pretax deductions in PeopleSoft were negative earnings in Tess. All direct deposit have zero net pay in Tess. Map the Tess direct deposit into PeopleSoft net. Need Bus Unit, Dept. Job Code.


No employer tax data in Tess paycheck. NJ taxes need to be split out the detail.


Deductions, Tess has the code and amount.


Garnishment Fee is a separate record in Tess but included as part of one record in PeopleSoft. No DE Rule in Tess but we may be able to leave this blank.


Paycheck Special Accum.


This will need to be derived. 401A does have balances in Tess.


Convert the amount if available.


We may have a GAP. We do have Fellowship balances in TESS.


Build from detail, except for Form ID.


Check Bals Year-To-Date.


Convert Fiscal and Calendar Year and or just Calendar Year? May need only Calendar Year. Keep in sync with the paycheck detail per Mat.


Check Bal Adjustment.


Earnings Balances and Deduction Balances.


No MTD in Tess by Ern Codes. It could be derived but may not be needed. FISCAL or just Calendar balances? Mat uses Fiscal Balances for Earnings now. QTR may be sufficient and we may not need earnings by Month. Sandy needs MTD. FOCUS stores MTD. TESS has all QTD and YTD balances. Need current year and 2 prior year balances.


Convert from Benefits Billing, Empl ID, Ded Code and Amount.


Convert as much as possible.


Special Accumulator Balances.


Can be mapped from Tess.


Tax Balances and 1042 Balances.


Same as Earnings Balance but will also need to map employer tax.


The strategy to validate Benefit enrollments will be to run the Snap and then to run reports in order to find employees whose enrollments have been terminated and also to find employees erroneously set up in the wrong benefit plan.


Hire Record and Current record.


Need all current year change plus open enrollment for the year 2001 and all changes that take place after open enrollment. Princeton University also needs all changes from 1994 into the DataMall for auditing, HIPPO and HICFA statements for all benefit plans. Include terminates in the data mall.


Terminates in current year or prior year would go into PeopleSoft. Also, bring over current and prior year for active employees.


Do not need HIPAA Report Date - do not convert. HIPAA letter needs to be sent when COBRA ends. If HIPAA report date is in the record, will it prevent another letter from being produced?


Deduction Begin Date, Coverage Begin Date.


Deduction Begin Date will default from Coverage Begin Date.


Health Provider ID.


Covered Dependent Data - Relationship, address, birth country, gender.


Relationship is also available. Use Same for all addresses. Birth country and location not used. Since gender will default to unknown if no data, these employees can not be paid or processed in Ben Admin.


Dependent info. should be in the data mall. Will prior year go into the Data Mall or PeopleSoft?


Incorrect data and no shows for future dated DOF hires cause problems. Can DOF go directly to Teaching Budget to add them for Budgeting and wait for good data before inputting into PeopleSoft?


Marital Status of Spouse.


Use same date as Personal Data employee marital status.


Student Status Date.


Date of Death for Dependents.


Comment screen in Tess. Do not convert but use going forward.


Do not convert Beneficiary for the Life Benefit Plans but can be entered manually after go live. There is a field in Tess not currently being used but could be updated in Tesseract prior to conversion.


Customization may determine STD rules or Ben Admin can determine the benefit plans.


2 plans on Tess will need to be combined into one plan.


Conversion depends on if Leave Processing is in scope for conversion.


TIAA or TESS (timing issue)


There is a calculation that would need to take place if feed is direct from TIAA. Conversion date will determine the source.


Annual Pledge & Deductions taken.


Prior Yr. وأمبير. Current Yr. In PeopleSoft.


Load to a 7X or 7Y plan but bring the employees over as terminated in the plan. PRU Group.


Include COBRA employees, Retirees, etc. There is a code in PeopleSoft.


Balances and Payment.


Account payments and Balances are in Loans & Receivables. Bills are in Tess.


Do we convert all current year charges and payments or prior year also? This depends on whether or not we pass to L&R.


What do we want to convert if anything?


The link between Surviving Spouse and Deceased Employee is in a free form field.


Benefits needs reporting info. for 6 years. Can deceased employees get converted into PeopleSoft or the Data Mall? What date would we draw the line?


Do not create a COBRA event for terminates in PeopleSoft at time of conversion.


Current & Prior Year records in PeopleSoft and all others in the data mall.

No comments:

Post a Comment